الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رنا
    انا عبيت الابلكيشن اول مره وبعدين حفظته بس بقي المرحلتين الاخيره لكن لي اربع ايام كل ما افتح واسترد الملف يرجع من الصفحه الاولى ونكست نكست بطئ مره الين اوصل للمرحله الي ابغى اعبيها يقفل وعلى هذا الحال او ما تفتح الصفحه بالمره
    وش الحل ؟؟!!
    نفس حالتي .. وما أدري إيش أسوي
    7 "
  2. اخت شفايف حابه اسالك ,, بغير كم حاجه في ابليكشن زوجي وراح ارجع اطبعو برقم تاكيد جديد اكيد ,, الي فهمتو انها مافيها مشكله ان شاءالله التعديل بس لو طلع وطبعت رقم التاكيد وكل شي ارجع ادخل ع موقع السفاره وع الموعد بالتحديد واعدل في رقم التاكيد الي دخلتو اول تبع زوجي ولا مو ضروري الحركه دي ...؟؟
    رجااااء التوضيح الله يسعدكم من الي عدل قبل كدا ,, لاني جالسه اعدل دحين
    وشكراا
    7 "
  3. يا جماعة والله العظيم تعبت شكله مطول جدا على هالوضع مو معقول
    من يوم الاثنين وانا اجرب ومو راضي يرفع الضغط

اللي قاهرني كلمت صاحبتي اقولها جربي من عندك ولاب توبها جديد والمايكروسوفت حقها اصلي
    وانا لاب توبي عمره سنة ونص وقبل فترة سويت له فورمات المهم المايكروسوفت ماهو اصلي

يعني مو منزلته من سي دي لا سويته عند واحد من هالمحلات
    المهم تقولي مايقطع ولا شيء واللي اعرفه موقعهم مرة حساس
    تتوقعون يفرق الموضوع
    7 "
  4. بسألكم

أنا طبعت صفحه التأكيد بس كل ماجيت برسلها لإيملي خرب الموقع حقهم
    خلاص دامي طبعتها مايحتاج ارسلها لإيملي ؟

السؤال الثاني

طبعت صفحه التأكيد والكود واضح بس بسألكم الاسم المعطى والجنسيه ورقم جواز السفر وتاريخ استكمال الطلب ورقم التأكيد مهيب مكتوبه< هذا لأسم نصا بس معلوماتها موجوده فمتوا وش اقصد ان اسمي مكتوب بس عباره ( الأسم المعطى ) << كنص مهيب مكتوبه ونفس الشي الباقي يعني موجود رقم الجواز والجنسيه بس كلمه ( رقم الجواز ) < نصيا مهيب مكتوبه ..

عادي ولا بيدققون عليها
    7 "
103 من 168 صفحة 103 من 168 ... 5398102103104108153 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.