الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكورة يا اختي على الشرح الوافي والكافي
    الله يجزاكي الجنة

اختي عندي سؤالين
    المرافق اللي هي زوجتي كيف احدد موعدها وهل يكفي اني اكتب في خيار اللي مسافرين معي نعم
    والسؤال الثاني الاي توني هل احتاج اي توني لزوجتي بعدو ولا اللي معي تكفي وكم مرة يبي لي ادفع يعني هل يبي لي ادفع لزوجتي بعد

الله يجاكي خير خبريني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عموري1984
    مشكورة يا اختي على الشرح الوافي والكافي
    الله يجزاكي الجنة

امين ,,, وللجميع يارب

اختي عندي سؤالين
    المرافق اللي هي زوجتي كيف احدد موعدها وهل يكفي اني اكتب في خيار اللي مسافرين معي نعم

اول حاجه اخوي انت تعبي نموذجين واحد لك واحد لزوجتك ...
    لما تعبي النموذج تبعك يجيك سوال هل انت مقدم الطلب الرئيسي تكتب نعم .
    ولكن لما تعبي نموذج زوجتك يجيك السوال كمانه هل انت مقدم الطلب الرئيسي تختار لها لا .. وتفتح خانه تحط رقم السيفس بتاعك ... طبعا هادا الكلام ينطبق ع انها تاخد F2 بس اذا هيا بتدرس بداوم كامل وتبغاها تاخد F1 وعندها اي توني بدوام كامل تحط عند مقدم الطلب الرئيسي لزوجتك ( نعم )
    بعد ماتعبي النموجين تروح عند الموقع https://ksa.us-visaservices.com/Form...GroupUser.aspx وتعمل حساب باسمك وتدفع 45 ريال لشراء حساب شخصي وبعد الدفع تدخل بياناتك وبعدين تضيف من عند ابن الاسر بيانات زوجتك وبالاخير تختار الموعد ...

والسؤال الثاني الاي توني هل احتاج اي توني لزوجتي بعدو ولا اللي معي تكفي وكم مرة يبي لي ادفع يعني هل يبي لي ادفع لزوجتي بعد

الله يجاكي خير خبريني
    طبعا تحتاج زوجتك اي توني f2 ,,,
    وبالنسبه لدفع اذا كنت انت بتدرس بداوم كامل انت وزوجتك تدفع انت 200 دولار وزوجتك 200 دولار
    اما اذا كنت انت بس بتدرس وزوجتك دوام جزئي مثلا ولا بتجلس انت بس تدفع 200 دولار >> هادي رسوم السيفس

اما رسوم التاشيره تروح لاي فرع لسامبا وتدفع 498 لك و 498 لزوجتك بس انتبه لرقم الجواز اللي بالايصال مطابق للجواز ولا تروح فلوسكم ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القدهى
    السلام عليكم

والله ماقصرتي شفايف على كل شي سويتيه

بس فيه حاجه خلتني اعصب
    عبيت النموذج ووصلت للاخير تقريبأ ولما ضغطت التالي جتني هذه الصفحه

وش الحل
    ههههههههههه هدي بالك لا يرتفع ضغطك ...

الحل ياعزيزي انك تسوي حفظ لك صفحة بجهازك ووتسوي استمرار للنموذج ,,,
    وانا ببدايه موضوعي موضحه كيف الحفظ وكيف نرفع الملف المحفوظ علشان نكمل شغلنا .. موفق
    7 "
  4. حبيبتي اخر سؤال اخوي طالع معايا بفيزا اف ون هل اكتب في الابلكيشن تبعو انو هو مقدم الطلب الرئيسي او لا ؟؟
    ولمن اجي اخذ موعد له بيوزر ثاني واللا بنفس يوزري واحطو مرافق لي يعني اخذ موعد ليا لحالي وارجع اسجل يوزر ثاني واخذ موعد له لحاله ؟؟
    واللا في نفس يوزري اكتبو مرافق ؟؟؟

شكرا حبيبتي الله يجزاكي كل خير ويوفقك يارب
    7 "
  5. الله يعطيكي العافية اخت شفايف وربنا يسعدك ويوفقك ويسهل امورك زي ما سهلتي امور طلبه كثير في المنتدى وهادي اول رساله ليا في المنتدى بدأتها بالشكر لك على ما قدمتيه لاخوانك من مساعدات وحاكملها اذا سمحتيلي بكم استفسار :
    انا مرافق لأختي وكلنا f1
    زوجتي وبناتي الاثنين طالعين على حسابي وكلهم f2
    ابغى اعرف بس ايش المبالغ اللي لازم ادفعها علما بان زوجتي ما حتدرس الا لمن احول انا عالبعثه وتصير هيا والبنات مرافقين ليا
    وبالنسبة للتحويل من مرافق الى مبتعث هل عندك فكرة ايش الاجراءات اللي لازم اعملها وكم شهر ياخد التحويل .
    واكرر شكري لما تبذلينه من مجهودات جبارة واسف عالاطالة

