الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباحكم سعادة
    كل عام والجميع بالف خير
    انا عندي استفسار بسيط واتمنى منكم الرد شاكرة لكم
    بالنسبة لنموذج طلب الالتحاق بالجامعه الاجنبية بـــ
    Section E: Dependent information
    هل المطلوب تعبئة بيانات المرافق لي ولان اخي هو المرافق
    ومعه عائلته فهل اكتب بياناته فقط ام اكتب ايضا بيانات زوجته واطفاله
    ربي يعطيكم الف عاااافيه
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله

اولا :: الف شكر لك اخوي أبو بشار على هذا الموضوع المفيييد وجزاك الله عني وعن الجميع كل خيير بالفعل استفدت من كل اللي قاعدة اقراه ,,

وانا معاكم ان شاء الله راح أكمل الماجستير بإذن الله في امريكا في اللغه الإنجليزيه ,, وحالي حال البقية اللي ما لقوا تخصصاتهم في البرنامج لكن بمشي على دربهم وبطلب تغيير تخصص ان شاء الله
    لكن عندي كم استفسار ,,
    أولا :: انا مرافقي راح يكون اخوي ان شاء الله واللي هو موجود حاليا في أمريكا ,, فانا مدري هل المرافق لازم يكون موجود اثناء عملية التدقيق ولا لا ؟؟
    ثانيا :: بالنسبه لقبول المعهد وترتيبات السكن مثل ما قلت انا اخوي هناك والامور مترتبه والحمدلله وفيه امكانيه اني اجيب قبول بنفسي لكن ما اعرف متى لازم اجيبها لهم ,, يعني محددة الجامعه والمعهد ,, بس ابغى منهم الضمان المالي فهذا الشي هم بيسألوني عنه او انا اقولهم عليه مو عارفه بالضبط وش اسوي ؟
    ثالثا : انا بجدد جوازي هالفتره وبعدل في الاسم عشان يطابق الاسم اللي في الوثيقه ,, معناته انه بيختلف مع اللي سجلته في البرنامج ,, فهل ياترى راح اقدر اعدل الاسم والتاريخ في الاستمارة ولا لا ؟؟؟

هذاا اللي عندي للان وأرجو الإفادة ,, واشكرك مقدما ,, واعتذر ان كان فيه اسئلة مكرره بس ما قدرت اقرا كل ال140 صفحه فقلت اخلص ,,

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة classeya
    مرحبا يا جمااعه انا طلعتلي مشكله في طباعة الطلب كل ما اضغط على طباعه ينقفل الامتصفح ليش ماعرف

وش الحل
    هـــلا وغــلا ...

غيري المتصفح ... وإذا مانفع , بإمكانك تطبعينه عند أي مكتبة أو مقهى إنترنت

وبالتوفيق إن شاء الله للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة classeya
    عندي مشكله ثانيه الحين كل اوراقي ترجمتها اوك

الا استمارة الطلب اسم الجد فيها Ahmad وجوازي والاشياء الثانيه Ahmed

تتوقعون فيه مشكله؟؟
    لا مافيه مشكلة ... لاتخافين

والله يوفقك ياأختي لكل خير
    7 "
  5. ياشباب, مسألة تغيير التخصص, هل انتم متأكدين منها؟ في ناس قالوا مستحيل وفي ناس يقولون ممكن, ما ادري وش الصح, تكفون الي عنده خلفيه يفيد, اذا كان مو متاح اخذ وظيفة وانتظر الاعادة اصرف, رجاءا عن خبرة..انا لغة انجليزية وابي ماستر بتخصص متعلق بتخصصي لغويات او ترجمة, لكن اضطريت اخذ تسويق, افيدوني جزاكم الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.manal
    صباحكم سعادة .... صباحك فرح وسرور
    كل عام والجميع بالف خير ... وأنتي بألف خير إن شاء الله
    انا عندي استفسار بسيط واتمنى منكم الرد شاكرة لكم
    بالنسبة لنموذج طلب الالتحاق بالجامعه الاجنبية بـــ
    Section E: Dependent information
    هل المطلوب تعبئة بيانات المرافق لي ولان اخي هو المرافق
    ومعه عائلته فهل اكتب بياناته فقط ام اكتب ايضا بيانات زوجته واطفاله
    ربي يعطيكم الف عاااافيه
    اكتبي بياناتهم كلهم ..
    -------------------

موفقة خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoMo5
    السلام عليكم ورحمة الله .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا :: الف شكر لك اخوي أبو بشار على هذا الموضوع المفيييد وجزاك الله عني وعن الجميع كل خيير بالفعل استفدت من كل اللي قاعدة اقراه ,,
    هذا واجبنا يالغالية ..
    والشكر موصول لكل من ساهم بالإجابة عن الأسئلة " خلال فترة انقطاعي "

