الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. التدقيق يعلن عنه بعد فترة التسجيل وحتخصص ايام معينه للمراكز .. تأكدي من الان ادا حابه واتصلي ع الوزارة او ارسلي لهم ايميل اطلبي اوقات التدقيق لأن قد يكون انهم حددوها مسبقاُ وهدا الاغلب
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم ابو بشار

ماهي افضل دولة من الدول التالية ( أسبانيا / امريكا / كندا )
    من حيث تكاليف المعيشة ( ارخص دولة ) ؟
    وقوة الشهادة للما جستير ؟
    ومن حيث الامان والاستقرار؟

وهل الغة الاساسية لدراسة في اسبانيا هي اللغة الاسبانية ؟

ارجو الرد مشكورين....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rere606
    لوسمحتوا عندي أستفسار ...

أنا عندي بكالوريس هندسة حاسب وناوي أكمل ماجستير هندسة شبكات..

في بيانات الإبتعاث اختار التخصص المرغوب " هندسة " ولا " علوم حاسب " ؟

7 "
  4. مرحبباا ~

لاحظت في بحثي انو بعض التخصصات عندها اختصارات مختلفه
    ياليت آحد يقولي ايش الفرق بين ( MSc وَ MA ) ؟

وانا سمعت انو في شيء اسمه ماستر تحضير للدكتوراه
    وماستر عادي او شيء زي هكا ،،
    كيف اعرف انا الماستر الي ابغاه لما ابحث بالجامعات لااتوهق !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Ice
    مرحبباا ~

لاحظت في بحثي انو بعض التخصصات عندها اختصارات مختلفه
    ياليت آحد يقولي ايش الفرق بين ( MSc وَ MA ) ؟

وانا سمعت انو في شيء اسمه ماستر تحضير للدكتوراه
    وماستر عادي او شيء زي هكا ،،
    كيف اعرف انا الماستر الي ابغاه لما ابحث بالجامعات لااتوهق !!
    الاختصارات مالي فيها صلاح .. بس واضح انو الام للماستر والاس لسساينس .. عموماً مايهمك الاختصار وخليكي بأسم البرنامج

اما بالنسبة للماسترز فهو فيه نوعين
    coursework
    research

طبعاً الاول هو كورسات عادية وتقييم الطلاب للكورس حيكون متنوع مابين مشاريع خفيفة وeassy وريبورتات ومناقشات وزحمة اسايمنتات ,, بينما الريسيرش فهو من اسمو.. علشان تخلصي وتاخدي الدجريي لازم يكون عندك رسالة والبرامج هنا عادة تاخد اكثر من شكل .. ممكن تكون اول سنه دراسة كورسات عاديه والسنه او السنة والنص (على حسب) تكون شغل في بحث التخرج .
    ادا كنتي مخططة تكملي (بعيد الشر عني ) الدكتوراه فالماستر بالريسيرش حيكون افضل لك بحكم ان الدكتوراه حتكون اكيييييييد ببحث .. بينما الكورس وورك حيكون الشغل فيه ممتع واكثر عملي من انو يكون نظري (بالنسبه لي لأني حالياُ الكورس الي انا فيه هو بنظام الكورس وورك)
    7 "
  6. لوتكرمتم عندي كم سؤال وبلييز ردوا علي
    انا اول مره اقدم ببرنامج الابتعاث وبصراحه ماني فاهمه شي سجلت بياناتي كلها بس عندي مشكله بالمرافق
    لانو ماادري مين راح يطلع معي هو فيه محرم بس هل ممكن اكتب اسم وبعدين اغيره اذا تيسرت لي البعثه اولا
    وماادري بمرحلة التدقيق هل يسالون عن المرافق او لا لانو مو متاكده انو نفس الشخص اللي كتبته يطلع معي
    بلييز جاوبوني على حكااية المرافق محيرتني
    وكمان حابه اسال انا تخصص انجلش وابي ماستر وطبعا مافي الا تسويق فماادري شو احسن الدول بعد امريكا وكندا تنصحوني اختارها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme njd
    لوتكرمتم عندي كم سؤال وبلييز ردوا علي
    انا اول مره اقدم ببرنامج الابتعاث وبصراحه ماني فاهمه شي سجلت بياناتي كلها بس عندي مشكله بالمرافق
    لانو ماادري مين راح يطلع معي هو فيه محرم بس هل ممكن اكتب اسم وبعدين اغيره اذا تيسرت لي البعثه اولا
    وماادري بمرحلة التدقيق هل يسالون عن المرافق او لا لانو مو متاكده انو نفس الشخص اللي كتبته يطلع معي
    بلييز جاوبوني على حكااية المرافق محيرتني
    وكمان حابه اسال انا تخصص انجلش وابي ماستر وطبعا مافي الا تسويق فماادري شو احسن الدول بعد امريكا وكندا تنصحوني اختارها
    زي ماقلت لك المرافق حطي أي واحد من أخوانك، وبعدين بعد ست أو سبع شهور متى ما استعديتي تسافرين تقدرين تغيرينه بسهولة، بمرحلة التدقيق مادري هل بيسألون ولا لا، بس يمكن تجيبي صورة بطاقته، بس ما اتوقع يسألون
    أنتي تخصصك إنجليزي، اختاري مثلاُ تسويق، ولما توصلي لبلد الأبتعاث تطلبي من الملحقية أنه تغير تخصصك للتخصص اللي تحبين تكوني فيه، بالنسبة للإنجليزي كثير من الطلاب والطالبات أشوفهم يدرسون لنقويستك، أو انجليزي، لاتشيلي هم وأمورك تبي تتيسر إن شاء الله

بالتوفيق لك
    7 "
  8. عندي سسسسسسسسسسسؤآليييييييييين ضروري تجآوبون الله يسسسسسسسسعدكم

آول ششي انا سجلت في البعثــه والحمدللـــه الشروط كلهآ منطبقــه عليّ بس عندي مشكلــه الجوآز مآعندي الحين / ومآ آقدر آطلــع الا على بدآية شوآل

بعد مآينتهي التسجيل هل اقدر آعدل في البيآنآت بعد مآينتهي التسجيل قبل مرحلة التدقيق ,,

طيب اذا سحبت هذي السنــه ومآرحت لمرحلــة التدقيق آقدر آسجــل السنه الجآيه في البعثــه ولا خلاص تروح علي ,,

ضروري ردوا علي وآبغى رد آكييييييييييد : (
    7 "
109 من 230 صفحة 109 من 230 ... 59104108109110114159 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.