الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيـــصـــل
    السلام عليكم

لو سمحت عندي عدة استفسارات كل سؤال بلون عشان ما تلخبط :.

1-جوازي القديم ضايع هل يؤثر ذلك على استخراج الفيزا ؟

*وايش اقولهم اذا سالوني عنه ؟

*وهل البرنت من الجوازات يعوض عنه ؟

اسئلة في الابلكيشن 160

2-فيه خانات لا استطيع كتابة NONE فلابد ان اكتب مثل

*طلب مني ادخال الولاية فادخلت اوهايو على اعتبار اني ابغى اجيب قبول من اهايو

* طلب مني ادخال ZIPCODE للولايه فكتبت الموجود في موقع الجامعه

هل اجرائاتي سليمه ولا تؤثر ؟

3-عندما وصلت الى خطوة السيفس كتبت N000000000 ولكنه رفض اتمام الخطوه وطلع لي السهم الاحمر مالحل ؟

4-كذلك عندما جائني سؤال هل تنوي الدراسة في امريكا >> نعم

معلومات عن المعهد كتبت كلها NONE

اخر خيار ZIPCODE رفض عبارة NONE ماذا اكتب ؟؟

5- انا مرافق وارغب باكمال دراستي

ايس اكتب في سؤال هل انت مقدم الطلب الرئيسي نعم او لا ؟

6 - الابلكيشن حق زوجتي وصلت الى خطوة السيفس اما حقي وحق بنتي

في خطوة بيانات الجواز طلعت لي مشكلة في تاريخ اصدار الجواز معي ومع بنتي

انا جوازي اصداره 9 نوفمبر 2011 وبنتي 7 نوفمبر 2011

تطلع لي عبارة

• Issued Date cannot be later than today.

اسف على كثرة الاسئلة وتقبل اطيب تحياتي

اذا ممكن انا بعد ابي أجوبة على أسئلة الأخ .. جاوبونا لا هنتم
    7 "
  2. طوق الياسمين الله يكون بالعون

لما نكتب اننا نبي نعطي المكاتب فلوس عشان يخلصون امور الفيزا يطلع لك الف واحد يقولك لا لا كل شي مشروح وكل عقده ولها حل

ويوم كتبت استفساراتي اعلاه في 3 مواقع في هذا المنتدى ولا حس ولا خبر ومحد جاوبني

لكن ان شاء الله انهم ما يقصرون
    7 "
  3. أنا دخلت موقع السفاره اعبي نموذج D160 ودخلت الصوره وطلعت تمام
    وبعدها اختر بدء نموذج جديد
    طلعت لي صفحه فيها سؤال الامان
    مافهمت يعني ايش لازم ادفع 45 يعني اسجل وبعدين اعبي النموذج يعني ماينفع اعبي النموذج وبعدين اسجل
    الله يسعدكم ردو علي توهقت
    7 "
  4. السلام عليكم
    اولا : متى اخر موعد لتعبئه الابليكيشن وتحديد موعد السفاره ؟

ثانيا :الحين انا لما جيت لمعلومات جهات الاتصال في امريكا (يعني مكان الدراسه وطرق الاتصال).. انتم ذكرتوا اننا ممكن نكتب عنواوين اتصال الملحقيه في امريكا ... بس ماراح يعتبرونها مغلومات مغلوطه ؟ ولا هذي طريقه مجربه ومضمونه << لأني انا زيكم ما بعد جاني قبول ..

فيه سؤال ثالث الله يعافيكم ..
    أنا الحين دراسات عليا (ماجستير) ومعاي التوفل (يعني ما يحتاج معهد صح ؟)
    وإلى الآن ما بعد راسلت الجامعات (لأني قاعده انتظر المعادله)لأن الجامعات طالبين معادلة الشهاده قبل ارسال طلب التسجيل باأي جامعه
    السؤال هنا . أنا الان ما ادري متى اقدر احصل أي توني (عشان تعبيه الابليكيشن) لأني ما بعد راسلت الجامعات .
    هل من الممكن اعبي الابليكيشن و احظر المقابله من دون مايكون عندي الأي توني ؟؟
    واذا لا ، مافيه أي تجاوز ممكن اسويه واحصل على ورقه الأي توني او تشابهها ؟

