الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب المرحلة السابعة من كل المستويات...للفآئدة والاستعداد

تجمع طلاب المرحلة السابعة من كل المستويات...للفآئدة والاستعداد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..

أخوان أنا تخرجت من الثانوي السنة اللي فاتت .. والآن أنا طالب سنة تحضيرية بجامعة الملك فهد ..

هل في إمكاني إني أقدم للمرحلة السابعة ؟؟ .. وهل من الممكن أن تكون هناك هندسة ؟؟ يعني هل في أمل ؟؟

تحياتي ..
    7 "
  2. هلا برنس....اعذرني بس الموضوع مايرد فيه الا أنا وانا لي اسبوع مادخلت المنتدى فالعذر يالغالي
    بالنسبة لتقديمك تقدر تقدم....بس على انك طالب ثانوي ايام التدقيق بيسألوك اذا كنت درست تحضيري..ولا لا..بتجاوبهم بنعم وبتجيب لهم كشف درجاتك...
    واكيد فيه امل انه يكون فيه هندسة....بس الى الان ماظهر شي والاغلب ان التخصصات ثابتة....ماتتغير...(تخصصات طبية وبس)انا اقصد الأغلب.
    استخير وربي ييسر لك
    اخوك زين..
    7 "
  3. السلام عليكم

اخوي زين حبيت اسأل انت ترد على اسألت اشباب من خبره او عندك مصادرك الخاصه عشان مانتفاجئ بعدين ههههههههه

واذا عندك مصادرك الخاصه اتمنى تفيدني

انا طالب دبلوم طب طوارئ سنتين ونص طبعا عمري 22 سنه وانشالله بأذن واحد احد اتخرج على شهر 1 السنه الجديده هل في امكان اقدم على البرنامج ولا لازم اكون مخلص من اوراقي مع العلم انو حكون في شهر 8 الجاي انشالله تطبيق في المستشفى؟
    وهل يكفي تقديم شهادة الدبلوم لللبرنامج مع انطباق كافة الشرووط انشالله ؟...
    وآسف جدا لاني طولت تحياتي
    (وأسأل الله العلي العظيم رب العرش الكريم أن يختار لنا الخيره في امرنا كله وان ييسر لانا الابتعاث ان كان خير لنا وان يصرفه عنا ان كان شر لنا)كتبت المشاركه على اذان الفجر يالله يارب تتقبل دعائنا
    7 "

4. • ألا تقل نسبة الثانوية العامة عن 90% في قسم ( العلوم الطبيعية أو ما يعادلها ).
    • أداء اختبار القدرات العامة، والحصول على درجة لا تقل عن 80% .
    • أداء الاختبار التحصيلي، والحصول على درجة لا تقل عن 80% .
    • ألا يكون قد مضى على حصوله على شهادة الثانوية العامة أكثر من ثلاث سنوات.
    • إذا كان المتقدم حاصلاً على شهادة علمية من خارج المملكة فيشترط معادلتها من جهة الاختصاص قبل التقدم إلى البرنامج .
    • ألا يزيد عمر المتقدم على اثنتين وعشرين سنة.
    • يشترط للقبول في الجامعات الأوربية الحصول على درجة ( 5 ) في IELTS.

الشروط الجديدة للمرحلة السابعة

وزارة التعليم العالي - شروط الابتعاث
    7 "
18 من 25 صفحة 18 من 25 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.