الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيبان
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني الاعزاء انا شاب يمني اشتغل في السعوديه
    وابغى اروح امريكا زياره من اجل والدي يقيم في امريكا لغرض القاء به لمى مر من وقت ولم اراه

ممكن احد منكم يفيدني وش اسوي وين اروح وكيف اقدم

ولكم خالص تحياتي
    1ـ تروح لبدايه الصفحة وتعبي النموذج ,
    2ـ تاخد موعد من https://ksa.us-visaservices.com/Form...GroupUser.aspx
    3ـ وانت شوف اش المطلبات حقت الفيزه السياحية لانها زياره

موفق اخوي.. واقرا الموضوع كامل علشان تعرف المطلوب اخوي
    7 "
  2. السلام عليكم جميعا

يا اخوان انا متورط واللي يعرف حل لورطتي اكون له من الشاكرين

اشتريت يوزرين عشان احجز الموعد حق السفارة واحد لأختي والثاني ليا انا وزوجتي وبناتي , المهم عملت موعد لاختي وانتهيت

وعملت موعد ليا ولأهلي وانتهيت لكن المشكلة اني لاحظت اني غلطت في الأسماء ورحت اشتريت يوزر تاني وداخل متحمس واعبي

في البيانات لكن في الاخير ما رضي يقبل وطلعتلي العبارة هادي

DS160 Confirmation Number already exists

عند المربع حق رقم الدي اس 160 والمشكلة اني لغيت الموعد وكل ما اجي اضيف ابناء الاسرة الاق معلوماتهم القديمة تطلع ويقلي نفس العبارة اللي فوق

والله جنوني الين فكرت اني اسوي ابلكيشن جديد عشان اغير ال DS160

ياريت اللي عندو حل للورطة هادي يسعفني بيه لاني خايف موعدي يفرق عن موعد اختي وشااااااااكر لكم اجمعين
    7 "
  3. اهلين شفايف

انا عملت مقابلتي وطلعت فيزتي وللاسف الملحقية قفلت المعهد فمضطرة اعمل مقابلة جديدة

المشكلة حضطر احجز عالسيستم الجديد الاستمارة ثم الحجز للموعد

كيف اعبي الاستمارة واعرف اي سفارة وانا مو عارفة الموااعيد المتاحة لانه صفحت المواعيد غير محدثة

وهل ينفع احط اي مكان واقابل في مكان تاني او لا

لاني اللي فهمته لازم نعمل تاكيد للاستمارة وبعدين نشوف المواعيد ووقتها يمكن مايسمحولي اغير مكان القنصلية

موفقة وبانتظار ردك اتمنى يكون عالخاص
    7 "
  4. السلام عليكم
    اختي شفااااااااااااااااااايف كيف الحال انشاالله تكوني بخير والله يجزاك خير على كل هدا التعب الي بتتعبي معااااااانا انت وكل من يساعدنا
    سوالي ياقلبي انا اخدت موعد من السفاره قبل ال DS160 مايتطبق ودحين ايش اعمل مع الpin code انا عندي PINالقديم هل هو نفسه او لا وماني عارفه ايش اسوي ومرررررررررررررررره حيرانه؟
    7 "
  5. ياجماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعه انا مراا تعبانه نفسيتي وزعلانه موعدي مع السفاره قريب بس المشكله هي زوجي حضرتوه راح اليمن العام الماضي وانا مرا خايفه لايرفوضوا فيزتوا وموعد دراستي قرب في 8 جون ايش اعمل مره خاااااااااايفه والمشكله مو راضي يخليني اطلع مع احد من اخواني بفيزا سياحيه هل حقيقي ممكن يرفضوها وبالنسبه يوم الموعد اكلم القنصل ع الموضوع انو متخوفه انهم يرفضوها او اسكت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RORE
    ياجماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعه انا مراا تعبانه نفسيتي وزعلانه موعدي مع السفاره قريب بس المشكله هي زوجي حضرتوه راح اليمن العام الماضي وانا مرا خايفه لايرفوضوا فيزتوا وموعد دراستي قرب في 8 جون ايش اعمل مره خاااااااااايفه والمشكله مو راضي يخليني اطلع مع احد من اخواني بفيزا سياحيه هل حقيقي ممكن يرفضوها وبالنسبه يوم الموعد اكلم القنصل ع الموضوع انو متخوفه انهم يرفضوها او اسكت
    لا تخافي ياعسل ولا حاجه ياما ناس راحوا اليمن وسوريا والعراق وطلعت فيزتهم بس بيسالون ليه رحت اليمن ...
    لا تخافي ولا تبدين اي تخوف خليك عادي جدا ,,, موفقه
    7 "
  7. شفاااااااااااايف الله يرزقك الفردوس الاعلى والجميع كلناا ويوفقنا في دراستنااا

عندي سوال بالنسبه لبيانات الاطفال يعني لما اعبيهااا زي عنوان السكن والاتصال ... كلها احطها على الملحقيه ؟؟؟

وجزاكي الله الف خير
    7 "
  8. السلام عليكم ...
    ياجماعة الخير انا دوبي مخلص الابليكيشن واكتشفت بعد ما خلصت وارسلت الايميل انه عندي خطأين :
    الأول مكان اصدار الجواز : حطيت السينيغال ههههه بالخطأ بدل السعودية طبعا لتقارب الاسمين في الخيارات
    والخطأ الثاني : سؤال هل سافرت غلى اماكن أخرى : حطيت لا مع العلن اني سافرت لأربع دول قبل كذا ...

هل في مشكلة في الموضوع ؟ واش الحل ( يعني يدققو على الاخطاء هذي والا يمشوها ) بالله اللي يعرف يطمنا
    7 "
133 من 168 صفحة 133 من 168 ... 83128132133134138 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.