الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمها النجاح
    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اللة يسعدكم أنقذووووووووووووووووني خبصت الدنيا
    السالفة ومافيها أني دخلت موقع الفيزاء وعبيت البيانات المطلوبة وسددت الفيزاء عشان أخذ موعد المهم أخترت قنصلبية جدة وفجاء طلعلي قنصلية الظهرااان لا حول ولا قوة إلا باللة مدري كيف صار كذا المهم رجعت لغيت الموعد

المهم أني حست وماعرفت أغير القنصلية سؤالي ياحبايبي كيف أغير لقنصلية جدة أو سفارة الرياض لأني ماأقدر أروح الظهران

اللة يخليكم قولولي كيف أو لو أحد يساعدني ويأخذ أسم المستخدم وكلمة المرور ويسويلي الوضع

أيوة سؤالي التاني كم قيمة السيفيس وكيف أسددة برضوا بالفيزاء وكمان متى قبل ولا بعد تعبئة الأبلكيشن لأني لسة ماعبيتوا

انا قبل شوية حطيت سؤالي هذا في تجمع بلاكسبيرج بس هنا أتوقع مكانة الصح

وعلى فكرة أيقونة تغير القنصلية عندي بلون الرمادي يعني ماأقدر أدخل علية أيش أسوي

تقدري اختي تدخلي على بيناتي وتعدلي القنصليه طبعا جده مافيه بس ممكن الرياض
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمــوز

أختي العناوين هذي شي اختياري يعني مو شي محدد لازم الكل اجابته تكون موحده فيها , تقدرين تكتبن العنوان للتواصل هو المعهد الي انتي فيه

وشارع المعهد تحصلينه بورقة القبول الي وصلتك مكتوب تحت بياناتك الي فيها اسمك , بتلاقين school addres أو شي قريب من هالمعنى

وبالنسبه لسؤالك الثاني : تقصدين لو كتبتي انك مو موظفه وطلب منك بوكس تشرحين فيه هالشي ؟
    بالنسبه لي كتبت اني انتظر الفيزا حتى اكمل تعليمي في الولايات ,

والابلكيشن اعملي له حفظ ولو جيتي تفتحينه ثاني تلاقين بياناتك الي حفظتيها موجوده طبعا بعد ماتحملين الملف

موفقه[/CENTER]

مشكوره غلاتي ,,, لاعدمت طلتك الحلوة يارب ,,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emooo
    بلييييييييييييييز قولولي ايش اسوي
    انا عبيت الابلكيشن ورسلتو الحمد لله بس المشكله اني كنت باكتب بس اسمي ولقبي لانو على ما فهمت وانا باعبي الابليكيشن
    اول شئ اللقب
    تاني شئ الاسم الشخصي وكنت باكتب بس اسمي يعني اسم بابا مو موجود اسمي , اللقب بس
    وخايفه انو يعملي مشكله يوم المقابله بليييييييييييييييييييييييييييز طمنوني وقولولي ايش اسوي
    مافهمت عليك ,,,

يعني انتي كتبتي بس اسمك واللقب بس ماكتبتي اسم ابوك ... اذا كدا ماعندك مشكله يالغلا ,,, لان فيه وحده صار
    لها بس كتبت اسمها وللقب وعادي الوضوع بس نبهتها القنصل انه تكتبي اسمك واسم ابوك في خانه اسمك ,,,

يعني لا تشيلي هم ,,, موفقه غلاتي ,,,

لاعدمتك يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمزي الحربي
    صررررررررررررررراحه نقدم جزيل الشكر والتقدير للخت شفايف على طرحها الرائع جدا
    وارجومن الجميع الدعاء لها بتوفيق والنجاح
    ربي يوفقك ويحفظك لعيون اهلك ويحفظ كل من تحبين يارب
    تسلم خيو رمزي ,, وهادا واجب علينا ,,,

الله يوفق الجميع ,,,

مع احترامي لك ,, لا عدمنا طلتك
    7 "
  5. اخت شفايف من جد اشكررررررررررررررك لانو من جد ريحتيني
    وربنا يوفقك زي ما ساعدتينا بتعبية النموذج
    بس حبيبتي انا ابغا اسئلك على الي بتقولي صار لها زي ما صار معايا اهم شئ انهم ما يلغو الطلب والله مرره خفت

