الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرررررره شكرا الله يسهلك امورك يارب ويسخرلك الطيبين من خلقو
    بس دحين ابغى اسال مو لمن اخد موعد كلنا رح نكون مع بعض انا ومامتي وبابتي بحكم اخواتي الصغار مارح اخدلهم موعد بس اوراقهم ناخدها معانا يوم المقابلة .. طيب يعني على كدا اقدر اخد موعد عن طريق رقم تاكيد التاشيرة حقتي انا بس مو لازم اخلص الابليكيشن حقهم مو صح كدا ولا لا .. انا اساسا لسة ما اعرف كيف اخد موعد بس قلت اخلص من دا وبعدين اشوف الموعد كيف
    وبالنسبة في ابليكيشن بابتي دحين بما انو هوا المرافق معايا ف لمن اجي اعبي فقرة مين الي رح يتكلف بدفع نفقات السفر اكتب زيي جامعة الملك عبدالعزيز لكن مامتي واخواتي رح يكون other persone اللي هوا بابتي صح الكلام

يعطيك العافية ربي ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوية كندية
    مرررررره شكرا الله يسهلك امورك يارب ويسخرلك الطيبين من خلقو

الله يجزاك خير
    بس دحين ابغى اسال مو لمن اخد موعد كلنا رح نكون مع بعض انا ومامتي وبابتي بحكم اخواتي الصغار مارح اخدلهم موعد بس اوراقهم ناخدها معانا يوم المقابلة .. طيب يعني على كدا اقدر اخد موعد عن طريق رقم تاكيد التاشيرة حقتي انا بس مو لازم اخلص الابليكيشن حقهم مو صح كدا ولا لا .. انا اساسا لسة ما اعرف كيف اخد موعد بس قلت اخلص من دا وبعدين اشوف الموعد كيف

بالاول انه لازم تعبي الابلكيشن لكل فرد لان يعطونك رقم تأكيد لكل فرد في المقابلة
    وبالرقم تسوي موعد انتي عبي كل النماذج وريحي نفسك
    وبالنسبة للموعد كلكم راحوا تكون سوا بنفس الموعد تحطين عدد الاشخاص وتدخلي بيناتهم

وبالنسبة في ابليكيشن بابتي دحين بما انو هوا المرافق معايا ف لمن اجي اعبي فقرة مين الي رح يتكلف بدفع نفقات السفر اكتب زيي جامعة الملك عبدالعزيز لكن مامتي واخواتي رح يكون other persone اللي هوا بابتي صح الكلام

هذي تمام كذا صح
    يعطيك العافية ربي ..
    طريقة حجز الموعد سهلة وبسيطه تحتاجي فيزا عشان تشتري معرف وحاولي تستعجلي
    عشان الوقت وهذا الرابط عن طريقه التسجيل

https://ksa.us-visaservices.com/Forms/default.aspx

بالتوفيق ...
    7 "
  3. طيب ان شالله دعواااااااااااتك
    مررررررررررررررررررررره شكرا والله تسلم دوشتك معايا بس بأجرو ان شالله ربنا يجزاك كل خير انت واختي شفايف وكل الناس الطيبة
    وصح بس اخد موعد حق 3 انفار اخواتي الصغار لا ..مو صح ؟!

وابغى اسال كمان لو سمحت اش يقصدو بهذه الايام لاني افتكر قبل كدا دخلت على الموقع بس دي الايام بتختلف يعني ايش ممكن توضحلي يعني مثلا في موعد فاضي بعد 9 ايام اقدر اخدو ولا كيف .. اذا كدا صح يا سلاااااااااااام شي جيد والله ربي يسهل بس ويفرجها من عندو
    Visitors Visas: 27 Days
    Student/Exchange Visitors Visas: 9 Days
    All Other Nonimmigrant Visas*** (Excludes: A, G, K, and V): 27 Days
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوية كندية
    طيب ان شالله دعواااااااااااتك
    مررررررررررررررررررررره شكرا والله تسلم دوشتك معايا بس بأجرو ان شالله ربنا يجزاك كل خير انت واختي شفايف وكل الناس الطيبة
    وصح بس اخد موعد حق 3 انفار اخواتي الصغار لا ..مو صح ؟!

