الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور علي
    السلام عليكم ...
    ياجماعة الخير انا دوبي مخلص الابليكيشن واكتشفت بعد ما خلصت وارسلت الايميل انه عندي خطأين :
    الأول مكان اصدار الجواز : حطيت السينيغال ههههه بالخطأ بدل السعودية طبعا لتقارب الاسمين في الخيارات
    والخطأ الثاني : سؤال هل سافرت غلى اماكن أخرى : حطيت لا مع العلن اني سافرت لأربع دول قبل كذا ...

هل في مشكلة في الموضوع ؟ واش الحل ( يعني يدققو على الاخطاء هذي والا يمشوها ) بالله اللي يعرف يطمنا

طبعا اخوي أكيد بيدققون فيها..لان هم اصلا يدورون اي شي متناقض..واذا لقوا شي بتكون مشكلة..

أنصحك تعيد الابليكيشن مره ثانية وتاخذ لك موعد بالبار كود الجديد الي في صفحة التأكيد

تقبل مروري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوان 800
    شفاااااااااااايف الله يرزقك الفردوس الاعلى والجميع كلناا ويوفقنا في دراستنااا

عندي سوال بالنسبه لبيانات الاطفال يعني لما اعبيهااا زي عنوان السكن والاتصال ... كلها احطها على الملحقيه ؟؟؟

وجزاكي الله الف خير
    اميييييييييين ,,,, يارب

ايوه عادي ياعسل عنوان الملحقيه ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور علي
    السلام عليكم ...
    ياجماعة الخير انا دوبي مخلص الابليكيشن واكتشفت بعد ما خلصت وارسلت الايميل انه عندي خطأين :
    الأول مكان اصدار الجواز : حطيت السينيغال ههههه بالخطأ بدل السعودية طبعا لتقارب الاسمين في الخيارات
    والخطأ الثاني : سؤال هل سافرت غلى اماكن أخرى : حطيت لا مع العلن اني سافرت لأربع دول قبل كذا ...

هل في مشكلة في الموضوع ؟ واش الحل ( يعني يدققو على الاخطاء هذي والا يمشوها ) بالله اللي يعرف يطمنا
    مرحبا اخوي ... لازم تعيد الابليكيشن ,,, واذا اخذت موعد لاتحذف علشان رقم التاكيد الجديد ... بس غير البيانات الشخصيه اللي بصفحة الموعد وحط الرقم التاكيد الجديد وبس ... موفق
    7 "
  4. مشكورة اختي شفايف على الرد بس مافهمت كويس ..

أنا سويت الموعد بالبار كود القديم .. ولو عبيت الابليكيشن مرة ثانية أكيد راح يعطوني باركود ثاني ..
    فهل يمديني أعدل البيانات على نفس موعد السفارة ؟؟
    أو هل حيفيد لو أرسلتلهم ايميل فيه المشكلة اللي صارت ؟؟ ارجو التوضيح وعذرا على كثرة الأسئلة ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور علي
    مشكورة اختي شفايف على الرد بس مافهمت كويس ..

أنا سويت الموعد بالبار كود القديم .. ولو عبيت الابليكيشن مرة ثانية أكيد راح يعطوني باركود ثاني ..
    فهل يمديني أعدل البيانات على نفس موعد السفارة ؟؟
    أو هل حيفيد لو أرسلتلهم ايميل فيه المشكلة اللي صارت ؟؟ ارجو التوضيح وعذرا على كثرة الأسئلة ..
    ايوه يمديك تعدل على نفس موعدك حق السفاره ... من عند تغيير البيانات الشخصيه ,,,
    ومايحتاج ترسل ايميل لانه الحل عندك ,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور علي
    عفوا سؤال آخر : هل تعبئة نموذجين DS-160 يعتبر مشكلة بالنسبة للسفارة والا خلاص بمجرد تعبئة الجديد يلغى القديم ؟؟؟؟
    مثل ماقلت لك عبي الجديد وحط الباركود بالموعد ... وخلاص ولا يهمك مايضرك ابد ان شاء الله

موفق يارب
    7 "
  7. اولا الف شكر لك .. موضوعك فادني كثر في تعبية الابليكيشن
    سؤال اذا ممكن
    - انا كمان كذا غلطت في تعبيت الابليكيشن .. اقدر اخذ الملف المحفوظ القديم واعدل البيانات عليه .. واخذ رقم جديد ؟؟؟
    - هل اقدر في الفقرة الي تبع اضافة اشخاص اني ما احط اي احد .. لاني ما حددت المحرم ؟؟ يعني اكتب اني تبع قروب بعثة الملك عبد الله .... ؟؟؟

...............
    وسؤال ثالث بعيد عن هذا الموضوع شوية
    حجزت موعد ولقيته بعيد كيف اقدر اتابع باقي المواعيد ؟؟ او لازم احذف الموعد عشان اشوف المواعيد الباقية ؟؟
    وشكرا اختي ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تينا 2
    اولا الف شكر لك .. موضوعك فادني كثر في تعبية الابليكيشن

العفو يالغلا ,,,

سؤال اذا ممكن
    - انا كمان كذا غلطت في تعبيت الابليكيشن .. اقدر اخذ الملف المحفوظ القديم واعدل البيانات عليه .. واخذ رقم جديد ؟؟؟

ايوه ياعسل ارفعي الملف وعدل الخطاء واعملي ارسال مره تانيه ...

- هل اقدر في الفقرة الي تبع اضافة اشخاص اني ما احط اي احد .. لاني ما حددت المحرم ؟؟ يعني اكتب اني تبع قروب بعثة الملك عبد الله .... ؟؟؟
    بالنموذج مافي اضافه شخص يا عسل فيه بس المرافقين بالسفر معاك هادا اللي تحطيها فيها اسم المحرم
    بس اذا السوال حق هل انت تبع قروب ؟؟ تختاري لا لان احنا مش مجموعه طالعين مع بعض احنا كل واحد لحاله ,,,
    ...............
    وسؤال ثالث بعيد عن هذا الموضوع شوية
    حجزت موعد ولقيته بعيد كيف اقدر اتابع باقي المواعيد ؟؟ او لازم احذف الموعد عشان اشوف المواعيد الباقية ؟؟
    وشكرا اختي ..
    المفروض ياعسل ماستعجلتي لانه احيانا تطلع لك مواعيد بالمتابعه ,, بس ماتقدري تشوفي المواعيد لين تحذفي موعدك
    بس اذا انتي شايفه موعدك مناسب يعني قبل موعد الدراسه بكثير مااشوف فيها شي ,,
    7 "
  9. السلام عليكم ..
    الاخت شفايف .. سويت طلب جديد SD-160 للاخطاء اللي صارت واعطوني رقم تفعيل جديد غير القديم كيف ممكن أعدله على موعد السفارة بدون الغاء الموعد القديم ؟؟
    ام لابد من الغاء الموعد القديم ؟؟

ارجو منك الاجابة وجزاك الله خير على خدماتك للموقع
    7 "
134 من 168 صفحة 134 من 168 ... 84129133134135139 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.