الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العسيري وينك ؟؟؟؟؟

العسيري وينك ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهدون
    فهدون

مبتعث مجتهد Senior Member

فهدون المملكة المتحدة

فهدون , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ؟ , بجامعة ؟
    • ؟
    • ؟
    • ذكر
    • colchester, UK
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 31st, 2009, 12:26 AM

انت قلت نجمع اكبر عدد من الطلاب الي يريدوا يكملوا دراسة بس معدلهم اقل من 3.75
    ارجوا انك ترد ضروري
  2. والله ياخوي فهدون انا مثلك اشوف مافيه تفاعل من الشباب ومانحط اللوم على اخونا العسيري لانه مابيده شي بالعكس قام بالفكره هذي _ لازم حتى حنا نتحرك باي طريقه وانا من ناحيتي فكرت ولقيت احسن حل برقيه للملك عبدالله لانها هي تقريبا راح تكون مضمونه بس اقل شي كل واحد فينا يحط ايميله على شان نتواصل بشكل اسرع ومستمر وكمان انتم عطونا رايكم يمكن فيه احد عنده حل احسن من كذا
    7 "
  3. والله ياخوي فهدون انا مثلك اشوف مافيه تفاعل من الشباب ومانحط اللوم على اخونا العسيري لانه مابيده شي بالعكس قام بالفكره هذي _ لازم حتى حنا نتحرك باي طريقه وانا من ناحيتي فكرت ولقيت احسن حل برقيه للملك عبدالله لانها هي تقريبا راح تكون مضمونه بس اقل شي كل واحد فينا يحط ايميله على شان نتواصل بشكل اسرع ومستمر وكمان انتم عطونا رايكم يمكن فيه احد عنده حل احسن من كذا
    enad_03 على الهوتميل
    7 "
  4. هلا اخوي فهدون ,,, موجود والله بس كنت مسافر ومشغول حبتين ,, بس الاكيد الاكيد اني معكم الى ان يفرجها الله ,,
    انا معاك وهذا الي قاعد نسويه بس اهم شي يبقى الموضوع ذا دائما في اعلى الصفحة عشان الي ماانتبه له ينتبه ..
    اخوي صابني الجنون : مافي اي لوم بالعكس انا طرحت فكرة ومستعد لاي شي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.