الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصبرر
    *إفادة
    اللي عبى الابلكيشن ويبغى يعدل او انتهى الوقت ويبي يرجع للصفحة المتوقف عندها
    من دون نكست ولاخرابيط روح للقائمة على اليسار وتلقى جميع الصفحات المحفوظة إلى آخر صفحة.
    انت ثاني شخص تقول هالمعلومه !!
    بينما عندي وعند غيري مو شغالة الازرار بعد رفع الملف .. الظاهر ناس وناس !؟!؟
    احنا الازرار اللي عاليسار تكون disabled ، مع انه البيانات كلها محفوظة ، شوف :

    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو منكم المساعده ومن كان لديه العلم فلا يبخل علينا واجره على الله اليكم احبتي قصتي
    مشكلة ds-160

    لقد واجهتني نفس المشكله لم استطع تعبئة الاستماره يوضح لي بالخط الاحمر بان الموقع تحت الصيانه نضرا لمواجهة مشاكل عند تعبئة الاستماره وموعدي يوم 7 مااارس يعني بكره الصباح ولم اقوم بتعبئة الابليكيشن ds-160
    ذهبت الى مكتب (الطيار ) واخبرني بان هناك العديد واجهتهم نفس المشكله ومنهم من سافر الى مكان مقابلته الشخصيه سوائن في الرياض او الظهران ولم يقوم بتعبئة النموذج اتصلت بالقنصليه الامريكيه في جده رد علي المسؤل عن التاشيرات وحاول يطلع الغلط مني يبغى يبرر موقفه باي طريقه وقلي خلك معاي على الخط واعطاني الخطوات خطوه خطوه
    ومع ذالك طلعت نفس المشكله بان الموقع تحت الصيانه قفل السماعه في وجهي هههههههههههاي قلت يمون ماهي مشكله وطبقت المثل اللي يقول اذا لك عازه عند .............
    المهم اتصلت بالسفاره الامريكيه بالرياض رد علي سوداني والله ثم والله مايدري وين اللي حاطه المهم قلي يازول دايرين نحولك على الشخص المختص قلت حولني يازول
    المهم حولني على واحد امريكي بس ماشاء الله عليه اسلوبه راقي ومتفهم وشرحتله وضعي وقلتله موعدي بكره وماقدرت اعبي الابليكيشن لان موقعكم فيه خلل قلي (( انا اقترح عليك انك تاجل موعدك ليوم اخر قلتله اخاف ااجل الموعد وتواجهني نفس المشكله قلي لا انشاء الله كلها يومين او ثلاث ايام والموقع يكون متاح لكم بس الان توجد مشكله لانو كانت في صعوبات او اخطاء في الابليكيشن وراح يتم فتحه بعد ايام قليله ))
    هذي قصتي مع ds-160
    ارجو واتمنى من الاشخاص اللذين واجهتهم نفس المشكله بان يفيدوننا بالاجراءات اللتي اتخذة معهم يعني اللي راح للمقابله بدون مايعبي الابليكيشن شلون اتعاملو معاه مع العلم اني مسدد رسوم السيفيس ورسوم التاشيره وكل اوراقي جاهزه بس الله قردني بds-160 ماهو راضي يتعبى معاي
    واتمنى من الاشخاص اصحاب الخبره اللي لهم باع طويل في هالامور ان يفيدونا بمالديهم وان يوجهوننا التوجيه السليم
    نسال من الله ان يوفقنى واياهم الا مايحب ويرضى وماهي اقتراحاتكم لنى نحن من لم نتمكن من تعبئة ds-160ولم يبقى سوى سويعات على موعد المقابله افيدوناااااااااااااااااااااااااااااااا اثابكم الله وسدد خطاكم مع تحيات اخوكم (مكرهن اخاك لا بطل اقصد مغصوب عليك يا امريكا )
    7 "
  3. أخي مسافر جديد .. أولا الله أسأل أن ييسر لك أمرك وان يسهل الصعب لك ولجميع الاخوان ..أنا من الصباح وأنا شغال على تعبئة النموذج بدون مشاكل..إلا ساعة أو ساعتين انقطاع.. ولله الحمد..السيستم شغال..هناك بعض المشاكل التي يواجهها بعض المتقدمين على مايبدو.. بعض النصائح أسأل الله ان يجعل فيها الحل : حاول تفعل الجافا سكريبت عندك في برنامج الاكسبلورر..واشتغل على برنامج مايكروسوفت انترنت اكسبلوررفقط..احذف الملفات المؤقتة من الجهاز قبل العودة الى النموذج..واحفظ النموذج أول بأول.. وحاول تكون سريع في التعبئة..وانصحك باستخدام خدمة انترنت جيدة..لاأقول ممتازة بل جيدة.. وطمنّا..

    وان استمرت المشكلة..فتأجيل الموعد أنسب لحالتك.. أنا من اسبوع كنت اواجه نفس المشاكل في تعبئة النموذج..والآن شايف ان الوضع تحسن..ولذا أتمنى ان تكون الامور اسهل في القريب العاجل.. وتقبلوا دعواتي لكم بالتوفيق والسداد..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة go_away
    اللي يجيهم time out كل شويه ممكن بعد مايعبوا كم صفحة تقريبا يعملوا save للابلكيشن وبعد مايحفظوه يختاروا Continue ويكملوا البيانات وتمشي امورهم تمام ان شاء الله ^_^..


    شفايف كيف كان موعدك؟
    المشكلة انو لمانجي نعمل كونتنيو .. يفتح الأبليكيشن من أول صفحة ونجلس نضغط نكسن نكست نكست فيكلصفحة مع ان البيانات معبئة مسبقاً .. ولما نوصل لين الصفحة الاكنا فيها يرجع يفصل ..

    والموقع الآن مو راضي يفتح
    7 "
  5. السلام عليكم
    مشكور يا اخ ساري الغلس على النصائح الحلوه وانشاء الله تعدي المقابله على خير ومو بس يعطونك تاشيره انشاء الله ومعاها جواز امريكي وسحب مليون دولار يانصيب بس انا مشكلتي لا اجيد اللغه الانجليزيه وما اعرف اعبي الاستماره لو ترجموها لي بالبدوي مو بس العربي انا متعامل مع صاحب مكتب على اساس يسويها لي وماعندي طابعه في الجهاز والا كان حاولت ( احلا ياولد حارتنى ياشديد) ههههههههه بس الضاهر مالي حل غير ااجل الموعد بس انصدمت من شخص كان موعده في 3 مارس وماراح للموعد وحاول اليوم في 6 مارس تحديد موعد جديد ولاكن لم يسمح له النظام الى الان هل صحيح انه بعد انتهاء الموعد بعشرة ايام يحقلك حجز موعد جديد بليز افيدونا ياجماعة الربع هههههه اقصد ياجماعة الخير
    go_away مشكور ولا عدمنااااك استمر ياعسل
    حفنة امل ورحيق انوثه اذا كان موعدكم بكره الضاهر مافي امل غير تغيرون الموعد وانا والله من رايي تركدون شويا ترى الطفاقه ماهي بزينه هههههه لا تستعجلون اصبرو ممكن الامر فيه خيره لنى ولكم والله يوفقنى جميعن
    7 "
105 من 168 صفحة 105 من 168 ... 55100104105106110155 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.