الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل عبدالله
    سؤال يطرح نفسه
    الحين لمن اروح للمكاتب الترجمه المعتمده من الوزاره هما يترجمون السجل الاكاديمي طيب كيف التوقيع حقت العميده هم يوقعوه والا كيف
    ولازم اروح الجامعه كمان يختموه والا مايحتاج
    ارجو الاجابه
    ارجو الاجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل عبدالله
    ارجو الاجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابه

والله شوفي انا ترجمته بمكتبه لان المكتب المعتمد عندي مُغلق , والختم من نفس الجامعه لكن قالو لي انتظري نفس الدكتوره توقع وتختم وأنا انتظر العوده للدراسه حتى اتشرف بتوقيع الدكتوره ^^
    كل شي جاهز عندي ماعدا السجل انتظره والحمدلله انهم قالو التدقيق شهر 10
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخواني واخواتي الكرام مبارك عليكم الشهر الفضيل أسئل
    الله ان يعيننا واياكم على صيامه وقيامه
    اعزائي ان عندي استفسارات ياليت تساعدوني مشكورين
    انا زوجتي سجلت ببرنامج خادم الحرمين لهالمرحله للحصول على الماجستير
    وهي تخصصها دراسات إسلاميه بمعدل 3.79 من 5 (إنتساب)
    واختارات تخصص قانون
    وحددت رغبات امريكا وكندا وايرلندا
    وانا راح أكون المرافق ان شاء الله وعندي رغبه اكمل دراستي وانا خريج كليه صحيه متوسطه
    تخصص صيدله بمعدل 3.76 من 5
    اسئلتي اخواني الاعزاء كالتالي /

* بالنسبه للوثائق المطلوبه للتدقيق وثيقة التخرج مترجمه والسجل الاكاديمي مترجم باللغه الانجليزيه
    هي وثيقتها جزئين عربي وانجليزي والسجل الاكاديمي جزئين عربي وانجليزي هل تكفي او لابد من الترجمه
    واذا كان لا بد هل اترجمها من نفس الجامعه او مكاتب ترجمه

* هل يشترط الحصول على توصيه دكاتره بالجامعه
    * تخصص القانون هل يعتبر امتداد بالماجستير لتخصص الدراسات الاسلاميه وهل امكانية قبولها بهالتخصص كبيره
    وفي حاله ان امكانيه قبولها فيه قليله ايش التخصص اللي تنصحونها تختاره عشان يجيها قبول

* بالنسبه للدول امريكا وكندا وايرلندا من حيث المعيشه وسهولة الحصول على قبول فيها ميسره او صعبه
    علما بأنني المرافق ارغب اكمل دراستي تخصص صيدله والتحق بالبعثه وأخاف ما احصل قبول بهذه الدول

أتمنى من جميع الاخوان لايبخلون علينا لو بمعلومه بسيطه لعلها تنفعنا
    ودمتم برعايه الله وحفظه
    7 "
  4. بحاول اجاوبك حسب ماتعلمت من المنتدي ولازم تتاكد

* بالنسبه للوثائق المطلوبه للتدقيق وثيقة التخرج مترجمه والسجل الاكاديمي مترجم باللغه الانجليزيه
    هي وثيقتها جزئين عربي وانجليزي والسجل الاكاديمي جزئين عربي وانجليزي هل تكفي او لابد من الترجمه
    واذا كان لا بد هل اترجمها من نفس الجامعه او مكاتب ترجمه
    تكفي لانها تعتر مترجمه

* هل يشترط الحصول على توصيه دكاتره بالجامعهبمرحله التدقيق لا. اتوقع حسب ماتعلمت من الاخوان مهمه لمراسله الجامعات الي حتراسلها للقبول بعد اللغه
    * تخصص القانون هل يعتبر امتداد بالماجستير لتخصص الدراسات الاسلاميه وهل امكانية قبولها بهالتخصص كبيره
    وفي حاله ان امكانيه قبولها فيه قليله ايش التخصص اللي تنصحونها تختاره عشان يجيها قبول قريت انه ممكن وماني متاكده بس انصحك تخليها تسويق القبول اكيد وبعدين تغيره بالاتفاق مع الملحقيه اذا تم الوصول لبلد البعثه. او خليها وبمرحله التدقيق لو غلط راح يعدلونه معها

