الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من تجربتي , احصل على قبول دراسات عليا .. في شهر

من تجربتي , احصل على قبول دراسات عليا .. في شهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوغلا
    ابوغلا

مبتعث مجتهد Senior Member

ابوغلا الولايات المتحدة الأمريكية

ابوغلا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • Muncie-IN, Indiana
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2006
    المزيدl

April 6th, 2009, 09:16 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

ملاحظة هامة بأول الموضوع : ما كتب أدناه كانت تجربتي أثناء المراسلة قبل عشرة أشهر ويبدو أن الكثير من الامور تغير واهمها روابط الابليكيشن وكذا رسوم التسجيل وغيرها.. اتمنى من قراء الموضوع قراءة تعليقات الزوار فتجربتهم مفيدة لكم.. والله من وراء القصد

أعرف أن الكثير يبحثون هذه الايام عن قبولات وبالذات الدراسات العليا ( ماستر - دكتوراة ) ولأنه بالعادة تكثر الشروط والطلبات أحببت كتابة هذا الموضوع عن جامعة - من خلال تجربتي الشخصية معها- سهلة جدا في ومميزة في التعامل

الجامعه اسمها Ball state university في مدينة Muncie في ولاية انديانا

الجامعة طبعا معترف بها في كثير من التخصصات وهي قوية بالذات في التربية

هذا رابط التخصصات المعترف بها في التعليم العالي
    ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§=

اما وقد اقتنعت بالجامعه - والغالب قد تكون مجبور عليها لأن غيرها ما اعطاك وجه ... فطريقة التقديم سهلة جدا وهي كالتالي

تذهب الى هذا الرابط

وهو خاص بالطلاب الدوليين في الدراسات العليا والبكالوريوس ..

تعبي الابليكشن الموجود بالرابط وشخصيا عبيته في ظرف عشر دقائق لأنه معلومات اساسية بسيطة

وبعدها ترسله بالضغط على كلمة submit اسفل الصفحة

بعد ثلاثة اربعه ايام راح يوصلك ايميل منهم بالطلبات وبالنسبة لي طلبوني نسخ من الشهادات والسجلات الاكاديمية وصورة من الجواز وضمان مالي - بحكم اني مبتعث - ونسخه من التوفل حقي - لأني قلت لهم اني اخذته ترسل لهم مباشرة من مركز التوفل

فقط .. لا طلبوني لا توصيات ولا جي اري او جيمات ولا حتى سيرة ذاتيه ابد ابد .. بالعادة الجامعات تطلب كل هذا

(ملاحظة : الجامعة ما كانت تطلب رسوم ابلكيشن لكن من تجارب الاخوان بالردود بدأت تطلب رسوم كغيرها من الجامعات )

ارسلتها لهم بالاكسبرس

بعد اسبوع بالضبط ارسلوا ايميل انهم استلموا طلباتي وملفي اكتمل
    وان المسالة بتاخذ حتى ستة اسابيع لأن الوقت كان ازحم وقت في السنة على حد تعبيرهم لاحظوا مع الزحمة ستة اسابيع يعني بالكثير شهر ونص

بعد اسبوع وصلني ايميل من القراديوت سكول يقولي ان الابليكشن وصلهم لأنه قبل كان مع الانترناشيونال اوفيس
    وكمان اخبرني انهم قيموا الابليكشن وبيرسلوه للقسم يعطيني قرار نهائي وان المسالة بتاخذ ثلاثة اربعه اسابيع << لاحظوا اختصرنا اسبوع صار الاجمالي بالكثير خمسة اسابيع

ولله الحمد ما كملت اسبوعين بعد هذه الرسالة الا ورسالة اخيرة وصلتني تهنئني بالقبول وتخبرني ان ان الاي تونتي والقبول بيوصلوني على البريد حقي.. وسلامتكم

طبعا كل الحكاية من تعبئة الصفحة المذكورة اعلاه الين حصولي على القبول اخذت حدود الشهر مع الاخذ بالحسبان حوالي اسبوع للبريد المستعجل حتى يوصلهم
    لذا انصح كل باحث عن قبول ماستر او دكتوارة بأن يدخل الرابط اعلاه ويعبيه مو خسران شئ لا رسوم ابليشكن ولا كرديت كارد ولا شئ ابدااا كلها كم سؤال جاوب عليها كانك تنشئ ايميل جديد

وانتظر ردهم عليك

نقطة هامه جدا اني عبيت قبل deadline حق الخريف والان انتهى من اسبوعين انتم قدموا على spring

اتمنى للجميع التوفيق الدائم والحصول على قبول باسرع وقت .. لا مكاتب ولا كثرة طلبات ولاشئ

واي سؤال حاضرين للطيبين

2. اخوي ابو غلا.. الاجراءات الي قلتها هي الاجراءات العاديه المطلوبه من كل الجامعات وانا ما شفت اي اختلاف او سهوله في الجامعه هاذي. وبالنسبة للوقت لازم تعرف شيء في التقديم على الجامعات وهو اخر موعد قبول الطلبات او Application Deadline وهذي معظم جامعات امريكا وكندا تكون في ديسمبر او يناير بالكثير للتقديم على ال Fall 2009 اللي يبدا في شهر اغسطس او سبتمبر 2009. يعني التقديم انتهى ومافيه الحين تسجيل في معظم الجامعات الامريكيه. لازم تقدم على السنه الي بعدها يعني اذا فتح التسجيل اونلاين في شهر 9 الجاي
    7 "
  3. أخي منسم .. ما عليك زود والله يوفق الجميع ..

أختي أم رواء .. الجامعه من الجامعات المتوسطة تميل للقوة بالذات في التربية. في مدينة صغيرة لا بأس بها ورخيصة, انا معي عائلة وان شالله نجربها ونشوف . بالنسبة للتخصص فياليت تمري على الرابط اعلاه حق الوزارة وتشوفي تخصصك او تخصص قريب منه .. والله يوفقك ..

أخي ابو عمر .. حياك الباري .. هات لي رابط واحد فقط لجامعه معترف فيها والابليكشن تبعها مو محتاج تسجيل وفتح حساب ورسوم واخيرا مكون من صفحة وحده .. لعلنا نستفيد .. اذا ما لقيت .. او اذا لقيت .. راجعنا . وبالتوفيق

اخي ابيها بقوة ( اللي مرسل خاص) معليش ما اقدر ارسل رسائل خاصة. على أي حال انت املأ الابليكشن وشوف ردهم عليك .. وسلامتك

بالتوفيق للجميع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.