الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^^
    مسك نفس الي سار معايا لا تخافي طبيعي مافي شي يخوف
    انا كمان كنت مختاره جده ولا طبعتو وكل شي جاني الموعد بالظهران وبعد بكره موعدي باذن الله ,,

رجاااااااااااااء شفاااايف او الي عندو جواب لاسالتي يجاوبني ,, الموقع تبع الابليكيشن مو راضي يفتح مرررره معايا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.me
    الله يعطيكم العافيه ....كيف الحال

الحين انا اذاعبيت الابلكيشن حقي وارسلته وجيت اخذ موعد ابي اخذ لي انا والوالد اقدر احط رقم الكود حقي واخذ لي انا والوالد موعد
    ولا شلون

شكرا مقدما...

لا لازم تعبي ابليشكن خاااص للوالد وترسليه وتاخدي رقم الكود الخاص بيه ولما تجي تعملي موعد تضيفي اسمو انو مرافق وراح تطلعلك خانة رقم الباركود الخاص بيه

يعني انا انصحك تخلصي الابليكشن تبع والدك بعدين تاخدي الموعد وتحطي بياناتكم وبالتوووفيق
    7 "
  3. يااااااجماعة الخير افيدوني اثابكم الله شكلي والله اعلم خابصهااا ابغى اسال انا دارس على حسابي الخاص وحجزة موعد وطلع موعدي بكره الاحد 7 مارس بس في واحد وسوسلي قلي انت شكلك دافع الرسوم وحاجز مع طلاب برنامج الملك عبدالله هل هالكلام صحيح وهل هناك فرق في الايام يعني المبتعثين لهم ايام والي على حسابهم لهم ايام معينه ولو نفرض اني حجزة مع المبتعثين هل هذا يعتبر اني شاذ بينهم ههههههههههههههههه جاوبوني تكفون ترى بفجر المنتدى
    7 "
  4. الله يسهل علينا جمييييييييييع يااارب .. رحيق بالله طمنينا ايش يسير مع اخوكي انا موعدي بعد بكره الاثنين 8 ماارس وفي اشياء غلط في ابليكيشن زوجي ماقدرنا نعدلها بسبب الموقع الغبــــي الحمدلله ع كل حاال بس .. بليييز طمنيني الله يسعدك يا قمرر
    7 "
106 من 168 صفحة 106 من 168 ... 56101105106107111156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.