الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل من يعاني من مشكلة المعدل ( أقل من 3.75)

الى كل من يعاني من مشكلة المعدل ( أقل من 3.75)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العســــــــــيري
    العســــــــــيري

مبتعث جديد New Member

العســــــــــيري غير معرف

العســــــــــيري , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى نظم المعلومات , بجامعة I don't know
    • I don't know
    • نظم المعلومات
    • ذكر
    • also I don't know, also ...
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 22nd, 2009, 12:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    وكل سنة وأنتم بألف خير ...

أنا من الي شملتهم كارثة المعدل السنة الماضية , ولما نزلت الاسماء هجرت المنتدى من الطفش والزعل وحرة المعدل ,, حتى اني نسيت اسم المستخدم حقي ..

المهم مالكم بالطويلة ,,,
    باقي معنا 3 شهور ويبدأ برنامج السنة ذي ,, والوزارة زي ماشفتوا ماغيرت الشروط (3.75) حسبي الله عليهم
    ( أنا الان أكتب وماأدري عن نقاشاتكم خلال الفترة الماضية ,, وهل توصلتم لشي او لا)

السنة الماضية قلنا بنكتب برقيات واحتجاجات .. وماسوينا شي
    أنا اقول الشهر ذالازم نكتب برقية للملك الله يطول في عمره ,, وماندري يمكن الله يفرج همنا ..

وأنا مسنعد أكتب برقيه ولو اني في الخطابة لكم علي ,,

وش رايكم في الموضوع ؟؟ وهل تتوقعون يكون له رد ايجابي؟؟ أنا عن نفسي متحطم بس قلت لازم نبذل الاسباب ,,

لاتحرموني من ردودكم وارائكم ,, ولكم خالص تحيااااااتي...
  2. الف شكر أخواني جميلة , delibo , مجنون892 على المرور .. نورتم الصفحة ..

أخوي delibo : مايبتعثونك الا اذا كان معدلك جيد جيدا ( 3.75 فما فوق ) هذي طبعا شروط الابتعاث للماستر ... بس الاربع سنوات الاولى كانت الوزارة تبتعث حتى 3.00 ويمكن حتى أقل بس من السنة الماضية رفعت شرط المعدل الى (3.75) ...

ياليت ياشباب وياصبايا الى معدله بين 3.00 و 3.75 يكتب رد (أي رد) ... عشان نحصر العدد .. ونرفق الاسماء في نفس البرقية ... ولكم جزيل الشكر ...
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا يا اخوان هل فعلا تم رفضكم بسبب المعدل ؟؟؟؟ هل كتبولكم السبب هذا هو شيء يقهر من جد انا كمان اتحطمت لاني على اساس احلم اني اقدم على السنه الجاية باذن الله بس دحين مني عارفه اكيييد لازم 3.75
    طيب اللي 3.7ماينقبلو؟؟؟الله يسعدكم لو سار معاكم شيء خبروني والله ييسر امركم
    7 "
  4. هلا SUZY و ام رواء ...

أخت SUZY : اي نعم المعدل هو السبب .. طبعا التسجيل عن طريق موقع الوزارة والنظام حقهم مايقبل معدل اقل من3.75 .. ولو مثلا صار في تزوير رح يكتشف اثناء عملية التدقيق ..

أخت أم رواء : بالضبط هذا الي نبغاه الاسم : المعدل

1- أم رواء : 3.62
    2- العسيري : 3.5
    3- ....
    4- ...
    ..
    ..
    ..
    ..
    ..
    20- ؟؟؟؟؟

نبغى مجموعة كبيرة من الاسماء عشان نرفقها مع البرقية .. وبالذات الشباب لانه حتى ممكن نتقابل ونروح جريدة الراض ونشرح معاناتنا ...
    المهم نستعجل لان الوقت ماهو في صالحنا ... وأكرر شكري لكل من يتحفني بمروره وآراءه ...

(يد الله مع الجماعة) ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.