الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أختي منولة .. الآستمارة ما أشوف أنها صعبة أو طويلة عشان تخلصينها في يومين.. كلها يمكن ساعة وخلآص سهلة إن شاءلله

طيب مثل ما قلت أول مرة روحي بالآستمارة اللي عبيتيها وإذا قابلك القنصل بلغيه بالخطأ و إن شاءلله تمشي أموركم ^_^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب الطموح2007
    إلى الاخت شفايف........... السلام عليكم

أنا طلبت تحويل من كندا إلى أمريكا وتمت الموافقة من الوزارة واشترطوا الفيزا لكن المشكلة اللي تواجهني هي I-20 لم احصل عليها طلبت ضمان مالي من الملحقية ورفضوا يعطوني ضمان مالي عشان استلم بقية الاوراق وسلموني ضمان مالي للتخصصات وسلمتها للجامعة ورفضت الجامعة تعطيني I-20 كلمت الوزارة وقالوا احنا مانعطي ضمان مالي للطلاب احنا نرسل ايميل للسفارة الامريكية انه الطالب المبتعث يرغب باستخراج فيزة طالب المشكلة انا ماني مصدق الملحقية في كندا قالوا السفارة هم يعطون الاي تواني سوالي هل استطيع الحصول على الفيزا من غير I-20؟ وهل استطيع الطلب على الفيزا من السفارة الامريكية في كندا؟هل هناك طلاب صار لهم نفس موقفي؟ علما ان الدراسة تبدا في يناير وش الحل؟
    وشكرا

بالنسبة للفيزا لن تستطيع الحصول عليها من غير اي توني لكن تستطيع حضور المقابلة من غير اي توني يعطوك ورقة بالنواقص واذا جاك القبول ترسله للسفارة على العنوان الموضح بالورقة حتى يكملوا اجراءات الفيزا الخاصة فيك.

بالنسبة للحصول على فيزا من السفارة الامريكية بكندا ماعندي علم لكن اسئل السفارة برسالة ايميل ولا اتصال.
    ومادام دراستك تبدأ بيناير أبدا من الان بأجراءات الفيزا وحاول الحصول على قبول .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manolh
    مساء الخير على الكل
    كيفكم ان شاء الله بخير
    انا ابيكم تساعدوني في مشكلتي عبيت الابليكيشن لي ولاخوي وطبعته ولله الحد تم حجز الموعد وسددت الفيزا بعد ..... مقابلتي باقي عليها تقريبا 12 يوم بس وانا اراجع الابليكيشن اكتشفت غلط غلط غلط في رقم الجواز لي ولاخوي طبعا بداية الجواز حرف اي I انا كتبته رقم 1 بعدين الرقم الي بعده صح ؟؟؟ كيف اعدل الخطأ ؟؟؟؟؟؟ اخليه زي ماهو والا كيف خصوصا انا واخوي نفس الغلط كتبته 1 ما انتبهت الا وانا اسدد الفيزا
    عبي الابليكيشن من جديد وخذي معك صفحة التأكيد الأخيرة ,
    وعطيهم خبر انك عبيت النموذج مرة ثانية لوجود اخطاء

أتمنى لك التوفيق والتيسير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد النفيسة
    طيب يا اخوان ويا اخوات

انا الحين عبيت الأبلكيشن وطبعته

السؤال هنا

وين الموعد

متى احدد موعد المقابله ؟

ماجاني شي

خلصت كل شي وسويت حفظ وطبعت

وش اسوي الحين ؟

اتصل عليهم او انتظرهم يدقون يعلموني متى الموعد

اخاف يطولون ؟
    الموعد اجراء اخر تقوم انت بأخذ الموعد,
    https://ksa.us-visaservices.com/form...viceLogin.aspx
    حول الموقع الى عربي وانشأ لك اسم مستخدم وكلمة مرور,
    يطلب منك فيزا كارد أو ماستر كارد لتسديد الرسوم اون لاين وقدرها 45ريال,
    بعد كذا تكمل بياناتك عادي ويطلب منك رقم التأكيد اللي باخر صفحة النموذج وبالنهاية تطلع لك صفحة المواعيد وتختار الموعد.
    اتمنى لك التوفيق والتيسير
    7 "
145 من 168 صفحة 145 من 168 ... 95140144145146150 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.