الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كيفكم ان شاءالله بخيرانا خلص النموذج من زماان بس ادخل واشووف وش صار عليكم وانتبهت لشغله والله قمت اوسوس اللي هي هل حضرتك اي مؤسسات تعليمية ما عدا مدارس الابتدائية كتبت بس الجامعه وعنوانها كامل بس ما كتبت المتوسطه هل فيه مشكلة بهدي ولا لا وانا مقابلتي الاسبوع الجااي يوم 1 مارس مع العلم خلصت كل شي وطبعت صفحة التاكيد ورسلت البيانات تقريبا من 8 فبراير وما اقدر اعدل شي وش اسوي يالغاااليييين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دندووون
    كيفكم ان شاءالله بخيرانا خلص النموذج من زماان بس ادخل واشووف وش صار عليكم وانتبهت لشغله والله قمت اوسوس اللي هي هل حضرتك اي مؤسسات تعليمية ما عدا مدارس الابتدائية كتبت بس الجامعه وعنوانها كامل بس ما كتبت المتوسطه هل فيه مشكلة بهدي ولا لا وانا مقابلتي الاسبوع الجااي يوم 1 مارس مع العلم خلصت كل شي وطبعت صفحة التاكيد ورسلت البيانات تقريبا من 8 فبراير وما اقدر اعدل شي وش اسوي يالغاااليييين
    اخوي تقدر تعدل ,, وترسل مره تانيه وتغير رقم الباركود >> على ذمه الراوي ,,

سوي نموذج جديد او اذا كان محفوظ اعمل اب لود وعدل بياناتك وارسلها بالتوفيق خيووو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفايف
    اخوي تقدر تعدل ,, وترسل مره تانيه وتغير رقم الباركود >> على ذمه الراوي ,,

سوي نموذج جديد او اذا كان محفوظ اعمل اب لود وعدل بياناتك وارسلها بالتوفيق خيووو

طييب اختي يعني وضعي كذا مايمشي ؟؟؟
    7 "
  4. لانو اخاااف اتورط وما اقدر اعدل وبعدييييييييييين ادخل بموااااااااال ماله اول ولا تااالي وخاااصه مع السفارة ليش وما ليش

حتى بالسفارة الشهادات اللي نقدمها تكفي الشهادة الجامعية

ولو لازم كان طلبو الشهادة المتوسطه والثانوية وكلها يبيلها ترجماات

شكلي بتوكل على الله وبرووح كذا

بس لو فيه احد نفس حالتي ووقعدوله يقولنا

ويعطيك الف عاافية اختي شفايف ما قصرتي جعله في موازين حسناتك يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دندووون
    لانو اخاااف اتورط وما اقدر اعدل وبعدييييييييييين ادخل بموااااااااال ماله اول ولا تااالي وخاااصه مع السفارة ليش وما ليش

حتى بالسفارة الشهادات اللي نقدمها تكفي الشهادة الجامعية

ولو لازم كان طلبو الشهادة المتوسطه والثانوية وكلها يبيلها ترجماات

شكلي بتوكل على الله وبرووح كذا

بس لو فيه احد نفس حالتي ووقعدوله يقولنا

ويعطيك الف عاافية اختي شفايف ما قصرتي جعله في موازين حسناتك يارب
    هههههههههههههههههههههههههه اوكي براحتك ...

الله يعافيك خيووو ,,, ومنور وبشرنا عنك ,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cuuuute
    انا سارلي نفس الشي وفهمت من الجمله انو عشان عندي موعد قديم ,, فدخلت بسرعه كنسلت القديم ودخلت ع الحساب الجديد ومشي تمام والحمدلله ,, ادخلي من الحساب القديم وكنسلي الموعد القديم وبيزبط بازن الله

الله يشكرلك....... رحيتيني.... الله يريح بالك..
    7 "
  7. عبئت الاستمارة بنجاح .. و استفدت من موضوعك و من رابط http://www.pixlr.com/app/?loc=fr لتعديل صيغة الصورة فقط، و تعديل المقاس من خلال برنامج متصفح الصور العادي إلى (600×600 بيسكل) و تم قبولها.

ما ازعجني هو رسالة session time out مرتين ، مرة اثناء العمل، و مرة عندما طلبت حفظ الاستمارة في منتصفها، لذلك قمت بإملاء الاستمارة في النهاية مرة واحدة من الأول للأخير و طبعت صفحة التأكيد كذا نسخة و ارسلت لايميلي بعد نسخة من التأكيد.

شكرا لكي مرة اخرى
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ق@لم انثى
    الاسم العائلي اكتب اسم العائله فقط
    والاسم الشخصي اكتب اسمي فقط ولا اسم ابوي بعد
    الاسم العائلي اللقب حقك والاسم الشخصي اللي هوا القيفن نيم اسمك واسم ابوك
    7 "
78 من 168 صفحة 78 من 168 ... 287377787983128 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.