الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هشام
    اخت شفايف انا كتبت لا وبعدين حطيت عنوان اهلي اللي في مكة وصندوق البريد والرمز البريدي لانو عنواني هنا اللي في الرياض مافي صندوق بريد ولا شي :S انا بالنسبة ليا عادي اذا ارسلوا الفيزا ان شاءالله على عنواناهلي اللي في مكة
    هو صح ياعسل ... بس هما اصلا بيرسلوها عبر الفيدكس وانتي اذا رحت تسددي الفيدكس بيقولك اش اقرب مكتب
    فيدكس عندك وانتي بالرياض ... علشان كدا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفايف
    هو صح ياعسل ... بس هما اصلا بيرسلوها عبر الفيدكس وانتي اذا رحت تسددي الفيدكس بيقولك اش اقرب مكتب
    فيدكس عندك وانتي بالرياض ... علشان كدا
    شكرااااااااا الله يعطيكي العافية
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مرافق مع زوجتي ورحت للمقابله في السفاره في الرياض وانا لساع ماجاني قبول المهم سويت المقابله ومن ضمن الأسئله الي سئلني
    من سيدفع مصاريف دراستك ؟ جاوبت الوالد وكذلك اين يعمل والدك طبعا زوجتي سئلها نفس السؤال من سيدفع مصاريف دراستك قالت برنامج خادم الحرمين الشريفين المهم الي ابغى اوصلوا هل لمن اطلع فيزا F1 وانا مرافق يجيني تذاكر وراتب مرافق مع زوجتي او انني انا الي ادفع كل شيء وتتلغي التذاكر وكذلك رسوم الدراسه في المعهد انا ادفعها او ادفع النص او كيف
    الله يرضى عليكم لاتحرموني من الرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي توته
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مرافق مع زوجتي ورحت للمقابله في السفاره في الرياض وانا لساع ماجاني قبول المهم سويت المقابله ومن ضمن الأسئله الي سئلني
    من سيدفع مصاريف دراستك ؟ جاوبت الوالد وكذلك اين يعمل والدك طبعا زوجتي سئلها نفس السؤال من سيدفع مصاريف دراستك قالت برنامج خادم الحرمين الشريفين المهم الي ابغى اوصلوا هل لمن اطلع فيزا F1 وانا مرافق يجيني تذاكر وراتب مرافق مع زوجتي او انني انا الي ادفع كل شيء وتتلغي التذاكر وكذلك رسوم الدراسه في المعهد انا ادفعها او ادفع النص او كيف
    الله يرضى عليكم لاتحرموني من الرد
    لا ياخوي حط ببطنك بطيخه صيفي ,,,
    الكل ع الوزاره خيوووو ,,, بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفايف
    لا ياخوي حط ببطنك بطيخه صيفي ,,,
    الكل ع الوزاره خيوووو ,,, بالتوفيق

اقسم بالله انني ادعيلك من خالص قلبي ان الله يسعدك ويوفقك وييسر لك امورك وان يرزقك رزقا صبا صبا ولا يجعل حياتك كدا كدا وان يجعل لك بكل خطوه سلامه وان يحفظك من بين يديك ومن خلفك وان يسخر لك ماتتمنى انه سميع مجيب ...... آمين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة go_away
    شفايف انت غيرتي موعدك للطريقه الجديده؟

اذا ايوة باسألك مرافقك كيف غيرتي موعده؟ لانو انا اخويا مرافقي وله يوزر خاص على موقع السفارة فاخاف اذا غيرت موعدي مايتغير موعده؟؟!!
    لا ياعسوووله انا بالطريقه القديمه ""قديمك نديمك ""

انتو ليه مش مضافين مع بعض ياعسل ,,, ليه كل واحد بلحاله ,,,؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي توته
    [/SIZE]
    اقسم بالله انني ادعيلك من خالص قلبي ان الله يسعدك ويوفقك وييسر لك امورك وان يرزقك رزقا صبا صبا ولا يجعل حياتك كدا كدا وان يجعل لك بكل خطوه سلامه وان يحفظك من بين يديك ومن خلفك وان يسخر لك ماتتمنى انه سميع مجيب ...... آمين [/CENTER]
    امين يارب ,,, للجميع ,,

ولاتحرمنا من دعواتك اخوي ,,, >> توسع الصدر الدعوه
    7 "
80 من 168 صفحة 80 من 168 ... 307579808185130 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.