الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رجااااء خاااص فزعتكم

رجااااء خاااص فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روحي سبب جروحي
    روحي سبب جروحي

مبتعث جديد New Member

روحي سبب جروحي غير معرف

روحي سبب جروحي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى جامعي , بجامعة كلية المعلمين
    • كلية المعلمين
    • جامعي
    • ذكر
    • حايل, حايل
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 27th, 2009, 12:31 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى واود ان تنفعوني وفقكم الله فانا احمل شهادة بكالوريوس لغة عربية واحب اني اكمل دراستي بس مابي نفس تخصصي لاني صراحة ما احبة ولا افهم به شي مع العلم اني يالله تخرجت وتقديري مقبول , فيه امكانيه اني اكمل دراستي برآ واخذ الماجستير بابتعاث ولا على حسابي واذا اقدر ابتعاث ياليت واذا مافيه ابي على حسابي ياليت تفيدوني شلون لاني مليت من الجلسة والتعيين ماعتقد انهم بيعينون وصراحة التدريس كله ماهو ببالي ولا ابية .

_ مع العلم اني بالاجراءات ماعرف شي اذا ابي اقدم على البعثه ولا على حسابي يعني جديد وكالة

رجاء خاص انفعوني جزاكم الله خير الجزاء
  2. هلا اخويبصراحة ماودي أحطمك بس المعدل لازم يكون أعلى من 3,75 من 5 عشان يقبلونك في الابتعاثوبالنسبة للتخصص ما أتوقع في أي مشكله انك تغير مجال دراستكلأن انا مغيره مجال دراستي والحمدلله ماواجهت أي صعوبهالله يكتب لي ولك الي فيه الخير يارب
    7 "
  3. تقدر تكمل على حسابك في اي مكان واعتقد انك اذا بدأت وانتهيت من اللغة ومن فصل دراسي تقدر تراجع الملحقية في البلد اللي انت به وتنضم بالبعثة
    والدول العربية ما تكلف مثل الاوربية
    فكر واستشير واستخر قبل ما تدخل في الماستر اتمنى لك التوفيق

كنت هنا
    أخوكم غصن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.