ادري ثقلت عليكم بس والله انا حايسه واحس هم فوق راسي لأن محد من اهلي او اصحابي عندهم ادنى فكره عن الموضوع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفيد و نستفيد
    السلام عليكم
    اولا : متى اخر موعد لتعبئه الابليكيشن وتحديد موعد السفاره ؟
    وعليكم السلامـ
    أكيد لازم قبل موعد تاريخ دراستكـ بس ما يكون أكثر من 120 يوم من تاريخ دراستكـ . .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفيد و نستفيد
    ثانيا :الحين انا لما جيت لمعلومات جهات الاتصال في امريكا (يعني مكان الدراسه وطرق الاتصال).. انتم ذكرتوا اننا ممكن نكتب عنواوين اتصال الملحقيه في امريكا ... بس ماراح يعتبرونها مغلومات مغلوطه ؟ ولا هذي طريقه مجربه ومضمونه << لأني انا زيكم ما بعد جاني قبول ..
    تحياتي ~
    أنا مجربتها يعني انت ما تعرفين أحد غير هذه الجهة وأنت صادقة ليس فيها تلاعب أبداً وهذا الصحيح . .
    أصلاً لو كتبتي غير ذلك في أسئلة ثانية تعكس إجابتكـ زي مثلاً هل تعرف لديك أقارب في أمريكا ؟ هل زرت أمريكا سابقاً؟ ....وهكذا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفيد و نستفيد
    فيه سؤال ثالث الله يعافيكم ..
    أنا الحين دراسات عليا (ماجستير) ومعاي التوفل (يعني ما يحتاج معهد صح ؟)
    وإلى الآن ما بعد راسلت الجامعات (لأني قاعده انتظر المعادله)لأن الجامعات طالبين معادلة الشهاده قبل ارسال طلب التسجيل باأي جامعه
    السؤال هنا . أنا الان ما ادري متى اقدر احصل أي توني (عشان تعبيه الابليكيشن) لأني ما بعد راسلت الجامعات .
    هل من الممكن اعبي الابليكيشن و احظر المقابله من دون مايكون عندي الأي توني ؟؟
    واذا لا ، مافيه أي تجاوز ممكن اسويه واحصل على ورقه الأي توني او تشابهها ؟
    يفضل تذهبي لسفارة وأنت معكـ كل مايحتاجونه علشان ما تتأخرين في استخراجها. . أنت قلت باقي مابعد راسلتها ومعروف الجامعات في أمريكا يجيك القبول ليس أقل من 3 شهور يختلف بإختلاف الجامعات. .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ000
    أنا دخلت موقع السفاره اعبي نموذج D160 ودخلت الصوره وطلعت تمام
    وبعدها اختر بدء نموذج جديد
    طلعت لي صفحه فيها سؤال الامان
    مافهمت يعني ايش لازم ادفع 45 يعني اسجل وبعدين اعبي النموذج يعني ماينفع اعبي النموذج وبعدين اسجل
    الله يسعدكم ردو علي توهقت
    سؤال الأمان سؤالين أو ثلاث عادي جداً علشان يتأكدون أنك الشخص اللي قاعد يعبئ البيانات المهمة
    مثلا سنة الميلاد ...... وأول خمس حروف من العائلة
    وسؤال مثلاً ما اسم أم أمكـ ؟!
    لايوجد دفع فلوس في DS-160 .. فقط في حجز الموعد هو اللي تدفعين 45 ريال لإنشاء حساب لكـ . .
    تحياتي ~
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غالب الدوسري
    مشكوور على هذا الجهد,,,
    بس عندي سوااال مهم بالله احد يجاوب عليه
    س/كيف احصل على السيفس عشان اكمل الاستمارة وانا ماعندي اي توني؟؟؟
    لان الموضف قال لي احجز لك موعد للمقابله
    والمشكلة ماسلمونا القبولات
    أصلاً ماتقدر تحجز موعد ألا إذا كان معكـ آي تونتي لأنه يوجد به رقم السيفس كذلك تحتاج هذا الرقم في تعبئة DS-160 ..
    تحياتي ~
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تسامق
    وعليكم السلامـ
    أكيد لازم قبل موعد تاريخ دراستكـ بس ما يكون أكثر من 120 يوم من تاريخ دراستكـ . .
    طيب هم لما ارسلوا ايميل لكل طالب مقبول بالبرنامج .. قلوا ان السفاره حددت شهر 11-2010و 12-2010 و 1-2011 للطلاب المقبولين وممكن تتمدد المده ان كان فيه حاجه من قبل السفاره اذا الثلاث اشهر ما كانت كافيه

على جوابك (انه تحديد الموعد ما يكمل الا بالآي توني) وإن على بال ما يجي قبول لازم انتظر 3 أشهر(والي اتوقعه اكثر والله) .. على كذا راح الموعد المحدد من قبلهم ..

طيب ايش الحل ؟ يعني يروح علي ولا كيف ؟

مشكوووووووره الف شكر على تجاوبك والله يساعدك مثل ما تساعدين الناس الضايعه مثلي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفيد و نستفيد
    طيب هم لما ارسلوا ايميل لكل طالب مقبول بالبرنامج .. قلوا ان السفاره حددت شهر 11-2010و 12-2010 و 1-2011 للطلاب المقبولين وممكن تتمدد المده ان كان فيه حاجه من قبل السفاره اذا الثلاث اشهر ما كانت كافيه

على جوابك (انه تحديد الموعد ما يكمل الا بالآي توني) وإن على بال ما يجي قبول لازم انتظر 3 أشهر(والي اتوقعه اكثر والله) .. على كذا راح الموعد المحدد من قبلهم ..

طيب ايش الحل ؟ يعني يروح علي ولا كيف ؟

مشكوووووووره الف شكر على تجاوبك والله يساعدك مثل ما تساعدين الناس الضايعه مثلي
    كان ودي أفيدكـ بس أنا ماعندي خلفية عن بعثة خادم الحرمين
    ربي ييسر أمركـ و يسعد أيامكـ
    تحياتي ~
    7 "
151 من 168 صفحة 151 من 168 ... 101146150151152156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.