الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمها النجاح
    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اللة يسعدكم أنقذووووووووووووووووني خبصت الدنيا
    السالفة ومافيها أني دخلت موقع الفيزاء وعبيت البيانات المطلوبة وسددت الفيزاء عشان أخذ موعد المهم أخترت قنصلبية جدة وفجاء طلعلي قنصلية الظهرااان لا حول ولا قوة إلا باللة مدري كيف صار كذا المهم رجعت لغيت الموعد

المهم أني حست وماعرفت أغير القنصلية سؤالي ياحبايبي كيف أغير لقنصلية جدة أو سفارة الرياض لأني ماأقدر أروح الظهران

اللة يخليكم قولولي كيف أو لو أحد يساعدني ويأخذ أسم المستخدم وكلمة المرور ويسويلي الوضع

أيوة سؤالي التاني كم قيمة السيفيس وكيف أسددة برضوا بالفيزاء وكمان متى قبل ولا بعد تعبئة الأبلكيشن لأني لسة ماعبيتوا

انا قبل شوية حطيت سؤالي هذا في تجمع بلاكسبيرج بس هنا أتوقع مكانة الصح

وعلى فكرة أيقونة تغير القنصلية عندي بلون الرمادي يعني ماأقدر أدخل علية أيش أسوي

هلا غلاتي ... انتي اخدتي موعد بعد ماحطوا خانه لطلاب المبتعثين ولا قبل .... >> لان انا قبل

بالنسبة لسيفس خادا الموضوع فيه كل حاجه عن السيفس وكم وطريقه الدفع كمانه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread552.html

والدفع قبل او بعد التعبئه مش مشكله بس الاهم تجيبين الوصل معاك يوم المقابله

بالتوفيق غلاتو
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dilll
    تسلم انا عبيتواو بس مرة مشكور
    بخصوص العمل تحط not employed
    لأنوا بيسأل عن العمل الحالي
    و بعدها يجي خيار تاني
    طيب كنت موظف من قبل
    و حتحط أيوه ولا لا
    والرجال يجيهم خيار إحطوا كل المدارس من بعدالإبتدائي
    و بس
    الله يعافيك لان بجد هادي المساله حيرتني ....

ابو عزوز شوف الجواب هوون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمانة
    سؤالي : هل الاطفال لهم ابليكشن خاص ؟
    واذا كانت الاجابة نعم ,, فالنموذج الخاص يوجد رقم السيفيس .. وهم ماعندهم
    ايش اكتب ؟

ارجو المساعدة ضرووووووري

ابتداءا من 8 فبراير 2010، لن يسمح لمقدمي الطلبات الذين لم يحضروا طلب التأشيرة DS-160‏ بالدخول إلى السفارة /‏ القنصلية لإجراء المقابلة. يجب على كل متقدم بغض النظر عن السن اكمال طلب التأشيرة DS-160‏ الخاص فيه /‏ فيها و إحضار صفحة تأكيد طلب التأشيرة.
    كذلك, اعتبارا من 8 فبراير 2010 ، يجب على جميع الأشخاص الذين يرغبون بأخذ موعد من خلال نظام المواعيد الالكتروني أن يقوموا أولا بتعبئة طلب التأشيرة DS-160‏ حيث سيطلب من رقم تأكيد طلب التأشيرة DS-160‏ لكل مسافر عند أخذ الموعد.
    7 "
  4. الله يعطيكم العافيه على المجهود الرائع
    لكن انا عندي مشكله لما احفظ صفحة البيانات كل مرة على الكمبيوتر تنحفظ لكن لما اجي افتحها يعطيني ان الملف غير معروف وماتنفتح وشو البرنامج الازم تنزيله كي ينحفظ نموذج 160
    7 "
3 من 168 صفحة 3 من 168 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.