اخوكم
    رافت عبدالحفيظ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام روجي
    حبيبتي اخر سؤال اخوي طالع معايا بفيزا اف ون هل اكتب في الابلكيشن تبعو انو هو مقدم الطلب الرئيسي او لا ؟؟

نعم عزيزتي اخوك تكتبي هو مقدم الطلب الرئيسي

ولمن اجي اخذ موعد له بيوزر ثاني واللا بنفس يوزري واحطو مرافق لي يعني اخذ موعد ليا لحالي وارجع اسجل يوزر ثاني واخذ موعد له لحاله ؟؟
    واللا في نفس يوزري اكتبو مرافق ؟؟؟

شكرا حبيبتي الله يجزاكي كل خير ويوفقك يارب
    لا ياعسل انتي بنفس اليوزر تبعك لما تعبي بيانتك وقبل لا تاخدي موعد _ لاحظي قبل لا تاخدي موعد _ تضيفي اخوك من عند اضافه ابن الاسره وتكملي بيانته عادي وبعديت تاخدي موعد .... موفقه ياعسل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت عبدالحفيظ
    الله يعطيكي العافية اخت شفايف وربنا يسعدك ويوفقك ويسهل امورك زي ما سهلتي امور طلبه كثير في المنتدى وهادي اول رساله ليا في المنتدى بدأتها بالشكر لك على ما قدمتيه لاخوانك من مساعدات وحاكملها اذا سمحتيلي بكم استفسار :
    الله يعافيك اخوي يارب ... ان شاء الله ربي يوفقنا جميعا ...

انا مرافق لأختي وكلنا f1
    زوجتي وبناتي الاثنين طالعين على حسابي وكلهم f2
    ابغى اعرف بس ايش المبالغ اللي لازم ادفعها علما بان زوجتي ما حتدرس الا لمن احول انا عالبعثه وتصير هيا والبنات مرافقين ليا
    اول شي انت واختك تدفع قيمه السيفيس كل واحد منكم 200 دولار يعني المجموع 400 دولار
    تاني شي تروح لبنك سامبا ومعاك الجوازات حقتهم ووتدفع 498 للجواز الواحد
    يعني تاخد الوصل اللي باسم اختك ينحط رقم جوازها ,,,
    الوصل اللي باسمك ينحط رقم جوازك ... والبقيه كذلك ...

وبالنسبة للتحويل من مرافق الى مبتعث هل عندك فكرة ايش الاجراءات اللي لازم اعملها وكم شهر ياخد التحويل .
    واكرر شكري لما تبذلينه من مجهودات جبارة واسف عالاطالة

اخوكم
    رافت عبدالحفيظ
    بالنسبه للتحويل اخوي لما تخلص فتره اللغه وتجيب قبول غير مشروط ... هنا تصير مبتعث بس كمانه ماتعتبر مستقل
    بس تعتبر تابع لاختك بس اللي يتغير المكافاه بدال ماتاخد 799 راح تاخد مثل المبتعثه 1800 دولار ,, الله يسهلك اخوي يارب
    7 "
  8. إلله يجـزاك الف الف الف الف خيـــــــرر ، وكل من شآف موضوعك وموضوع اخصائيه يدعولكم بالخيرر والرززق والله يرزقكم .

الصراحـه افدتوني انا بالذااب كثييرر والحين الصفحـة الرئيسية هو موضوعك بمتصفحي وكل ما ادخل النت ادعيلك من كل قلبي .

× ابغى اسالك سؤال صغنووط ..!

الحين انا حطيت موعـد المقابله وخلصت كل شي وحطيت طبعا الفيزا لمدة خمس سنوات ، وانا جايب قبول انقلش يبغون يسالونن يقول انت رايح تدرس انقليزي خمس سنوات وانا اصلن ما جبت قبول الجاامعه للحين لاني ناوي ادرس ماستر فيذااك ..

فماادري وش اسوي اذا سالوني هالسسسؤال ..!

ولك كل التقدير والاحترااام ..
    7 "
131 من 168 صفحة 131 من 168 ... 81126130131132136 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.