الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب المرحلة السابعة من كل المستويات...للفآئدة والاستعداد

تجمع طلاب المرحلة السابعة من كل المستويات...للفآئدة والاستعداد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE]حبيت اسالكم ,

بالتقديم انا اللي اختار الولايه اللي ابيها مثلا والجامعه , اذا كنت حاطه جامعه ببالي وكذا ,
    ولا ..

افيدوني ,

وموفقين جميعـآآ[QUOTE]

انتي اذا كنتي بكالوريوس..مامداكي الا لما قبولك يوصل...وبعدين اذا الجامعة مي كويسة عندك..تكلمي الملحقية انك تبي تحولي..وتعطيهم اسباب للتحويل مقنعة جدا....والماستر هم اللي يجيبوا قبولاتهم بنفسهم...ففيهم يختاروا الجامعة والمعهد...بشروط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asma1988
    اقدر اغير التخصص الماستر
    بعدين .؟؟؟؟

لانه تخصصصي مب علمي ابدددددددد تخصصي خدمه اجتماعيه اقدر اغيره بعدين ؟؟
    قضية تحويل التخصص.....لسه مااتضحت عندنا الأمور بس اللي سمعته ومو كلام أكيد..فيكي بس بعد ماتقتنع الملحقية...بتحويل التخصص
    7 "
  3. مرحبـــا

حابة أسأل متى ينفتح التقديم على المرحلة الســـابعه ....

وهل أقدر أنا أختار الولاية اللي بدرس فيها لأن أختي أرح تروح لولاية تكساس بأمريكا وأنا أبي أكون معها ,, وأخاف يحطوني بولاية ثــانية !!!!

وإذا انقبلت إن شــاء الله (( قولوا أميـــن )) متى رح يكون الســفر ,, وشروطهم المطلوبة ؟؟!

على العلم أنا بقدم على دكتوراة لأني دارسة في السعودية مـــاستر ... بس لغتي E مو مضبوطة كثير

تنصحوني أني أدرس هنا قبل لا أرووح >> طيب أي أفضل معهد بالرياض ممكن يفيدني

تحيــاتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jane
    مرحبـــا

حابة أسأل متى ينفتح التقديم على المرحلة الســـابعه ....

وهل أقدر أنا أختار الولاية اللي بدرس فيها لأن أختي أرح تروح لولاية تكساس بأمريكا وأنا أبي أكون معها ,, وأخاف يحطوني بولاية ثــانية !!!!

وإذا انقبلت إن شــاء الله (( قولوا أميـــن )) متى رح يكون الســفر ,, وشروطهم المطلوبة ؟؟!

على العلم أنا بقدم على دكتوراة لأني دارسة في السعودية مـــاستر ... بس لغتي E مو مضبوطة كثير

تنصحوني أني أدرس هنا قبل لا أرووح >> طيب أي أفضل معهد بالرياض ممكن يفيدني

تحيــاتي
    ايوة يمديك تختارين الولاية اذا كان لكي احد هناك في فور متعبيه اذا رحتي تدققين اوراقك اذا كان لك احد في البلد اللي انتي بتروحين له وتبين تكونين معاه ولا لأ

صراحة ما انصحك تاخذين دورة هنا لأنو اساسا حقين الماستر والدكتوراه يعطونهم قبول لغة وهم يجيبون لانفسهم قبول الجامعة ... عشان بتروحين تدرسين لغة هناك وتتطورين اسرع من هنا
    ع العموم عندك اكادمية الفيصل والبرتش كاونسل هذي كويسة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توليب ~
    ايوة يمديك تختارين الولاية اذا كان لكي احد هناك في فور متعبيه اذا رحتي تدققين اوراقك اذا كان لك احد في البلد اللي انتي بتروحين له وتبين تكونين معاه ولا لأ

صراحة ما انصحك تاخذين دورة هنا لأنو اساسا حقين الماستر والدكتوراه يعطونهم قبول لغة وهم يجيبون لانفسهم قبول الجامعة ... عشان بتروحين تدرسين لغة هناك وتتطورين اسرع من هنا
    ع العموم عندك اكادمية الفيصل والبرتش كاونسل هذي كويسة

يعطيك الف الف عاافية ,,, بس عنندي استفسار اللحين يشترط اني معي محرم حتى لو كنت بروح عند اختي وزوجهـــا !!!
    كمان بسألك اللحين أنا محتاسه بسألفت قبول الجامعه للحين ماني فاهمتها ,, هل أنا أختار المعهد والجامعة اللي أنا أبغاهم في تكساس وأراسلهم ( ممكن إذا تعرفين طريقة مراسلتي لهم كيــف! ) وإذا جاء القبول

أرفقته مع باقي الاوراق إذا قبلوني أني أطلع بعثه هنا
    7 "
  6. السلام عليكم،،

بغيت استفسر عن شغلة..

ألحين مثلا لو حصلت بعثة إلى أمريكا .. هل لازم ادرس اول شي سنة لغة بعدين ابدأ بالتخصص اللي ابيه؟
    أو عادي واني ادرس بالتخصص ادرس لغة ؟

يا ليت تفيدوني..

وشغة ثانية بعد ..

شهر كم تقريبا بيفتحون البعثات؟
    7 "
  7. شوكرن عبااادي ع ردك
    بس عندي سين ثلاثه اسأله
    هل طالبة الادبي تقدر تلتحق بالبعثه لو كانت بتدرس محاسبه ؟؟
    وهل لطالبات الادبي شروط ؟؟
    و في الشروط كاتبين التخصصات الطبيه فقط .. طيب مابغى ادرس تخصص طبي
    تسويق او محاسبه او حاسب او اي تخصص ثاني
    هل انو لازم اكون بتخصص تخصص طبي علشان اقدم ع البعثه ؟؟

ووو بث
    7 "
23 من 25 صفحة 23 من 25 ... 18222324 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.