الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفايف
    لا ياعسل حطي لا اعمل ,,, وفي المهام اكتبي توني متخرجه وبعام كدا وقدمت ع البعثات
    يب اخر خيار Company \Organization
    نعم اختك وجدتك من الدرجه الاولى مع اني قرات الزوج الزوجه والابناء والاخوه بس الجده معرفش
    ايوه ياعسل اكتبي انقلش + تخصصك بالماستر
    مثل ماقلتي القيفن نيم ( اسمك واسم ابوك وجدك )

منوره يالغلا ,,

لاعدمت طلتك
    شفـــــــــــــايف انا كتبت في خانة اسم الكوورس >> كتبت اسم المعهد وعنوانو واسم الكورس (انجليش بس) ماكتبت تخصصي بالماستر وخلصت منو من الاسبوع الي فات وارسلتو وانتهيت ,,, انا في السليم ولا فيها كلااام ؟؟؟ بلييز طمنووووني
    7 "
  2. الله يعطيكم العافية أنا حاجزه موعدي بالسفارة مع أخوي قبل أسبوع، ومقابلتنا قريبة في 1 مارس بعد 4 أيام، والـI-20 لأخوي بما أنه توه واصل، أحتاج أكتب رقم السيفيس وأعدله. أيضًا اكتشفت أشياء ناقصه اخوي زار البحرين وما كتبتها ضمن الدول اللي سافر لها.
    السؤال: هل أعبي نموذج آخر من جديد؟ مع العلم ان الملف للنموذج الأصلي محفوظ بالجهاز جربت أفتحه يفتح عادي، فهل أعدل البيانات عليه او أفتح واحد من جديد؟
    س2: هناك سؤال في النموذج عن الاسم السابق ان وجد؟ اخترت لا
    طبعًا اخوي غيروا اسمه من شريف إلى علي، وما كنت اعرف انه عنده اوراق رسميه فيها اسمه السابق.
    المهم كان مكتوب شريف في شهادة التطعيم فقط، أما شهادة الميلاد الحاليه اسمه علي طبعاً.
    مع العلم ان شهادة ميلاده السابقه لما ضاعت وعمره كان أقل من سنة (كان مكتوب فيها شريف وفوق الاسم بالقلم مكتوب علي)، طلعوا له وحده ثانية (اللي هي الموجوده للآن) وبعدين شافوا الأولى.
    الزبده الحين عندي شهادة تطعيم اسمه: شريف
    وشهادة ميلاده الأولى: شريف وبالقلم فوق الاسم: علي
    وشهادة ميلاده الثانيه والمعتمد عليها بكل مكان: علي
    فقلت بعدلها في النموذج إلى نعم
    أو هم مايدققون؟؟ وأخليها لا وأريح حالي؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا عبيت ابليكيشن ولدي حطيت مو مقدم الطلب الرئيسي وبعدين حطيت بياناتي والسيفس تبعي وفي الوظيفة حطيت نت امبلويد والسبب طفل في اخر شي جاني حطي رقم السيفس احط ايش؟ هل الاي توني حق ولدي في رقم سيفس؟ لانو لسى ما جاني والا اكتب n وبعدين عشرة اصفار؟
    وشكرا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يعينكم على أسئلتي ألي ماتخلص

وسؤالي هو أنا لما خلصت أبليكشن جوزي الي هو المرافق طبعا طلب مني أحط رقم السيفس انا حطيت الرقم الي في i_20 الي مكتوب عليه dependent,s copy صح كده ؟؟؟

طيب بعدين في سؤال هل تنوي الدراسه في أمريكا ؟أيش أحط نعم أو لا
    لانو فيزتوا f2 بس هو ناوي يدرس ولو حطيت نعم يطلب مني أحط أسم المعهد هل أحط عنون معهدي
    وهل يسدد سيفيس؟؟؟