* بالنسبه للدول امريكا وكندا وايرلندا من حيث المعيشه وسهولة الحصول على قبول فيها ميسره او صعبه
    علما بأنني المرافق ارغب اكمل دراستي تخصص صيدله والتحق بالبعثه وأخاف ما احصل قبول بهذه الدول
    كندا خليتها اخر الرغبات لصعوبتها من ناحيه القبول بالجامعات وصعوبه التعلم وتقدر كمرافق تكمل وتطلب التحاق بالبعثه بس وش الاجراء والطريقه. ماعرف ياليت تتاكد
    أتمنى من جميع الاخوان لايبخلون علينا لو بمعلومه بسيطه لعلها تنفعنا
    ودمتم برعايه الله وحفظهالله يوفقكم
    7 "
  5. السلام عليكم
    انــــا ولله الحمد قدمت على البعثه وان شــــــــاء الله كلنا ننقبل اذا فيها خير يارب تيسرها
    انا تخصص كيمــــــياء بكالوريوس وان شاء الله راح اكمل ماستــــر كيمياء النانو بس اخترت تقنية النانو
    لان مافي كيمياء النانو من ضمن الخيارات ......
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آمس على آخر الوقت
    آنتبهت آنو آسم آبوي والعايله بـ الجواز
    يختلف عن اللي بـ الوثيقه

فـ عدلته بسرعه نفس الوثيقه
    لآني قريت آنو تغيير الجواز آسهل
    بس سؤالي الحين
    آنو الجواز آذا عدلناه بيتغير تاريخ آنتهاءه وآصداره
    وبيكون مو مطابق لـ البيانات =(

هالشي ممكن يسبب لي مشكله !
    7 "
  7. مرحبا...... كيف أحوالكم؟؟؟؟
    انا الحمد لله سجلت على بعثة ماستر احياء وناويه ان شاء الله على امريكا الى هنا اوكي ....
    السؤال انا مضطره اروح لولاية اوهايو وجامعة اكرون طبعاً لظروف المرافق انه راح يكون متواجد في هذه الولايه ...
    المهم حبيت استفسر عن جامعة اكرون هل فيها تخصصات ماستر أحياء حلوه وجديدة ومطلوبه .... وهل الجامعة ومعهدها من ضمن الجامعات والمعاهد المعترفه فيها لأني حاولت والله ابحث في موقع وزارة التعليم العالي لكن ما طلعت لي اية نتيجه .... وكمان هل الجامعه هي جامعة قويه ؟؟؟؟؟ وهل توجد في اوهايو جامعات اخرى قويه ومعترف فيها وخاصة ماستر الاحياء يكون قوي فيها ويكون فيها معهد تابع لها؟؟؟؟؟؟...
    ادري طولت عليكم وكثرة عليكم بالاسئلة بس والله ماني عارفه كيف اتصرف وكيف ابحث عن الجامعات .....
    وبالتوفيق للجميع ....
    7 "
  8. [مساء / صباح الخير
    بصراحة مافهمت وش المقصوت بهذي الخانة ( فاهمها بالعنجليزي لكن ماني فاهم وش يقصدون )
    وهل هي تخص الماستر

Section H: Recommendations
    List of recommenders
    Name Institution
    1.

2.

3.

Waiving the right to view letters of recommendation:
    I wave the right.
    I don’t wave the right
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جونسون
    مرااااحب

اناا حاابه اسأل انا اخترت تسووويق وماابي بس كذاا ابي اكمل علم نفس
    فموعااارفه وش اسووووي
    لانوو استحاااااااله ادرس تسووويق

الحال من بعضوااااااا

انا مقدم تسويق وانا اساساً خريج علم نفس

لكن اذا وصلت هناك بدرس شهرين لغة بعدين برفع خطاب للملحقية لتغير التخصص

والله يوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
121 من 230 صفحة 121 من 230 ... 71116120121122126171 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.