الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة V.v.V
    السؤال الأول ما فهمته .. لو تعطيني مثال .
    السؤال الثاني : أعتقد عادي , لأن في موعد التدقيق في ناس كثير تعدل بعض البيانات
    مثل الأسم بالانجليزية ,, ودولة الابتعاث وأحياناً التخصص , وأتوقع مسألة جوازك مشابهة .

التاريخ ما يفرق أنتي مخيرة فيه متى ما طبعتي الأوراق سجلي التاريخ ووقعي المهم
    تسلمينه لمركز التدقيق موثق بالتاريخ والتوقيع , , عسى الله يوفقك .

جززاك الله خيررررررر وبالنسبة للسؤال الأول مثلا:
    maram m s
    وبعد الطباعة يطلع بهالترتيب طبعا على اساس m اسم الوالد وs العائلة
    s m maram
    7 "
  2. مدخل >> يقولوا الأوراق لاتجيبوها مدبسة >> متأثر بحقين الخواطر ولاعمره اصلا قرأ خاطره
    سؤالي >>هل السجل من ضمنها ولا عادي اجيبه مدبس وعندهم افك الدبوس لانه قروشه عشر صفحات ؟؟؟ ياليت أحد يجاوب ياليييييييييت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جابر
    مدخل >> يقولوا الأوراق لاتجيبوها مدبسة >> متأثر بحقين الخواطر ولاعمره اصلا قرأ خاطره
    سؤالي >>هل السجل من ضمنها ولا عادي اجيبه مدبس وعندهم افك الدبوس لانه قروشه عشر صفحات ؟؟؟ ياليت أحد يجاوب ياليييييييييت
    انا كان سجلي مدبس و فكيته هناك
    7 "
  4. انا في سؤال شاغل بالي..
    ألحين بالنسبة لنموذج التقديم للجامعات الأجنبية...
    أول شي محطوط وش التخصص اللي بكمل فيه وش فايدته (يعني هم بيجيبون مثلاً القبول في نفس المجال اللي ابغاه؟؟!! )
    ثاني شي أنا معي توفل فهل بيفيد هذا الشي لأن في جميع الأحوال هم ما يجيبون إلا قبول لغة..
    ثالث شي كاتبين نوع السكن المطلوب و هل نريد توصيل من المطار فهل كل هذي الأشياء يوفرونها؟؟
    7 "
  5. بسألكم ...
    بعد ترجمة الوثيقه والسجل الاكاديمي هل ضروري اروح للجامعه عشان اختم هـ الاوراق ؟؟
    بلييييز جاوبوني اللي راح لتدقيق .. موعد تدقيقي قرب ؟
    وهل التوصيات مطلوبه ليوم التدقيق ؟
    7 "
177 من 230 صفحة 177 من 230 ... 127172176177178182227 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.