الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.::الى عمــوم المبتعثـين " تذكير وتبصير"::.

.::الى عمــوم المبتعثـين " تذكير وتبصير"::.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العافية الموضوع روعة بس ... سؤال
    انت ذكرت (أحرص من بداية التقديم على الأبتعاث أن يكون الأسم في الجواز مطابق للشهادة وكافة بقية الوثائق.

لا بد من تطابق البيانات بين الوثائق من إسم وتاريخ ميلاد وغيره ولا يسمح ولو بخطأ في حرف واحد)
    .

انا عندي اختلاف في تاريخ الميلاد في الشهادة مكتوب 14-9 وفي الجواز 15-9 طبعا انا اتكلم عن الهجري وتاريخ الميلاد بالميلادي(الانجليزي متطابق)

مع العلم انا خلصت مرحلة التدقيق هل في رايك هذا راح يأثر على قرار الابتعاث النهائي؟

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمـــد عبدالله
    يعطيك العافية الموضوع روعة بس ... سؤال
    انت ذكرت (أحرص من بداية التقديم على الأبتعاث أن يكون الأسم في الجواز مطابق للشهادة وكافة بقية الوثائق.

لا بد من تطابق البيانات بين الوثائق من إسم وتاريخ ميلاد وغيره ولا يسمح ولو بخطأ في حرف واحد)
    .

انا عندي اختلاف في تاريخ الميلاد في الشهادة مكتوب 14-9 وفي الجواز 15-9 طبعا انا اتكلم عن الهجري وتاريخ الميلاد بالميلادي(الانجليزي متطابق)

مع العلم انا خلصت مرحلة التدقيق هل في رايك هذا راح يأثر على قرار الابتعاث النهائي؟

لايــؤثر, الخطأ في الشهادة (تاريخ الميلاد) يكون بفارق يوم تقريباً وهذا الخطأ نتيجة التحويل.
    7 "
27 من 28 صفحة 27 من 28 ... 22262728
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.