وكمان عندي سؤال أن شاء اللة الأخير أنا كتبت اني رايحه أدرس لغه وقرأت في الردود أني المفروض أكتب أني ابغه ادرس ماستر صح كيف اكتب ماستر تسويق بالأنقليش؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبرار
    الله يعطيكم العافية أنا حاجزه موعدي بالسفارة مع أخوي قبل أسبوع، ومقابلتنا قريبة في 1 مارس بعد 4 أيام، والـI-20 لأخوي بما أنه توه واصل، أحتاج أكتب رقم السيفيس وأعدله. أيضًا اكتشفت أشياء ناقصه اخوي زار البحرين وما كتبتها ضمن الدول اللي سافر لها.
    السؤال: هل أعبي نموذج آخر من جديد؟ مع العلم ان الملف للنموذج الأصلي محفوظ بالجهاز جربت أفتحه يفتح عادي، فهل أعدل البيانات عليه او أفتح واحد من جديد؟

س2: هناك سؤال في النموذج عن الاسم السابق ان وجد؟ اخترت لا
    طبعًا اخوي غيروا اسمه من شريف إلى علي، وما كنت اعرف انه عنده اوراق رسميه فيها اسمه السابق.
    المهم كان مكتوب شريف في شهادة التطعيم فقط، أما شهادة الميلاد الحاليه اسمه علي طبعاً.
    مع العلم ان شهادة ميلاده السابقه لما ضاعت وعمره كان أقل من سنة (كان مكتوب فيها شريف وفوق الاسم بالقلم مكتوب علي)، طلعوا له وحده ثانية (اللي هي الموجوده للآن) وبعدين شافوا الأولى.
    الزبده الحين عندي شهادة تطعيم اسمه: شريف
    وشهادة ميلاده الأولى: شريف وبالقلم فوق الاسم: علي
    وشهادة ميلاده الثانيه والمعتمد عليها بكل مكان: علي
    فقلت بعدلها في النموذج إلى نعم
    أو هم مايدققون؟؟ وأخليها لا وأريح حالي؟؟

جواب السؤال الأول
    إي عادي تكملين من مكا ماوصلتي ويطلع لك رقم تأكيد جديد غير الأول

وجواب السؤال الثاني
    إللي أقدر أقوله إنهم مايدققون أبـد أبـد أبـد .. وصدقيني انا ماخذو مني غير ورقة تأكيد الأبلكيشن وسامبا وصوره من الآيتونتي

وإذا شهادة الميلاد المعتمده فيها اسم علي ليه الخوف من الأساس ..!
    وبالنسبة للتطيعم مهي مشكله ولا قد سمعنا من حد إن السفاره تطلبها بس هي زياده حرص من البعض

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هشام
    السلام عليكم
    انا عبيت ابليكيشن ولدي حطيت مو مقدم الطلب الرئيسي وبعدين حطيت بياناتي والسيفس تبعي وفي الوظيفة حطيت نت امبلويد والسبب طفل في اخر شي جاني حطي رقم السيفس احط ايش؟ هل الاي توني حق ولدي في رقم سيفس؟ لانو لسى ما جاني والا اكتب n وبعدين عشرة اصفار؟
    وشكرا
    ياعسل حطي n وعشره اصفار ....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمها النجاح
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يعينكم على أسئلتي ألي ماتخلص

وسؤالي هو أنا لما خلصت أبليكشن جوزي الي هو المرافق طبعا طلب مني أحط رقم السيفس انا حطيت الرقم الي في i_20 الي مكتوب عليه dependent,s copy صح كده ؟؟؟
    هادا اي توني زوجك انا مكتوب عندي student's copy بس هو الرقم اللي يبدا بـ N عند سيفس

طيب بعدين في سؤال هل تنوي الدراسه في أمريكا ؟أيش أحط نعم أو لا
    لانو فيزتوا f2 بس هو ناوي يدرس ولو حطيت نعم يطلب مني أحط أسم المعهد هل أحط عنون معهدي
    وهل يسدد سيفيس؟؟؟

تيب هوا بيدرس معاك بنفس المعهد اذا نفسه تحطي عنوانك

وكمان عندي سؤال أن شاء اللة الأخير أنا كتبت اني رايحه أدرس لغه وقرأت في الردود أني المفروض أكتب أني ابغه ادرس ماستر صح كيف اكتب ماستر تسويق بالأنقليش؟
    صح يالغلا ...

موفقه
    7 "
87 من 168 صفحة 87 من 168 ... 378286878892137 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.