الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا

ابي استفسر بخصوص الاسم في الجواز

انا عندي اختلاف في الاسم بوثيقة التخرج عن الجواز .. بس الحمدالله عدلت الاسم في الجواز لان اجراءته اسهل من تعديل الوثيقه و سويته مثل الوثيقه وراح استلم جوازي اليوم انشاءالله
    عشان يكون اسمي اللي في استمارتي مطابق للوثيقه و الجواز

بس الممممممشكله هل راح يتغير التاريخ القديم حق انتهاء الجواز ؟!
    لاني سويت تعديل بس للاسم , فهل ممكن انهم يغيرون حتى التاريخ حق الصلاحيه والانتهاء
    بليييييييز طمنووني لاني خايفه يكون يتغير حتى التاريخ وانا كنت مسجله بطلب الاستمارة تاريخ الجواز القديم واخاف ما اقدر اعدل الاستمارة على التاريخ الجديد !!!!!!!!!

في احد عدل جوازه يقدر يفيدني ؟!
    7 "
  2. السلام عليكم ., عندي مشكله مو أي مشكله
    انا لاززلت احاول اطلع جواز عبيت استمارة طلب اصدار جواز وكملت كل الاوراق المطلوبه لكن ......

الوالد مايقدر يطلعه بنفسه بحكم انه مشغول وخلال يومين راح يطلع برا لحضور دوره في احدى الدول فقال انه راح يفوض اخوي يطلع لي الجواز لكن

اذا التفويض ممنوع ولزموا حضور ولي الامر وش السواة منين اجيب ابوي ؟؟؟؟

خصوصا انو الجواز من ضمن الاوراق المطلوبه في مرحلة التدقيق ؟ :/
    7 "
  3. لو سمحت اخوي ابو بشار حابه اسأل انا اتعثرت دراسيا واتخرج من البكالوريس وعمري ببداية ال27 فهل تتوقع انقبل ببرنامج الابتعاث القادم للملك ؟؟اذا كنت حاكمل الماجستير
    انا تخصصي لغات وترجمة هل استطيع اكمل بالخارج ادارة اعمال ؟ معدلي فوق ال4 بشوي

ياليت ترد
    7 "
  4. الله يعطيك العافهي ياااااااااااارب ويجزاك كل خير ... سؤال واحد وبلم اغراضي واطلع من الموضوع

الحين في استبيان c / d .....نفس الاسئله ونفس الاجوبه صح .. اسم الشارع / المدينه / والرقم و و ؟؟؟؟ كتبت نفس الاجابات ولاكيف
    7 "
  5. السلام عليكم
    لو سمحتوا عندي استفسار .. انا مقدم لزوجتي على البعثات المرحلة السابعه ,,
    معدلها 75.79 من 100 .. وانا اقرا احد المواضيع بوقت التقديم
    قريت موضوع أن اي طالب او طالبه مبتعثه لابد من تحويل المعدل الى تراكمي وكتابته بالبيانات .. انا حولته طلع معي
    3.75 من 5 .. هل تحويلي صحيح ؟؟
    علما بأنها مستوفيه جميع الشروط ولاتحتاج ألى فيزا .. لأانها من مواليد امريكا ..
    هل تتوقعون لو راحت التدقيق مايسوون لها اي مشكله ؟؟؟
    ارجوا افااادتي ..
    وشكرا
    7 "
163 من 230 صفحة 163 من 230 ... 113158162163164168213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.