الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول للغه ( والسكن مع عائله) من بريطانيا

قبول للغه ( والسكن مع عائله) من بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتحدث الرسمي 1
    المتحدث الرسمي 1

مبتعث مستجد Freshman Member

المتحدث الرسمي 1 السعودية

المتحدث الرسمي 1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة العربيه
    • العربيه
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, نجد
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 21st, 2009, 07:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله

نضمن ان شاء الله قبولك في اللغه الانجليزيه وكذالك الجامعاات البريطانية مع السكن والعائله

قبول الله يوصل خلال يوم او يومين كحد اقصى

الجامعه من 5 الي 10 ايام كحد اقصى

تحياتي ksa.1.uk على الهوتميل
  2. اخواني الكرام

انا طالب يمني واحب احصل على قبول من جامعة بونا الهندية حتى استطيع التحق بالدوره المكثفة التي

مدتها اربعة شهور و التي تبدأ في شهر ثلاثة والمتبقي لدي من الوقت 21 يوم الى بداية الدورة .. كيف

أعمل كيف ؟؟ والله ما انا عارف ايش اعمل ووين اروح ؟؟ أرجو مساعدتكم ؟؟؟؟

جزاكم اللة خير وكثر اللة من امثالكم
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    عزيزي المتحدث الرسمي الله يخليك بشرحلك وضعي و ابي مساعدتك لاهنت ..
    انا متخرجة من جامعه الملك سعود علم نفس(اخصائيه نفسيه ) قدمت على الوزاره للابتعاث رفضوا لان معدلي 3.30 من 5 وقالوا مر على تخرجك اكثر من 5 سنين وانا والله كل سنه اقدم هم اللي اخروني ..المهم استمريت اسال وادور واسطات الين قالوا طلعي لك قبول من جامعه بريطانيه وبعدين سافري لهناك وسجلي في معهد لغه وادرسي 3 اسابيع الى شهر واطلبي من الملحقيه ان تضمك للبعثه وتجيك بسهوله ..
    انا بسألك صحيح هالطريقه لاني اخاف اضيع وقتي وفلوسي وبعدين يرفضون يضموني للبعثه ؟
    وبالنسبه لتخصصي هل هو مطلوب ..؟وكيف اجيب القبول اذا تقدر تساعدني والله ماانساها لك طول ماانا عايشه .. احترامي لك ..
    7 "
  4. اختي العزيزة

قولي انشاء الله انك تنضمين اللبعثه اعرف نسبه لا باس بها انضمت للبعثه بهذه الطريقه

بخصوص تخصصك ليس لدي علم بتخصصات الطبيه

واذا حابه اي مساعده راسليني على البريد ولا لك الا طيبة الخاطر

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.