الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة funka
    انا تخصصي في البكالريوس رياض اطفال ايش ممكن اتخصص في الماستر .... تسويق , محاسبة , مالية
    يعني التخصصات المطلوبة مره ماتنفع لي ودي بعلم نفس او احد فروعه مثل علم نفس الاطفال او مشكلات نفسيه للاطفال واذا ماحصل علم نفس علم الاكلينيكي
    هل يسمح بتغير التخصص هناك ؟ إذا وصلتي بلد الإبتعاث قدمي ع الملحقية " طلب تغيير التخصص " وصيغة الطلب موجودة بصفحة 4 , وإن شاء الله يوافقون ... وإذا رفضوا ,, أنصحك اختاري " محاسبة "

وهل مطلوب مني احدد تخصصي من وقت التدقيق او عادي بعد اللغه ع خير احدد الي ابيه ؟ عادي تقدرين تغيرينه متى مابغيتي

يعطيكم العافيه
    الله يعافيك من كل شر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وايت شادو
    السلام عليكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا " الظل الأبيض "
    انا عندي استفسار ومافي حد جاوبني عليه ....
    ياريت احد يجاوبني عليه .......... ارجوكم ... أبشري
    انا مقدمة ماجستير علوم حاسب وتخصص البكالوريوس رياض اطفال وانا تخصصي في الثانوي علمي
    ومعدل البكالوريوس4.36 والدول التي قدمت عليه إيرلندا-اسبانيا-المانيا هل ممكن يترفض الطلب
    لي انُ موامتداد لتخصصي وهل يمكن انا ابتعث واغير التخصص بعد دراسة اللغة مع العالم اني اريد ايرلندا
    ارجوكم جاوبني
    الوزارة راح يطلبون منك تغيير التخصص إلى تسويق " غصبن عنك " ... وشهادة المرحلة الثانوية مالها دخل بالشأن هذا .
    نصيحتي لك :
    بمرحلة التدقيق غيري الحاسب واختاري بداله تسويق .. وإذا وصلتي بلد الإبتعاث " قدمي ع الملحقية طلب تغيير التخصص " وصيغة الطلب موجودة بصفحة 4 وإن شاء الله تمشي امورك .
    وبالنسبة للمدن :
    نصيحة من أخ يبغى مصلحتك رتبيهن ع الشكل التالي :
    أمريكا
    إيرلندا
    كندا

وانحاشي عن اسبانيا وألمانيا .... لأن لغة الدراسة راح تكون بلغة البلد .... وهذا ماراح ينفعك من ناحية قوة الشهادة مقارنه بأمريكا وإيرلندا .......... " وجهة نظر "
    واسفة على الاطالة وشكراً لكم

العفو وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona-123
    انا متخرجة من 4 سنين من كلية العلوم بالدمام و الحين صارت الكلية تحت مسمى جامعة الدمام
    هل اقدر احصل على صور مصدقة لوثيقتي و السجل الاكاديمي ؟؟؟ صوري وثيقتك والسجل الأكاديمي عند جامعتك , واختمي الصور طبق الأصل
    او هل تحتاج الوثيقة و السجل للتعديل لتصبح تحت مسمى جامعة الدمام ؟؟؟ لا مايحتاج , لأنك تعتبرين من النظام القديم ومايحتاج التعديل
    الرجاء إفادتي ^^
    و شكراً مقدماً
    العفو وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي
    السلام عليكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    طيب يعني انا اجب قبول من الجامعه للماستر ولا هم ؟؟
    إيه إنتي تجيبين القبول الجامعي ,,,,, لاتهتمين ولاشيء " الأمور سهلة "
    وعلى قولتهم " لكل حادث حديث " لأنه راح يكون بعد إنهائك لفترة اللغة , يعني إذا جاء وقتها راح تتحدثين الإنجليزية بطلاقة وماراح تواجهين أي صعوبة من ناحية إحضار القبول الجامعي .

وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روم
    الله يجزاك خير يا ابو بشار ..... شكرآ لك
    جهدك واضح ومقدر "ولو"
    إذا مافزعت لكم وساعدتكم ,, من أفزع له

عندي استفسار بخصوص تغيير مركز التدقيق
    انا سجلت بالرياض وعطوني موعد الاثنين
    لكن ما راح اكون موجودة مرررة مقدر

اقدر اروح للمركز الثاني اللي ماسجلته فيه اي يوم ويمشوني والا كيف؟؟؟!!
    إيه , مافيه مشكلة لكن , أهم شيء قبل نهاية فترة التدقيق ..
    أشار وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات الدكتور عبدالله الموسى، في تصريح لـ «الحياة» إلى أن من لم يحضر طوال مدة تدقيق الوثائق والمعلومات لانهاء إجراءات انضمامه، سيعدّ غير مقبول في البرنامج،
    «ولن تقبل الأعذار مهما تكن الأسباب».

وشيء ثاني المرافق حقي طالع بعثه والجواز الاصلي اكيد معاه
    تكفي الصورة وصورة الفيزا والقبول وزيادة الاي توني حق المعهد ...... نعم تكفي الصور , ومايحتاج الأصول

والله يكتب لك التوفيق حيث كان
    الله يجزاك خير ع هالدعاء وموفقة خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب حقق مناي
    سوال اخير وسوري ع الازعاج ... لاتتأسفين على شيء .... واسئلي لو تبين 1000000 سؤال
    وصلتني معلومه اليوم وبصراحه ازعجتني بخصوص المحرم
    يقدم اجازة استثانئيه بس قلك الابتعاث مايخلوه ر يروح معي لانه عنده ديون هل هذالكلام صحيح .... لا , غير صحيح
    علما انه هو متسلف قرض يعني >>>>>>>>>> طمنوني الله يجزاكم خير
    حتى لو إنه متسلف مليون ريال ... ماراح يسبب له إي إعاقة .. وحتى لو ماسدد البنك ... ماراح يتلونه ويجيبونه من بلد الإبتعاث " يخسون " ههه .... لكن البنك راح يحطه ع القائمة السوداء " يعني ماراح يقدريآخذ من أي بنك إلا إذا سدد اللي عليه "

وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  7. الله يجزاكم خير جميعا جاوبوني انا قدمت على بعثه العام ونسبتي79.64 اقصد المرحله السادسه وجاني الترشيح بس مارحت لان التوصيات رفضت تعطيني اياها الكليه اقصد رئيسة قسم للفيزياء والسنه هاذي قدمت (المرحلة السابعه) ورفضت تعطيني تقول تقديرك جيد وماراح اعطيك وش اسوي ووين اروح ساعدوني تكفون
    7 "
150 من 230 صفحة 150 من 230 ... 100145149150151155200 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.