الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب المرحلة السابعة من كل المستويات...للفآئدة والاستعداد

تجمع طلاب المرحلة السابعة من كل المستويات...للفآئدة والاستعداد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا كثر واحد منتضر المرحلة السابعه وعندي سؤال الحين نسبتي بالثانوي 96 والقياس 75 قولو ما شاء الله والتحصيلي لسا بدري
    الشروط هي بالثانوي 90 والقياس 70 والتحصيلي 75 لتخصص الطب كويس انا مابي تخصص طب ابي هندسة مدنية ياخذون معها التحصيلي ولا مايخذون ناس تقولي ياخذون وناس تقولي ما ياخذون وناس كمان تقول المرحة السابعه بس لتخصصات الطبيه

ارجو ألافاده .................................................. ...........................ززوشكرت
    7 "
  2. أنا من مبتعثي المرحلة السادسة الحمد لله (ماجستير) حبيت أنصحكم أتمنى من الي باقي يدرسو في الثانوي أو الجامعة ..ركزوووو على دراستكم وشدو حيلكم لأقصى حد ومايمنع انكم تتابعو الموقع وتشوفو الجديد... نصيحة من الأن إلى بداية التقديم مدة طويلة لاتشغلو بالكم من الأن. نصيحة ركزووووووووووووووووووووو على الدراسة و الي متخرج ووتنطبق علية الشروط وجالس ينتظر موعد التقديم أنا أبصم له بالعشرين أنه مقبول من الأن إنشا الله ... تحياتي للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لتغذيه العلاجيه اطمح
    انا ان شاء الله ماستتر في التغذيه العلاجية
    واذا الله وفق دكتوراه بعد وان شاء يفتحون الابتعاث لابريطانيا
    واذا ماحصل لامريكا
    طلب من الاعضاء الي عنده معلومات عن التغذية العلاجيه
    من افضل مكان لدراسه جامعات معاهد لايبخل علينا
    ننتظركم ......وسلام ......
    هلا اختي...
    جاري البحث.ربي يوفقك
    لي عودة بمعومات لكـ.,!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل في الابتعاث
    السلام عليكم انا كثر واحد منتضر المرحلة السابعه وعندي سؤال الحين نسبتي بالثانوي 96 والقياس 75 قولو ما شاء الله والتحصيلي لسا بدري
    الشروط هي بالثانوي 90 والقياس 70 والتحصيلي 75 لتخصص الطب كويس انا مابي تخصص طب ابي هندسة مدنية ياخذون معها التحصيلي ولا مايخذون ناس تقولي ياخذون وناس تقولي ما ياخذون وناس كمان تقول المرحة السابعه بس لتخصصات الطبيه

ارجو ألافاده .................................................. ...........................ززوشكرت
    هلا يالغلا.,!
    نسبك تمام ومقبول إن شاء الله
    اول شيء البكالوريوس محصور...فقط لطلاب التخصصات الطبية فقط..!هذي وحدة
    وثاني شي...إذا فتحوا هندسة للسنة الجاية.....حياخذو التحصيلي...أكيد...!!
    أخوك..زين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loody_jed
    أنا من مبتعثي المرحلة السادسة الحمد لله (ماجستير) حبيت أنصحكم أتمنى من الي باقي يدرسو في الثانوي أو الجامعة ..ركزوووو على دراستكم وشدو حيلكم لأقصى حد ومايمنع انكم تتابعو الموقع وتشوفو الجديد... نصيحة من الأن إلى بداية التقديم مدة طويلة لاتشغلو بالكم من الأن. نصيحة ركزووووووووووووووووووووو على الدراسة و الي متخرج ووتنطبق علية الشروط وجالس ينتظر موعد التقديم أنا أبصم له بالعشرين أنه مقبول من الأن إنشا الله ... تحياتي للجميع
    الله يوفقكم..اختي..!!
    ومشكورة ع النصيحة.,!
    7 "
  6. طيب ياخوين زين ماقصرت علا الرد بس كيف عرفت انا محصوره علا تخصص الطب بس المرحلة اللسادسه اعرف واحد راح قانون والثاني راح هندسه مدنية انا دخلة موقع وزارة التعليم العالي تخصصات الابتعاث كثيرة مافي شي يقول ان المرحلة 7 محصورة علا الطب وتخصصاتها انا اعرف ان الطب بس يبي تحصيلي كلامي طبعا نقل من موقع الوزاره وشكرا ........................ماقصرت ياخوي زين
    7 "
  7. انشاءالله اكون معاكم ونتوفق جميع بس عندي سؤالين من شروط الابتعاث للماستر العمر 27 يعني لواكبر بسنة بتترفض مافي احد قدم عالماستر وكان عمرة اكبر من27؟؟؟؟
    والسؤال الثاني هل فعلا المرحلة السابعة بتكون فقط للتخصصات الطبية والي قسمة ادبي مافي امل يكمل الماستر؟؟؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل في الابتعاث
    طيب ياخوين زين ماقصرت علا الرد بس كيف عرفت انا محصوره علا تخصص الطب بس المرحلة اللسادسه اعرف واحد راح قانون والثاني راح هندسه مدنية انا دخلة موقع وزارة التعليم العالي تخصصات الابتعاث كثيرة مافي شي يقول ان المرحلة 7 محصورة علا الطب وتخصصاتها انا اعرف ان الطب بس يبي تحصيلي كلامي طبعا نقل من موقع الوزاره وشكرا ........................ماقصرت ياخوي زين
    هلا اخوي...
    أنا دخلت الموقع الآن وتأكدت....وهذا اللي لقيت
    ثالثاً ـ مرحلة البكالوريوس ( يقتصر التقديم على التخصصات الطبية فقط ) :
    1. ألا تقل نسبة الثانوية العامة عن 90% في قسم ( العلوم الطبيعية أو ما يعادلها ).
    2. أداء اختبار القدرات العامة, على ألا تقل الدرجة عن 70%.
    3. أداء الاختبار التحصيلي، على ألا تقل درجة الاختبار عن 75%.
    4. ألا يكون قد مضى على حصوله على شهادة الثانوية العامة أكثر من 3 سنوات بدءاً من العام الدراسي 1427هـ ـــ 1428هــ.
    وإذا تبي تتأكد هذا الرابط من موقع الوزارة.,!

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboard/king-abdulla-hstages/pages/sixthstage.aspx

وانا أقصد المرحلة السادسة اذا بتنفتح تخصصات جديدة للطلاب البكالوريوس في المرحلة السابعة...مأأدري
    7 "
3 من 25 صفحة 3 من 25 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.