الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ساعدونى بالخصوص البعثه لبريطانيا

تكفون ساعدونى بالخصوص البعثه لبريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تفشانه
    تفشانه

مبتعث جديد New Member

تفشانه غير معرف

تفشانه , تخصصى عاطله , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • عاطله
    • غير معرف
    • اوربا, بريطانيا
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 5th, 2009, 01:49 PM

[GRADE="008080 800080 FF0000 FF1493"]
    السلام عليكم
    كيفكم جميعنا انا اريد اقدم بعثه خادم الحرمين الشرفين وعندى اساله
    اريد استفسار له
    1-انا ترجمة الشهاده بالمدرسة الي درسة فيها
    2-انا درسة كليه بس ماابي ادخل بشهادة الكليه لان معدلي مو حلو ابي بالثانويه ينفع لانى ابي ادرس لغه وهل يقبلونى وانا من خرجات 1423_1424هــ
    3-وش اسوى بعد ترجمة شهادتى وانا مكان بالاحساء وين اكمل اجاراتى
    4-هل بالتقديم يكون جواز لحالي لان بابا يقول ماابي اسوى جوزا لحالك الا اذا قبلوك
    5-هل ينفع ابوى يودنى ويامن لي سكان ويرجع لان بحكم شغله ووظيفتو . ولا عادي اروح لحالي .
    6-متى يبداء التسجيل
    ججوبونى جزاكم الله خيرررررررررررررر ومثواكم الجنه يارب
    [/GRADE]
  2. ما تقدرين اختي تطلعين على البرنامج لأن البرنامج مغلق حالياً والتقديم على البرنامج شهر 7 القادم على حسب علمي ولا تنسين يكون معدلك فوق 90 % الثانوي
    وإذا تبين تلتحقين بالبرنامج ! لك طريقة اخرى غير معقده مثل هذي !
    تروحين تجيبين قبول من احدى المعاهد والجامعات من إي دولة .. " ملاحظة يوجد ايقاف للإبتعاث والالحاق بالدول التالية بريطانيا + استراليا + ماليزيا + وكم دولة على موقع الوزارة الخبر هذا "
    يمكنك التقديم على كندا او امريكا وتجيبين القبول وتطلعين فيزا وطبعاً تحتاج ضمان مالي وبعدها تروحين تاخذين امر الاركاب وتسافرين إلى الدولة الي نويتي الدراسة فيها وبعدها اول ما توصلين تروحين للملحقية الثقافية وتقدمين اوراقك للإلتحاق بالبعثة وبأذن الله خلال شهر شهرين او اكثر يتم الحاقك ويتم الصرف عليك ..."ملاحظة : يجيب ان تكون الجامعة معترف فيها لدى وزارة التعليم "
    وياليت اكون افدتك بالمعومات التالية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.