وابغى اسال كمان لو سمحت اش يقصدو بهذه الايام لاني افتكر قبل كدا دخلت على الموقع بس دي الايام بتختلف يعني ايش ممكن توضحلي يعني مثلا في موعد فاضي بعد 9 ايام اقدر اخدو ولا كيف .. اذا كدا صح يا سلاااااااااااام شي جيد والله ربي يسهل بس ويفرجها من عندو
    Visitors Visas: 27 Days
    Student/Exchange Visitors Visas: 9 Days
    All Other Nonimmigrant Visas*** (Excludes: A, G, K, and V): 27 Days
    بالضبط معناها اقرب موعد فاضي وبالنسبه لاخوانك الصغار اذا كانوا اقل من 14 سنة مو لازم يجوا الموعد لكن بالنسبه للتسجيل ماني متاكد لكن سجليهم انتي مو خسرانه شيء...

ولاتشكريني هذا واجب وانا كنت حايس قبلك وماقصروا الشباب ساعدوني وكلنا اخوان هنا الله يوفقك وتتيسر امورك يارب ...
    7 "
  5. يا امة الاسلاااام
    ابغى اسال كم سؤال بعد اذنكم طفشتكم انا واسالتي بس معليش مشوها ليا
    1) اش هوا نوع الجواز لمن اجي افتح حساب في موقع السفارة هل هو " عادي ولا رسمي وفي دبلوماسي "
    اش هوا "عادي" صح :s
    2) رمز المنطقة... مني عارفة اش اكتب 966 ولا رمز البريد يبغوا >> حسيت نفسي فجأة وحدة مهي عايشة في البلد بس اعزروني
    3) رقم بطاقة الاحوال .. اللي هوا رقم السجل المدني ولا رقم الحفيظة

وابغى اسال هوا الواحد ممكن ياخد موعد في السفارة الي في جدة حتى لو كتبت في DS160 السفارة حقت الرياض ولا لا ...
    وبالنسبة لل SEVIS دحين انا قرأت انو اللي رايح سفر صيفي يدفع رسوم السيفس 35 $ ,, طيب يعني مامتي وبابتي واخواتي على كدا رح يدفعو اللي بفيزا B حقت السياحه صح ولا لا بس انا اللي ادفع 200$

ودمتم سالمييييين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوية كندية
    يا امة الاسلاااام
    ابغى اسال كم سؤال بعد اذنكم طفشتكم انا واسالتي بس معليش مشوها ليا
    1) اش هوا نوع الجواز لمن اجي افتح حساب في موقع السفارة هل هو " عادي ولا رسمي وفي دبلوماسي "
    اش هوا "عادي" صح :s

ايوا صح عادي الا اذا عندك جواز دبلوماسي اكتبي
    2) رمز المنطقة... مني عارفة اش اكتب 966 ولا رمز البريد يبغوا >> حسيت نفسي فجأة وحدة مهي عايشة في البلد بس اعزروني

رمز المنطقه غالبا يقصدون الرمز البريدي او مايسمى zip code ايش اللي مكتوب بالضبط عشان اجاوبك جواب دقيق
    3) رقم بطاقة الاحوال .. اللي هوا رقم السجل المدني ولا رقم الحفيظة

رقم السجل المدني المكون من عشره ارقام ويسمى ايضا رقم الحاسب

وابغى اسال هوا الواحد ممكن ياخد موعد في السفارة الي في جدة حتى لو كتبت في DS160 السفارة حقت الرياض ولا لا ...

هذه ماافتيك فيها ماقد مرت علي اتصلي على السفارة واسالي افضل
    وبالنسبة لل SEVIS دحين انا قرأت انو اللي رايح سفر صيفي يدفع رسوم السيفس 35 $ ,, طيب يعني مامتي وبابتي واخواتي على كدا رح يدفعو اللي بفيزا B حقت السياحه صح ولا لا بس انا اللي ادفع 200$

انتي اللي تدفعي 200 دولار فقط وهم يدفعوا الرسوم المترتبه على الفيزا السياحية

ودمتم سالمييييين
    بالتوفيق الله يسهل امورك...
    7 "
125 من 168 صفحة 125 من 168 ... 75120124125126130 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.