الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعدة من اهل الخير

طلب مساعدة من اهل الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريفو الحلوه
    ريفو الحلوه

مبتعث مستجد Freshman Member

ريفو الحلوه غير معرف

ريفو الحلوه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى ابحث عن بعثة لزوجتي , بجامعة اقتصاد
    • اقتصاد
    • ابحث عن بعثة لزوجتي
    • أنثى
    • مكة, مكة
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

January 21st, 2009, 08:03 AM

السلام عليكم
    كيف احوالكم ان شاء الله تكون تمام
    ما اطول عليكم
    بصراحة تردد كثييييييييييييييييييير قبل ما اكتب هذا الموضوع واطلب هذا الطلب
    بس والله لو مو الحاجة وعشمي فيكم كبير بعد الله ما كان طلبت وهذي آخر محاولة لي في تحقيق حلمي
    باختصار يا جماعة
    أنا قدمت على البعثة ماجستير في المرحلة الرابعة وعندي رقم طلب بس ما عند رقم الترشيح لانهم رفضوني بسبب العمر ما تدروا قد ايش حطموني المهم نصحوني بعض من الاخوان في المنتدى الله يجزيهم خير اني ارفع برقية لخادم الحرمين
    وفعلا رفعت برقية لكن فيتامين واو ماعندي حولها لوزير التعليم وشرح عليها انه عدم القبول بسسب اختل شرط من الشروط الي هو العمر وكانت صدمتي الثانية
    وبعدين سمعت انه اجيب قبول جامعةومعهد وارفع الاوراق للعطية يعطيني امر اركاب وقرار الابتعاث
    وبعد ما نصب علي مكتب من المكاتب والسالفة طويله المهم قدمت على مكتب ثاني وبعدين اتصلت على مكتب الدكتور العطية مدير مكتبه قال انه في اجتماع المهم قلت له انه عندي قبول معهد وجامعة ابغى امر اركاب قال انهم وقفوا اوامر الاركاب خلاص سألته ويش الحل قال مادري
    او روحي على حسابك وبعدين من هناك ارفعي اوراقك للملحقية يمكن تلتحقين بالبعثة
    وانا طبعا ما اقدر اروح على حسابي الظروف ما تسمح والحمدلله
    وقرأت في المنتدى انه في ناس اعطوهم ارقام طلبهم لانهم ماودهم يروحوا ونجحت معاهم
    لذلك اطلب من الله ثم من في يده ان يساعدني في تحقيق حلمي يعطيني رقم طلبه وترشيحه اكون شاكرة له والله يوفقه دنيا وآخره
    وهذي آخر محاولة واتمنى انها ما تفشل واحقق حلمي وادرس الماجستير وارجع اخدم وطني .......
    ولكم مني كل تقدير واحترام
  2. مافهمت الان امر الاركاب توقف وصرف التذاكر توقف

هل طلع لك قبول جامعه ومعهد وعلى اي دولة بتطلعين؟

اتوقع كندا الان مناسبه

بالنسبه للي تبينه يعطيك رقم ترشيحه كيف بتروحين هناك برقم ترشيح بيطلع اسمك ومعلومات شخص ثاني؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.