الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب اجكت والفبول وصل ايميل !!!!!!!!! والاركاب والاحاق

مكتب اجكت والفبول وصل ايميل !!!!!!!!! والاركاب والاحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مصرقع 13
    مصرقع 13

مبتعث مستجد Freshman Member

مصرقع 13 الولايات المتحدة الأمريكية

مصرقع 13 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة , بجامعة -
    • -
    • ادارة
    • ذكر
    • امريكا فلوريدا, فلوريدا
    • السعودية
    • Mar 2007
    المزيدl

February 20th, 2009, 01:06 AM

قصة اجكت معاي ومواعيدهم

انا طلبت من المعهد قبول معهد وجامعه مشروط ..المهم قال لي اوهايوا ,سنسناتي ..قلت طيب اهم شيء بيجي القبول بسرعه قال لي ايه انا نتعامل معاهم قلت متى يوصل القبول قال شهر للجامعه .والمعهد عشره ايام قلت طيب..

المهم قبول المعهد وصل وقبول الجامعه ماوصل لحد الان صار لي شهر وكم يوم المهم انا فيزتي طلعت الحمدالله لكن ابي قبول الجامعه بسرعه عشان اروح الرياض الوزاره احاول اخذ امر اركاب اذا الله وفقني انشاءالله ..

المكتب اتصل عليه وكل يوم يقول اتصل بعد اسبوع..وللاسف مايتابعون معاك وحتى لو وصل مارسلونه ولا يتصلون والله...

المهم جلست افكر وافكر ...وراست الجامعه وقلت لهم قبولي لي ماوصلني قال احنا ارسلناه لهم من قبل اسبوع ..قلت للاسف ماوصلني حسب كلام المعهد الي يراسلكم ..
    صراحه قسم القبول بالجامعه الي راسلتهم مره متجاوبين معاي ..وارسلوا لي القبول على الايميل

السؤال للناس الفاهمه لو اروح السبت للوزاره عند العطيه واحاول واحاول واحاول اخذ امر اركاب هل ممكن يدققون معاي على قبول الجامعه لانه صوره مو الاصل ؟؟

1- الفيزا خمس سنوات طلعت لي
    2-قبول المعهد اللغه.الاصل
    3-قبول الجامعه المشروط من جامعه معترف فيها (صوره) عادي او راح يطلبون الاصل لانه لسه ماوصلني
    4-بطاقة الاحوال.الاصل
    5-شهادة الثانويه شرعي. الاصل.(ومصدقه من وزارة الخارجيه)
    6- جواز السفر.

هل يوفقكم هل في شيء ناقص ياليت ..اخواني ساعدوني وابي منكم الوقوف بجنبي بخصوص امر الاركاب والالحاق هل في امل
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.