الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من تعامل مع مكتب الخدمات التعليمية ,,,, بشأن القبول

من تعامل مع مكتب الخدمات التعليمية ,,,, بشأن القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tooo2ooo
    tooo2ooo

مبتعث جديد New Member

tooo2ooo غير معرف

tooo2ooo , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة السعودية
    • السعودية
    • طالب
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 28th, 2009, 01:06 AM

السلام عليكم

ابي رئيكم في مكتب الخدمات التعليمية في الرياض وكيف التعامل معم لانهم جابولي قبول مبدئي

فالي تعامل معاه يعطيني رأية

وشكرا
  2. قصدك مكتب الجموعة المتحده للخدمات التعليميه او الطريق الذكي اللي فيه واحد اسمه مصطفى اذا كان هو انا بنزل موضوع كامل عنه لانه اكبر حرامي مو في الرياض وبس الا اكبر حرامي في السعوديه
    لي عشره اسابيع تخيلوا ولا قد جاب القبول مع ان درجتي تمام وابغى اكمل بكالوريس مو ماستر
    ومع ذلك نصاب
    عشان كذا بطلع فضايحه وانبهكم منه انتبهوا منه ياخوان
    والله يوفقكم ان شاء الله،،،
    7 "
  3. الأخوة والاخوات الأفاضل،
    بإمكانكم مراسلتي على الإيميل وذلك لمساعدتكم في الحصول على قبولات لغة وقبولات بكالوريوس، والحمدلله سبق لي خدمة العديد من الطلاب والطلبات.

nader1984s(@)yahoo.com
    مع حذف الأقواس

وبالتوفيق إن شاءالله
    7 "
  4. مرحبا
    بالنسبة لمكتب الخدمات التعليمية اذا كان اللي انا اعرفه على طريق العليا العام
    مقابل الفيصلية تقريبا قدام بنك سامبا بالصبط في عمارة قديمة شوي اللي فيه اسمه عبدالناصر
    ما اقوووول الا حسبي الله عليهم
    مرمطووني واخروني واخذوا 50 دولار علشان يرسلون اوراقي واخرتها بعد ما ارسلوها طلع فيه نقص
    بس انا ذكية <<< قالي خلال 6 اسابيع اجيب اللقبول وشرط عليه وخليته يكتب في الوصل انه اذا جاء بعد 6 اسابيع يعطيني فلوسي كاااملة وفعلا ما جاب شيء واخذات فلوسي وكملت اجراءاتي بنفسي على الجامعه نفسها والحمد الله صح طولت بس جاء بالاخير
    الزبده لا تتعاملون معهم ما يدرون وين الله قاطهم فيه
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.