الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بسيط ، بيحل أزمة لي

استفسار بسيط ، بيحل أزمة لي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسان
    حسان

مبتعث مجتهد Senior Member

حسان الولايات المتحدة الأمريكية

حسان , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Civil Engineer , بجامعة soon
    • soon
    • Civil Engineer
    • ذكر
    • soon, soon
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

April 16th, 2006, 02:00 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

اولا ابارك لكم هذا المنتدى النافع ، و أسأل الله ألا يحرمكم اجرك مساعدة الناس و نفعهم و دلّهم على الطريق ..

استفساري :

أنا طالب في جامعة الملك سعود و أنهيت تقرياً 80 ساعه من أصل 160 ساعه ، و عندي رغبه أني أكمل دراستي في أمريكا ، في فرصه ولا لأ؟

إن كان هناك فرصه مثل ما قالوا لي ، فماذا أعمل لكي أعادل المواد التي انهيتها ، و ماذا يكون وضعي بالنسبة لشروط الوزارة التي تقول بأنه يجب ألا يكون قد مضى على التخرج من الثانوية ثلاث سنوات ؟

* نسبة الشهادة الثانوية ممتازة و كذلك القياس .

* نقطة مهمه / ما عندي واسطة :gr_896:

أرجو ان تتسع صدوركم لأسئلتي ، و دمتم بكلّ ودّ ..
  2. والله الواسطه , كذب . وديارنا لسه بخير ... انا وضعي كان اخس من وضعك بالف مره , انا من الطلاب الي رجعو من 911 , يعني توقفت عن الدراسه 5 سنوات .والحين انا في امريكا , لا واسطه ولا غيره ...اخوي اهم شي ,قدم على اللجنه(ما تقدم من الانترنت) وانشاء الله يجيك موافقه .بالتوفيق

جافا
    7 "
  3. و الله انكم ما قصرتوا ، بعثم الأمل في فؤادي .. ,ابسوي مثل ما قلتوا - بأقدم على الوزارة بالنت و باللجنة ( اتوقع قصدك اروح للوزارة ،صح ؟) ..لكن الللي ودي اعرفه ، الساعات اللي درستها متى أعادلها و كيف ؟ الحين ولا بعدين ؟ اللي بيقدر يفيدني ، او بيدلّني وين احصّل الاجابة الشافيه ، بيكون خدمني خدمة عظيمة ، وبدعي من له من كلّ قلللللللللللللللللللللللبي ..الف الف تحيه لكم ، لاهنتوا ، و كثر الله خيركم ..
    7 "
  4. حبيبي المعادلة من الجامعه الي تبغى تكمل منها ,,, يعني قلهم انا وضعي اني طالب محول "ترانسفير ستودينت"

وهم لما توصل امريكا او استراليا يبحثو وضعك (بعض الجامعات مع الابلكيشن)

بس لازم تسأل الجامعه اي التصديق المطلوب , وترى الغرب ما يدقق في عملية التصديق ,يعني كشف درجاتك يكفي.(مع ترجمه بالطبع)

انتبه ,عبي طلب الجامعه على انك "طالب محول"

جافا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جافا
    والله الواسطه , كذب . وديارنا لسه بخير ... انا وضعي كان اخس من وضعك بالف مره , انا من الطلاب الي رجعو من 911 , يعني توقفت عن الدراسه 5 سنوات .والحين انا في امريكا , لا واسطه ولا غيره ...اخوي اهم شي ,قدم على اللجنه(ما تقدم من الانترنت) وانشاء الله يجيك موافقه .بالتوفيق

جافا
    تحلف ان الواسطه كذب؟

استغفر الله العظيم يا حبيبي الواسطه اصبحت شي من الواقع ولا يمكن التغاضي عنه
    وانا مخلص امووووووووري كلها بالواسطه ولولاها كان للحين ما حصلت على اي شي

حبيت اوضحلك وتحياتي العطره للجميع
    7 "
  6. شوف حبيبي , انا لي مع البعثات والبتعثين باع طويل , زمان شوفت واحد معاه خطاب من امير والله وما دخلوه البعثه ,برغم ان الخطاب قوي جدا جدا .

وانا الحين من غير لاوسطه ولاشي ودخلت في البعثه .

شوف الواسطه يمكن تسهلك الامور شوي , لكن واسطه تشيلك من بيتك تحطك في البعثه, الى اذا كنت واحد مهم مره , وساعتها ليش حتى تبغى واسطه !

جافا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.