وابغى اسئلك يا قمر الله يسعدك انا المرافق معايا اخويا ..... المفروض دحين اعبي له نموذج 160 خاص بيه ... مع العلم انو ما جبتلو قبول معهد قلت ان شاء الله من عند الملحقيه ازبط اوراقو عندي استفسارين :
    1 ايش اختار نوع الفيزا له
    2 بتعبئه النموذج 160 لما اوصل لفقرة السكن حاكتب نفس عنوان المعهد برضو لانو انا كتبت كدا
    وبالنسبة كمان لفقرة السيفس ؟؟؟ ما ادري ايش اكتب فيها لانو ما جبت قبول معهد
    وجزاك الله الف خير على الي بتعملي مع الاعضاء وربنا يساعدك على فعل الخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emooo
    اخت شفايف من جد اشكررررررررررررررك لانو من جد ريحتيني
    وربنا يوفقك زي ما ساعدتينا بتعبية النموذج
    بس حبيبتي انا ابغا اسئلك على الي بتقولي صار لها زي ما صار معايا اهم شئ انهم ما يلغو الطلب والله مرره خفت

وابغى اسئلك يا قمر الله يسعدك انا المرافق معايا اخويا ..... المفروض دحين اعبي له نموذج 160 خاص بيه ... مع العلم انو ما جبتلو قبول معهد قلت ان شاء الله من عند الملحقيه ازبط اوراقو عندي استفسارين :
    1 ايش اختار نوع الفيزا له
    2 بتعبئه النموذج 160 لما اوصل لفقرة السكن حاكتب نفس عنوان المعهد برضو لانو انا كتبت كدا
    وبالنسبة كمان لفقرة السيفس ؟؟؟ ما ادري ايش اكتب فيها لانو ما جبت قبول معهد
    وجزاك الله الف خير على الي بتعملي مع الاعضاء وربنا يساعدك على فعل الخير
    تسلمين عزيزتي ,,, واحنا بالخدمه وحاضرين لطيبين ,,,

المرافق نعبي له النموذج ds-160 ,,,
    انتي المفروض تضبطي وضعه من دحين علشان تستخرجي فيزة طالب وتريحي نفسك دحين من التعب ,,,
    لانه اذا بتستخرجين له فيزا من دون قبول تكون الفيزه سياحيه يعني ( B ) وهنا ممنوع يدرس ,,
    علشان كدا اقول طلعي له قبول من هنا ,,, وتكون التاشيره ( F1)
    العنوان عنوان المعهد ... تكتبيه ,,
    شوفي السيفس بس لطالب او اللي تاشيرته f1 بس اذا كان سياحي مااتوقع تكون خانه السيفس موجوده انتي اختاري B
    وقوليلي السيفس مفعله ولا لا ... اوك

منوره ياعسل لا عدمت طلتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفايف
    مافهمت عليك ,,,

يعني انتي كتبتي بس اسمك واللقب بس ماكتبتي اسم ابوك ... اذا كدا ماعندك مشكله يالغلا ,,, لان فيه وحده صار
    لها بس كتبت اسمها وللقب وعادي الوضوع بس نبهتها القنصل انه تكتبي اسمك واسم ابوك في خانه اسمك ,,,

يعني لا تشيلي هم ,,, موفقه غلاتي ,,,

لاعدمتك يارب

يا قمر والله اسفه مررره خبلتك بس ابغى اسالك يعني ما في داعي اكلم السفاره واشرحلهم الي حصل
    ولا عادي اروح مطمنه ان شاء الله يومها ....والله خايفه يقولولي كيف غلطتي كدا وما كتبتي اسمك بالكامل
    الله يرضى عليكي دنيا واخره
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emooo
    يا قمر والله اسفه مررره خبلتك بس ابغى اسالك يعني ما في داعي اكلم السفاره واشرحلهم الي حصل
    ولا عادي اروح مطمنه ان شاء الله يومها ....والله خايفه يقولولي كيف غلطتي كدا وما كتبتي اسمك بالكامل
    الله يرضى عليكي دنيا واخره
    هههههههههههههههههههههههههه لا عادي

هما اذا سالوك قولي بس خانين اسم الاول واللقب مافي خانه للاب ,,

بس راح يمشي واضعك يعني لا تخافي لانه بنت صار لها مثل حكايتك وعادي الوضوع ,,,
    7 "
35 من 168 صفحة 35 من 168 ... 303435364085 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.