الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل من يعاني من مشكلة المعدل ( أقل من 3.75)

الى كل من يعاني من مشكلة المعدل ( أقل من 3.75)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................... صباح الخير جميعا ...

اولا: اود ان اشكر الاخت lollee على ما قدمت من مجهود اكثر من رائع ... الف شكر لك وما قصرت ...مع اني حاولت اتفلسف فيه شوي واعلق وابارك بس للاسف ماعرفت .. مدري من ايش بصراحه ...

ثانيا : اتمنى من الاخ ابو رفا عدم كبح جماحنا باصرارك على صحة تلك الشروط ..لان المتعارف عليه كل مرحلة تنزل معاها الشروط المناسبه لها ...

ثالثا =توضيح : للاخت lollee يا ليت توضحي لنا اهداف هذا الموقع ...يعني اتمنى ان لا تختلط الامور علينا جميعا..ما اريد توضيحه هو ..هل scholership wanted للمطالبه العامه ..بمعنى هل تم انشاءه من اجل اخضاع وزارة التعليم العالي بقبول المبتعثين المتعثرين و اللذين تم رفضه بسبب عدم استيفائهم للشروط المطروحه للمرحلة القادمه...هل هو مكان يلتقي فيه جميع الطلاب الغير مقبولين ...اذا كان نعم....فهذا شي جميل . لكن ارى من وجهة نظري انه راح يكون نفس المكان والموقع اللي احنا نتناقش فيه الان(وجهة نظر طبعا).. والسؤال الوحيد من اخوك ديولفر ..كيف ستتم المطالبه بالقبول والاستثناء من الشروط التعجيزيه ؟ومتى؟...كيف يتعرف المسؤولين على الموقع او كيف ستصلهم اصواتنا ؟..

رابعا : اذا كان هذا هو الحل الامثل والجميع موافق عليه .. يعني نبني مطالبنا من هناك فانا موافق والراي يعود لكم ولكن ما اريد ان افهمه هو سوف تلغي فكرة الخطاب او المعروض اللي سبق وتحدثنا عنه ..لانه ما يصير يكون فيه ازدواجيه في المطالبه....

خامسا : ارجو توضيح ما سبق ذكره ....وارجو من الاخت lollee التواصل معي بشكل اسرع عن طريق الايمل لكي اعرف ما انا فاعل معكم .........

سادسا :بصراحه جاني دوخه من كثر الكتابه..وكثرت الفلسفه ..سوري

وسلامتكم...ديولفر

7 "
  2. dewlover

انا عندي فكره جهنمية :

1-نخلي المدونة بإسم كل الطلاب(الشعب عامة ) يعني نطالب ( بزيادة المبتعثين والحاق كل الطلاب بالخارج بدون شرط المعدل وايضا نتكلم عن الشروط التعجيزية في الطلبات وحكاية الطب للبكالوريوس) .... وننشر كل شي في المجموعات البريدية (بالكثير عشر ايام وتصيرون حديث الرآي العام).

2- بعد ما نسوي صجة ورجة يجيييييييييييييييييي دور المعروض .

للمعلومية انا مستوفي كل الشروط معدل 3.11 من 4 عمري 23 تخصصي هندسة كهربائية

تدرون وش اللي يمنعني؟

ان ما عندي $$$$ عشان اعيش برا لمدة شهر
    7 "
  3. اشكر كل من سير على المدونه و تصفحها

الغرض من المدونه مثل ما قلت لكم ان احنا اتحدنا و ضمينا صوتنا لبعض و أسسنا موقع نوصل فيه فكرة الةى وزارة التعليم العالي و هي تغيير شروط الابتعاث التعسفيه.

طبعا أول صفحه .. لازم تكون مقدمه علشان هي بس نقطة بدايه. و هذا اللي سويته امس في المدونه كتبت مقدمه بسيطه. يعني المدونه بتكون عباره عن حلقات في كل حلقه سوف اشرح وش المطلوب منا نسويه بالطبع سوف استشير ديو لوفر اول.

كل يوم راح يكون فيه تجديد على المدونه ممكن تراسلوني لإضافة مواضيع مدروسه ممكن نضيفها الى المدونه بحيث تدعم مطالبنا. مثلا قصصكم و تجاربكم مع هالشروط .. و كيف اثرت عليكم .

ديو لوفر ..

أولا: تقدر تكتب تعليق في المدونه من خلال الضغط على كلمة تعليق في اسفل الصفحه. اذا كان الموضوع غير واضح بامكانك مراسلتي على االايميل : looool2000[AT]Hotmail[dot]com

ثانيا: الموقع الذي انشأته سيساعد في اكتساب الافكار و انشاء الاحصائيات من خلال تعليقاتكم طبعا. هذه الافكار بالامكان استخدامها في العديد من الاشياء:

1. ادراج الافكار ، الاحصائيات في المعروض الذي سوف يتم كتابته بعون الله.
    2. جمع المعلومات اللازمه لكل من يريد ان يشارك في المطالبه وذلك من خلال عمل فورم لتعبئة البيانات.
    3. الاستدلال بالموقع في حال اردنا ايصال هذه الشكوى الى الصحف او الى الوزاره

ثالثا: لن نلغي المعروض سوف نستمد الافكار من خلال الموقع ، نوضح للناس كيف يستطيع كل واحد ان يشارك في ادخال بيانته من اجل كتابة الموضوع.

ما اعرف اذا وصلت الافكار و لا لأ. اليوم بكتب الخطوات اللي راح نسويها .. كيف بنجمع المعلومات و كيف بنعبي الفورم في الموقع نفسه.

ارجو ان اكون واضحه !! ما اعرف اوصل الفكره بصراااااااااااااااااااااااااااااااااحه .

7 "
  4. ياشباب الاحصاء جد مطلوب بس ماعاد فيه وقت انا اقترح يالولي انك تكتبين ان بكرا الخميس الساعه 11:59 بالليل اخر موعد لكتابة البيانات ويوم الجمعه تحصينها وترسلينها لديولفر عشان السبت يبدأ موضوع الخطاب لان بعد تقديم الخطاب اكيد بيحتاج وقت لرد عليه .
    7 "
21 من 30 صفحة 21 من 30 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.