الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص التوقيع والصفحة الاخيرة في i20 ادخلو رجاااااء

بخصوص التوقيع والصفحة الاخيرة في i20 ادخلو رجاااااء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهور الربيع
    زهور الربيع

مبتعث مجتهد Senior Member

زهور الربيع الولايات المتحدة الأمريكية

زهور الربيع , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رزقي عند ربي , بجامعة الله أعلم
    • الله أعلم
    • رزقي عند ربي
    • أنثى
    • الله يعين, *****
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2006
    المزيدl

April 6th, 2009, 10:14 PM

سؤالي هو الصفحه الاولى في الاي تونتي في توقيع
    طيب الاطفال اوقع بدل عنهم ؟
    والمرافق يوقع بنفسه؟

والصفحه الاخيرة فيها خانات فاضية انا اعبيها ولا ايه ؟

وما ني عارفه فين موعد الدراسة الثاني ما عندي غير تاريخ واحد ؟؟!!

انا عارفه انكم شايفين اسالتي غبيه بس هذه ورقه مهمه وما مر على راسي حاجه زي كدا من قبل

فأرجوكم اللي عنده الخبر الاكيد يفيدني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الربيع
    سؤالي هو الصفحه الاولى في الاي تونتي في توقيع
    طيب الاطفال اوقع بدل عنهم ؟
    والمرافق يوقع بنفسه؟
    والصفحه الاخيرة فيها خانات فاضية انا اعبيها ولا ايه ؟
    وما ني عارفه فين موعد الدراسة الثاني ما عندي غير تاريخ واحد ؟؟!!
    انا عارفه انكم شايفين اسالتي غبيه بس هذه ورقه مهمه وما مر على راسي حاجه زي كدا من قبل
    فأرجوكم اللي عنده الخبر الاكيد يفيدني

بالنّسبة للـI-20 الصفحة الأولى إنت ِ توقّعينها وزوجك يـوقّع الـI-20 حـقّـه , والأطفال ما عندي عـلم يــقـيني لكن يظهر لي أنّك إنت ِتوقعّين عنهم . . .

وأما الصـفـحـة الأخـيـرة فـلا تـلـمسيـنـها . . هذا مـخصصة لمشرف الطّلاب الأجانب بمعهدك أو جامعتك
    7 "
  3. جزاك الله خيرا
    اخ ممدوح ممكن اسألك في الجامعات
    في ويست ميتشغن كلامازو
    وفي ويست الينوي ماكومب

ايهما افضل من جميع الجوانب
    وهل لو اخترت واحده وبعد الوصول الى امريكا بإذن الله وما ارتحت فيها اقدر اغير على الجامعه الثانيه
    علما بان مقدمه على معهد اللغه التابع للجامعه وقبول الجامعه
    7 "
  4. كل المـديــنـتـيـن Macomb في ولاية إيلـنيوي و Kalamazo في ولاية مـيتشغان مـدن جـامـعـيّة صـغـيرة . . .

ويتقسامون نفس الصفات تـقريبا الجوّ, الأسعار , عدد السّكان , مستوى الأمان . . . .

لو إنّي منك لعلّي أستـخـيـر الله عز وجل على Kalamazo . . وهذا لا يعني إنّ Macomb سـيـئـة

بالنّسبة لتغيير المعهد والمدينة فهذي ما في أسهل منها . . من خلال الملحقية تقدرين تغيرين مرّة ومرّتين وثلاث
    7 "
  5. ممكن سؤال اخ ممدوح
    الان اذا رحت على امريكا حيكون على بداية الدراسة طيب لودرست زي اسبوعين وحبيت اغير
    هل اقدر او لازم يكون التغيير مع بداية كل سمستر
    وبالنسبة لقبول الجامعه عادي يتغير والا بس اللغه ممكن اغيره

وهل الافضل من الان اطلب تاجيل دراسة للاي تونتي التاني حتى يكون متاح لي اذا ما ارتحت في الجامعه الاولى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الربيع
    ممكن سؤال اخ ممدوح
    الان اذا رحت على امريكا حيكون على بداية الدراسة طيب لودرست زي اسبوعين وحبيت اغير
    هل اقدر او لازم يكون التغيير مع بداية كل سمستر
    وبالنسبة لقبول الجامعه عادي يتغير والا بس اللغه ممكن اغيره

وهل الافضل من الان اطلب تاجيل دراسة للاي تونتي التاني حتى يكون متاح لي اذا ما ارتحت في الجامعه الاولى
    إذا وصـلت أمـريكا الله يـحـفظك واسـتـهلّيت ِ دراستـك في المـعـهـد , فإنـتـقالك لمـدينة أو مـعـهد مـرهون بـحاجتـين رئيسية :-

١ \ مـوافقة مـشرفك أو مـشرفتك الدراسية بالمـلـحـقية.

٢ \ مـوافـقـة مـعـهدك الحـالي.

عـادة إذا بـتـحولّ ِ من مـعـهـد لآخـر لازم تـدرسي على الأقل فصل كامل في مـعـهـدك وبـعـدين تـطلب ِ نـقل ,

لكن لازم تستـشير ِ الشخص المسئول في مـعهد حول كل خطوة تخطينها بخصوص النقل وغيرهـ .

هذا الشخص يسمّى عادة بالـ Internatioal Student Advisor

وبالـنّـسـبـة لـلقبول , فتـقدر ِ تغـيّـر ِ مـعـهـد اللغة أو الجامـعة .. . . .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.