الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. Person/Entity Paying for Your Trip
    الشخص المتكفل بمصاريف السفر
    بالنسبه للمرافق يصير الوزارة ولا شخصي
    انا ماني فاهمه هالنقطه للحين
    يعني انا حطيت الوالد على اعتبار هو المتكفل بمصاريف دراسه مرافقي
    بس هل احط ان الوزارة هي المتكفله بمصاريف السفر

يسلموو شفايف
    انا كل مارجع للنموذج اتوه فيه واتلخبط ههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DKMH
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    ممكن تساعدوني .... انا عملت حساب جديد برقم KAS
    بالطريقة الجديدة اللي رسولها لنا السفارة الامريكية ... بس لمن اكمل الاجراءات يطلعلي هذه الكلمة ....
    lbl DUOLICATE APPOINTMENT
    لي اسبوع وانا احاول احد عنده فكرة ايش يكون السبب ......... واذا كانت مشكلة ايش يكون حلها........
    شكر الله لكم سعيكم وجهدكم
    انا سارلي نفس الشي وفهمت من الجمله انو عشان عندي موعد قديم ,, فدخلت بسرعه كنسلت القديم ودخلت ع الحساب الجديد ومشي تمام والحمدلله ,, ادخلي من الحساب القديم وكنسلي الموعد القديم وبيزبط بازن الله
    7 "
  3. شفايف عندي استفسار محيرني
    عبيت ابليكيشن زوجي لما جا يعبي مراحل الدراسه كان الملف مو معاه تبع الشهادات فخمن تواريخ ودخلنا ع النت وشفنا بداية الدراسه للسنه الفلانيه ونهايتها وحطيناها على دا الاساس

خايفه وقت المقابله يطلبوو الشهادات ويشوفو فرق بسيط ويقعدولنا فيه ,,, ايش رايك اعبي النموذج تاني لما نجيب الملف والشهادات ولا ينفع كدااا ؟؟ خااااااااااااايفه ومحتاااره
    7 "
  4. لك الف شكر يا اخت شفايف
    وسلمت يمناك على هذه الجهود الجبارة
    بس عندي كذا سؤال بخصوص تعبئة ابليكيشن مرافقي
    مرافقي حيكون زوجي وبيجلس معايا لين انتهي من دراستي الماستر وماراح يدرس الا اللغة مكتب ايجيك بجيب له قبول وهذا من الوزارة واللي عرفته ان يقدم على فيزا F2
    المشكلة الآن كيف اعبي بياناته
    *العنوان بامريكا؟؟؟؟احط مثل عنواني
    *هل هو مقدم الطلب الرئيسي ولو قلت نعم بيسأل ليش بتروح على امريكا انا قلت بحط OTHER
    وبعدين من الخيارات الثانية بحط لانه زوج ....
    *الجهة المتكفلة بالنفقات؟؟؟قلت بحط مثلي الوزارة

شاكرة لك على هذا الموضوع القيم
    7 "
  5. سلام عالجميع وصلت للفقرة اللي طالبه اسماء وعناوين ناس في السعودية حاطين خانتين والمشكلة انهم كاتبين ما يكونوا اقارب من الدرجة الاولى او اقارب اخرين يعني اش احط من فين اجبلهم ناس؟ اللي وصل للنقطة ذي يفيدنا بالله وشكرا
    7 "

6. chemistry
    ^^
    عنوان الجهه المراد الاتصال بها بآمريكا / آما تحطي عنوان الملحقيه آو عنوآنك
    الجهه المتكفله بالمصاريف آختآري / mohe

هل آنت مقدم الطلب الرئيسي >~ نعم ،، وآذا سآل ليش بتروح آختاري other
    وآذآ طلب شرح قولي لي آشوفه لك ..

/
    cuuuute
    ^^ عآدي خمني التواريخ وآذآ حصلتي الشهادات والملفات عدلي على الطلب لانه يصير تعدلين ..
    وحآولي زوج يشوف شهاده الثانويه متى تخرج منهآ ويحسب 6 سنوات قبل عشان يعرف تاريخ التحاقه بالمتوسط
    والتاريخ والشهر ترى مو ضروري بزياده لآن احنا ماحطيناه مظبوط اهم شي السنه

/

somebody11
    ^^
    زوجك عدلي الطلب وقولي انه هو مقدم الطلب الرئيسي ،، والطفل يتعبى له آبلكيشن خاص فيه ،، وبالنسبه لحضوره للمقابله مآآدري بس ماآتوقع لكن استفسري من السفآره على الايميل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرآب

آم هشآم / عآدي حطي خواتك آو اخوانك انا عملت كذا ومشت ماآيدققون ترى بهالاشياء الكماليه اهم شي المعلومآت الاساسيه تكون صحيحه مثل الجواز والميلاد ... الخ
    مشكورة يا حلوة و يجعله في ميزان حساناتك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتار ومتردد
    السلام عليكم
    الان انا مرافق لزوجتي وعندنا طفلة هل اعبي ثلاث نماذج ؟

شكرا
    ايوه تعبي ثلاثة نماذج في نموذجك تكتب الناس اللي بيسافروا معاك زوجتك وبنتك في نموذج زوجتك تكتب اسمك واسم بنتك في فقرة الناس اللي راح يسافروا معاها ونموذج بنتك تكتب اسمك واسم زوجتك
    7 "
77 من 168 صفحة 77 من 168 ... 277276777882127 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.