وانا معاكم ان شاء الله راح أكمل الماجستير بإذن الله في امريكا في اللغه الإنجليزيه ,, وحالي حال البقية اللي ما لقوا تخصصاتهم في البرنامج لكن بمشي على دربهم وبطلب تغيير تخصص ان شاء الله
    لكن عندي كم استفسار ,,
    أولا :: انا مرافقي راح يكون اخوي ان شاء الله واللي هو موجود حاليا في أمريكا ,, فانا مدري هل المرافق لازم يكون موجود اثناء عملية التدقيق ولا لا ؟؟
    لا مو لازم يكون موجود , ومرحلة التدقيق راح يعطونك استمارة تعبينها .. وتذكرين فيها إن مرافقك متواجد في بلد الإبتعاث .. وبالنسبة لصورة الجواز والبطاقة والتأشيرة تبع مرافقك , عادي يرسلهن ع الإيميل ومو لازم إحضار الأصل
    ثانيا :: بالنسبه لقبول المعهد وترتيبات السكن مثل ما قلت انا اخوي هناك والامور مترتبه والحمدلله وفيه امكانيه اني اجيب قبول بنفسي لكن ما اعرف متى لازم اجيبها لهم ,, يعني محددة الجامعه والمعهد ,, بس ابغى منهم الضمان المالي فهذا الشي هم بيسألوني عنه او انا اقولهم عليه مو عارفه بالضبط وش اسوي ؟ إذا رحتي لمرحلة التدقيق .. اسألي المسئولين ف الإبتعاث وراح يعطونك الجواب الأكيد
    ثالثا : انا بجدد جوازي هالفتره وبعدل في الاسم عشان يطابق الاسم اللي في الوثيقه ,, معناته انه بيختلف مع اللي سجلته في البرنامج ,, فهل ياترى راح اقدر اعدل الاسم والتاريخ في الاستمارة ولا لا ؟؟؟
    بمرحلة التدقيق يعطونك ورقة لتعديل البيانات .. عدلي فيها كل اللي تبينه , وماعندك أي مشكلة

هذاا اللي عندي للان وأرجو الإفادة ,, واشكرك مقدما ,, واعتذر ان كان فيه اسئلة مكرره بس ما قدرت اقرا كل ال140 صفحه فقلت اخلص ,,

وشكرا
    تحياتي لك وإذا عندك أي اسفسار أنا حـــــاضر
    7 "
  8. مســـــــــــــــــــاء الخير،،،
    أتمنى للجميع التوفيق،سؤالي هل اختلاف الأسم باللغة العربية في الوثيقة والسجل عن بطاقة العائلة والجواز يمكن يؤدي إلى مشكلة ما؟
    حيث أن اسمي بالوثيقة والسجل ((نورة)) ولكن ببطاقة العائلة والجواز ((نوره))،راسلت الوزارة لكن للأسف مافي أي رد،،شكرا لكم.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجوهر
    ياشباب, مسألة تغيير التخصص, هل انتم متأكدين منها؟ في ناس قالوا مستحيل وفي ناس يقولون ممكن, ما ادري وش الصح, تكفون الي عنده خلفيه يفيد, اذا كان مو متاح اخذ وظيفة وانتظر الاعادة اصرف, رجاءا عن خبرة..انا لغة انجليزية وابي ماستر بتخصص متعلق بتخصصي لغويات او ترجمة, لكن اضطريت اخذ تسويق, افيدوني جزاكم الله خير
    حياك الله يالمجوهر .... نتشرف بإنضمامك معنا
    ---------------------------------------------
    الحقيقة , حتى أنا تخصصي إنجليزي , واخترت تسويق مبدئيآ وإذا وصلت بلد الإبتعاث .. راح أقدم ع الملحقية " طلب تغيير التخصص " وصيغة الطلب موجودة بصفحة 4 .
    وإن شاء الله ناوي أكمل بتخصص " لغويات "
    وإذا رفضوا " الشكوى لله "
    راح أحول لمالية أو أكمل بالتسويق .. لكني متفائل إنهم ماراح يرفضون , وخاصة إذا ذكرت لهم إنه مافيه تخصص ف البرنامج إمتداد لتخصصي .
    وفيه ناس أكدوا إنهم إختاروا تخصص مو موجود ف البرنامج ... ووافقت الملحقية .
    ---------------------------------------------------------------------------------
    يعني فيه أمل إن شاء الله بنسبة 80%
    -------------------------------------

وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة || BIG SMILE ||
    مســـــــــــــــــــاء الخير،،، مساء الورد
    أتمنى للجميع التوفيق،سؤالي هل اختلاف الأسم باللغة العربية في الوثيقة والسجل عن بطاقة العائلة والجواز يمكن يؤدي إلى مشكلة ما؟
    حيث أن اسمي بالوثيقة والسجل ((نورة)) ولكن ببطاقة العائلة والجواز ((نوره))،راسلت الوزارة لكن للأسف مافي أي رد،،شكرا لكم.
    إذا الإختلاف بسيط مثل حالتك .... عادي مافيه أي مشكلة ومايحتاج تعدلين اسمك .
    وحتى لو كان الإختلاف كبير , بإمكانك تعدلينه بمرحلة التدقيق لأنهم راح يعطونك ورقة " تعديل البيانات "
    الأمور تساهيل إن شاء الله

موفقة خير
    7 "
140 من 230 صفحة 140 من 230 ... 90135139140141145190 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.