الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

تعبئة نموذج السفارة الجديد DS-160 بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paradise1982
    مشكوره اختي على مجهودك الرائع

عندي سؤال عند المهنه الحاليه ايش اكتب ماعرفت انا خريجه قبل 3 سنوات ؟ في مربع اخر الفقرة هذه مو عارفه ايش اكتب؟
    عادي ياعسل اختاري غير موظفه واخر حاجه اذا انتي مثلا دخلتي دورات اكتبيها او قولي تخرجت منذ ثلاث سنوات من جامعه كدا تخصص ... عاتي ياعسل انا سويت كدا
    7 "
  2. انا انتهيت من تعبئة النموذج 160 ..

لكن في النهاية طبعلي ورقتين من أربع ورقات, والصورة الشخصية ليست بألون وإنما فقط بالأبيض والأسود.

السؤال:
    هل هنالك مشكلة لو كانت الصورة الشخصية غير ملونة؟
    هل تكفي ورقتين من أربع ورقات من نموذج ورقة التأكيد لتقديمها للسفارة؟
    هل أستطيع إعادة النموذج لو أردت ذلك ؟
    7 "
  3. انا سؤالي خارج نطاق الابلكيشن وهو الضمان المالي
    طبعا انا عاطل و في حسابي مبلغ فوق المطلوب والحساب فيه حركة بسيطة فهل يدققوا معي بخصوص اني عاطل فلازم اجيب كشف حساب لواحد موظف او تمشي الامور ؟
    وطبعا لمن اجيب كشف الحساب اجيب شهادة بنكية لان البنك الي انا فيه ما يطبع كشف حساب بالنجليزي او بمعنى اصح يطبع كشف حساب بالانجليزي ولاكن الاسم يجي بالعربي فلازم شهادة بنكية ولاكن انا الي محيرني استفساري الاول هل لو جبت كشف الحساب بأسمي عادي تمشي الامور لان المدرسة ما عندها مشكلة ولاكن السفارة مدري ومافيا احجز و خرابيط و في الاخير تنرفض ؟
    وسؤال على الطاير لمن بروح اسوي المقابلة وش الاشياء المطلوبة اني اجيبها معايا الي اعرفه هذي هي ومدري لو في شي ناقص ذكروني لاني متلخبط :
    1- تعبئة الابلكيشن الي هوا DS-160
    2- نسدد رسوم مدري اش بس من بنك سامبا
    3- قبول المعهد هل هو ال i-20 وهل هو نفسه الايتوني ؟
    4-تسديد رسوم السيفيس وهذي الظاهر القاها في ورقة القبول الي يدوني هيا المعهد ولاكن فين اسددها ايت موقع انا عندي بطاقة ماستر كارد
    5- وكشف حساب وهذا استفساري الاي فوق مع شهادة بنكية
    6- تحديد موعد ولاكن من وين احدد مدري
    وبس هذا الي اعرفه لو في شي ثاني ذكروني الله يجزاكم خير لان مافيا اروح و اتفشل و ارجع
    7 "
  4. أختي شفايف .... شكرا على موضوعك الرائع ....
    وردودك المفيدة جدا ....

عندي سؤال ولا لقيت له إجابة .. إذا جيت أعبئ النموذج لابني الصغير يدرس بالابتدائي وفيه سؤوال هل تنوي الدراسة في أمريكا ... وش أكتب الجواب نعم وإلا لا ... وإذا كتبت نعم أنا ماحددت المدرسة الابتدائية اللي بيدرس فيها ...

أرجوك تفيديني ...
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخت شفايف ....... المحترمة

عندي كم سؤال وابغاك تسعديني الله لايهينك
    انا أكملت البيانات المطلوبه بس ؟
    1:- الصورة الشخصية
    2:- السيفس لم يصل

أنا اللي سويت حجزت موعد مع السفارة بس وموعدي في 22/06/2010
    7 "
136 من 168 صفحة 136 من 168 ... 86131135136137141 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.