الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب المرحلة السابعة من كل المستويات...للفآئدة والاستعداد

تجمع طلاب المرحلة السابعة من كل المستويات...للفآئدة والاستعداد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زياد1412
    إن شاء الله ربك يسهل اخوي يازين بس انا ابي الحين اتاكد هل اقدر اختبر قدرات وتحصيلي ولا خلاص راحت علي يعني ماعاد اقدر اختبر

صحيح ان هالسؤال لأخوي زين بس يقلك ( من كتم علم الجمه الله لجام من نار ) او كما جاء في الحديث

حبيت ارد على سؤالك لأني املك الاجابة ....

ياخوي زياد يمديك تختبر القدرات والتحصيلي في اي وقت واي زمن هالكلام متأكد منه 100%

لأني عني خويان تدرسووو في البترول والمعادن سنتين وبعده انفصلووو << من شدة صعوبتها

اعادوو اختبار القدرات والتحصيلي والحين ماشاء الله يدرسووو في احد الجامعات السعودية

يعني اتوكل على الله ونصيحة مني سجل في اختبار القدرات والتحصيلي هالسنة وشد حيلك الله يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Extreme
    صحيح انه هالكلام للأخ زياد بس حبيت اعلق عليه شوي لو سمحت ياخوووي زين

لمن بدأ التقديم في المرحلة السادسة طلبووو من الطلبة الثانوية انهم يوقعووو على ورقة انهم ماهم مسجلين في اي جامعة
    ولمن بدأ التدقيق طلبووو من الطلبة اللي انقبلووو في الجامعات يجيبووو ورقة اخلاء طرف اذا كانوا مسجلين في اي جامعة << هاذا معناه انه تاخذ هالورقة و كأنك ما درست ولاشئ يعني ماراح تفيدك التحضيري في اي شئ وللأسف ما يعطونك لا شهادة ولا شئ .

حبيت اسألك كيف راح تفيدني السنة التحضيرية وانا معاي ورقة اخلاء طرف من الجامعة ومش معاي سجل السنة التحضيرية كأ،ي ما درست ولا شئ ؟؟؟؟

طيب إكستريم ممكن تفسر لي هالموضوعين

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread229635.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread234767.html

طلاب هولندا كانت المفاضلة على درجة الايلس وشهادة التحضيري....
    هي مو مطلوب رسمي...بس اللي عنده يجيبها....

طبعا المقصود من كلامك انه ساحب ملفه من الجامعة....يعني درس سنة تحضيرية ووقف ...هذا المقصود اخوي....

أتمنى اكون أفدتك
    هذا مو كلام من عندي تجربة لطلاب المرحلة السابقة...

اخوك
    7 "
  3. والله ياخووي زين

مدري وش اقلك هالكلام ثاني مرة اسمعه بس منجد مني متأكد منه

نصيحة مني انت شد حيلك وروح ابتعث ترى الدراسة في الخارج امتع من هنا

واذا تبي الكلام الأكيد راسل الوزارة وانشاء راح تلقى اجابتك
    7 "
  4. زياد

يمديك تختبر القدرات والتحصيلي مررة ثانية
    بس القدرات شد حيلك وانصحك بكتاب رام ومنتديات يزيد .. واذا تقدر تدخل دورة مو شرط ام 1000 او 1300 .. في دورات ب 300 و200 .. هذي انا دخلتها وفادتني كثير يعوك استراتيجيات الحل والسريع وكذا فمررة حلوة
    اما التحصيلي فذاكر من كتب الثانوي اذا باقي عندك والله انها افضل من الكتب .. بس عادي اشتري كتاب للتحصلي و حل فيه الاسئلة رح تفيدك ان شاء الله ..

بالنسبة للتحضيري ..على كلام الاعضاء اللي هنا في ظالب مبتعث المانيا عبى في الوراق انو درس تحضيري دقو عليه وقالولو يجيبها .. وتكون انك تجيب السجل الاكاديمي من الجامعة .. يوضح المواد اللي درستها ومعدلك فيها وبس ..

وان شاء الله ربي ييسرها ويكتبلنا البعثة يارب ( اذا كان فيها خيرة لنا )
    7 "

5. تكفون أبي جوآب .
    أنا في ثالث ثانوي , ونسبتي في القدرات 76 وباقي لي اختبار الله يسهل علي .
    وفي ثالث الفصل الأول 91.61 .

س1/ هل تتوافق شروط البعثة ؟
    س2/ هل صحيح خر فتح جميع التخصصات غير الطب في البكالريوس ؟ << ابي حاااااسب ولا هندسة .
    7 "
  6. انا برضو نفسي واتمنى ابتعث في المرحلة السابعة بس مره خايفة الشروط ماتقبلني

وانا في ثاني ثنوي مره كنت ناسية موضوع التراكمي بين سنة ثاني وثالث
    ودحين انا نسبتي في الثانوية فصل الدراسي الاول 83.75 ونسبتي في ثاني ثنوي 82.85 وانا دحين بدايت الفصل الدراسي الثاني ومره بحاول بكل جهدي وبذاكر كل يوم وال باول وكل شي
    بس اخاف انو مارح اقدر بسبب التراكمبي بين السنة ثاني وثالث
    ولسا ماختبرت القدرات بعد شهر بختبر
    اتمنى في السنة السابعة يسهلوا البعثة وتقل النسبة وترجع مثل زمان

زمان كان الابتعاث بما فوق 85% مو مثل دحين وكان بس في قدرات
    ماكان في تحصيلي اتمنى يقللو النسب في التحصيلي والثانوية والقدرات
    ادعوا انهم يقللو النسب ويارب يكثر التخصصات للثانوية والدول تكون كثيرة عشان مايسير ضغط على كثير على دول معينة
    وبعدين يطل نص الي اترشحو تروح منهم الفرصة او تتغيير البلد والتخصص
    يااارب سهل علينا هاذي السنة ووفقنا يارب قولوا امييين
    7 "
13 من 25 صفحة 13 من 25 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.