الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولتا
    اولا حابه اشكر الاخت شفايف وكل مين شارك بدى الموضوع بمساعدة الكتير جعله الله في ميزان حسناتك
    وحابه اسئلة بخصوص المرافق بابا حيطلع مرافق معايه ويبغى يدرس لغة لو 3 شهور حيكون على حسابوه ولا على حساب الوزارة
    وبخصوص الابلكيشن لبابا ايه اكتب عنوان الاقامة بامريكا مدة جلوسه ونوع الفيزا اسم الاشخاص الممكن الاتصال بيهم في امريكا وعلاقتوه بيهم بامريكا ؟ علما انوه بابا متقاعد .
    ادا اختار فيزا b2 كيف حيدرس لانوه سمعت دي سياحية وممنوع الدراسة ؟
    يعطيك العافية .......
    تيب يالغلا اذا عنده قبول يقدم فيزه طالب بس يخلي مده الدراسه 3 اشهر ,,

طبعا ع حساب الوزاره بس بالنموذج يحط ع حسابه ,,

عنوان الاقامه على حسب معهده اللي بيدرسه وكذلك مدة دراسته اسماء الاشخاص معهده علاقاته سكول اوفيسال
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .."مسك"..
    يعطيك العاااااااااافيه يارب
    طيب اختي انا عندي مشكله ابي اطبع الابلكيشن
    شلون اطبعه
    اذا طبعته مايطلع لي بياناتي اللي كتبتها بس يطلع البيانات الاساسيه
    بالنموذج..
    شلون اسوي..
    الله يعافيك مسك ,,,

هادا بعد ماترسليه يالغلا ,,, يجيك برنت اضغطي عليه تطلع لك بياناتك بس انتي شكل ارسليه ع الايميل ولا كيف ؟
    7 "
  3. مرحبا ..

عندي عدة استفسارات ..

1. لما أختار ان عنوان البريد حقي مش نفس عنوان بيتي يطلع لي اعبي بيانات صندوق البريد .. ويطلب اسم الشراع .. من وين أجيب اسم الشارع ؟ وغير كذا يطلب ال الرمز البريدي مش صندوق البريد .. فكيف راح يرسلوا الجوازات بعدين اذا ما حطيت الرمز البريدي ؟

2.في خانة مين راح يتكفل بالنفقات .. لو حطيت شركة أو مؤسسة تطلع لي عبي بياناتها .. وانا ما عندي بيانات الوزارة .. ايش احط طيب ؟ انا حالياً حطيتها selef

3. سؤال هل درست في مدارس غير الإبتدائية ؟ وش يقصدون فيه .. انا حطيت لا بس مدري صح جوابي والا لا ..

4. مطلوب هاتف وعنوان نقطة الإتصال .. وانا ماعندي أحد بأمريكا .. ايش أكتب ؟

5. مطلوب شارع المعهد و البريد .. والبيانات المكتوبة عندي في السيفيس هي :
    c/o tesc se 4154
    2700 evergreen pkwy
    olympia, wa 98505

وما فهمت منها غير أولمبيا .. أسم المدينة الي فيها المعهد .. طيب فين رقم الشارع وصندوق البريد ؟

هذا ما لدي حالياً ^_^
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بلييييز عندي مشكلة ماني عارفة احلها
    ممكن تساعدوني ؟؟؟؟؟؟
    مشكلتي هي اني حايسة وانا حواسة بطبعي
    خلصت الاستمارات حقي وحق بابا لانه مرافقي
    وجيت باسوي موعد
    دخلت بياناتي ماني عارفة كيف اضيف بابا لموعدي
    سويت حساب وكتبت كل بياناتي واكدتها وجيت اضيف بابا كمرافق
    ماينفع لانه مايعتبر مرافق المرافقين بس الي ليهم فيزا f2
    وهو فيزته b2 يعني اسوي حساب تاني وابدأ ببيانات بابا واضيف نفسي معاه ولا كيف؟؟؟؟؟؟؟
    بليز هيلب مي
    7 "
  5. :\

اسفة لاني كررت السؤال بس محتاجه اجابة بكمل

ممكن تساعدوني بكم سؤال يخص المرافق الاخ

اول سؤال

Have you made specific travel plans? هل قمت بترتيبات لرحلتك ؟ اكتب لا صح ؟؟ لان اذا حطيت نعم يطلب ترتيبات الرحله ووقتها وانا لسى

سؤال اخر
    عند المراحل الدراسية اللي هي بعد الابتدائي

Course of Study <<< المادة الدراسية المقصود فيها ايش

اخر سؤال كيف اسدد رسوم التأشيره والسيفس في سامبا كلها اسددها ينفع ؟ وايش اقولهم لان ماعندي ماستر كارد

ويعطيكم الف عافيه جميعااً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3SL
    :\

اسفة لاني كررت السؤال بس محتاجه اجابة بكمل

ممكن تساعدوني بكم سؤال يخص المرافق الاخ

اول سؤال

Have you made specific travel plans? هل قمت بترتيبات لرحلتك ؟ اكتب لا صح ؟؟ لان اذا حطيت نعم يطلب ترتيبات الرحله ووقتها وانا لسى
    حطي لا بعدين يجيك سؤال متى موعد الوصول وكم المدة اللي بتقعدونها حطي تاريخ السفر قبل الدراسة باسبوعين او ثلاثة والمدة 3 سنوات لانك ماستر

سؤال اخر
    عند المراحل الدراسية اللي هي بعد الابتدائي

Course of Study <<< المادة الدراسية المقصود فيها ايش

شوفي عند المتوسط كتبت intermediate subjects و عند الثانوي secondary subjects

اخر سؤال كيف اسدد رسوم التأشيره والسيفس في سامبا كلها اسددها ينفع ؟ وايش اقولهم لان ماعندي ماستر كارد

التاشيرة اخوك ياخذ جوازك وجوازه انتو اللي رايحين بس صح؟ ويروح سامبا ويدفع المبلغ المطلوب 498 لكل واحد فيكم...... بالنسبة لسيفيس لازم الاي توني حقك موجود واذا اخوك طالب فيزا f1 يسدد كمان بس اذا f2 ما عليه تسديد سفيس طريقة التسديد اونلاين فقط وهنا الطريقة http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread552.html لازم يكون عندك فيزا او ماستر كارد حقت ابوكي عمك خالك اختك اي احد مو لازم باسمك

ويعطيكم الف عافيه جميعااً
    بالتوفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييق
    7 "
97 من 168 صفحة 97 من 168 ... 4792969798102147 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.