الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عدنآ بسؤال جديد خخخ
    اول حاجه مراحب في المبتعثييين كلهم
    ومساكم سعآأإدهـ قلبيه ابديه وخبر سآر نصهـ كالتاي (( تم قبولكم ^____^
    وميرسي ابو بشار استفدت من الاجابات يعطيك العافيه ^^
    ابغآ اقلكم حاجه صارتلي يوم التدقيق ..
    انا لمن جا موعد التدقيق وقتها ماكان عندي جواز وحتا المحرم اللي جيّ معايا ماعندوأ
    المهم مشي الحال بس الورقه اللي اعطونا هيآ كان مكتوب فيها انو ناقص الجواز وكدآ
    ودحين مني عارفه يعني متى اجيبوآ لهم ؟؟ في ناس قالولي لازم اطلعوآ للرياض قبل ماتطلع ااسما المرشحين نهائيا
    ياريت تفيدوني ...
    ومرررررررررررآ شووووكرن
    دومتو بووووود
    7 "
  2. وااااااااااااااااو والله ما كنت ادري عن ها القسم حسافه مو من اول شاركت

يلا استقبلوني انا طالبة ماجستير باذن الله قسم التسويق ولسى مو دارية قبولوني ولا لا بس انشاءالله على الله الاتكال وهو على كل شي قدير

شكرا ابو بشار بالنيابه عن الكل على الاجوبة و لكل من شارك في الموضوع

بتوفيق للكل حبيت اسلم بس

وبعدين جايتكم بالاسىلة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soS0
    عدنآ بسؤال جديد خخخ ___ ع الرحب والسعة
    اول حاجه مراحب في المبتعثييين كلهم
    ومساكم سعآأإدهـ قلبيه ابديه وخبر سآر نصهـ كالتاي (( تم قبولكم ^____^ وياك يالغالية
    وميرسي ابو بشار استفدت من الاجابات يعطيك العافيه ^^ الحمد لله , هذا المغزى من الموضوع
    ابغآ اقلكم حاجه صارتلي يوم التدقيق ..
    انا لمن جا موعد التدقيق وقتها ماكان عندي جواز وحتا المحرم اللي جيّ معايا ماعندوأ
    المهم مشي الحال بس الورقه اللي اعطونا هيآ كان مكتوب فيها انو ناقص الجواز وكدآ
    ودحين مني عارفه يعني متى اجيبوآ لهم ؟؟ في ناس قالولي لازم اطلعوآ للرياض قبل ماتطلع ااسما المرشحين نهائيا
    ياريت تفيدوني ...
    ومرررررررررررآ شووووكرن
    دومتو بووووود
    كملي أوراقك ... وراجعيهم بالملتقيات .

موفقة خير ياسوسو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم وبيتحقق
    وااااااااااااااااو والله ما كنت ادري عن ها القسم حسافه مو من اول شاركت هههههههههههه

يلا استقبلوني انا طالبة ماجستير باذن الله قسم التسويق ولسى مو دارية قبولوني ولا لا بس انشاءالله على الله الاتكال وهو على كل شي قدير

شكرا ابو بشار بالنيابه عن الكل على الاجوبة و لكل من شارك في الموضوع

بتوفيق للكل حبيت اسلم بس

ياهلا فيك ... شرفتينا

وبعدين جايتكم بالاسىلة
    حياك الله بأي وقت
    7 "
  5. السلام عليكم اخواني الله يخليكم ويحفظكم بليز ساعدوني مو عارفه ايش اختار تخصص انا بكالريوس لغه عربيه وناويه اكمل ماستر بس المشكله هنا لاني بجد مو عارفه اختار تخصص انا خايفه انه مااختار اي تخصص لاني لغه عربيه هل صحيح هذا الكلام
    انا بصراحه ميولي للدراسه اللغه الانجليزيه هل يمكن لاني والله موهوبه الحمدلله بالانقلش بس مو مرة اخذ بنفسي مقلب بس احبه يعني لو حبيته اكيد همشي فيه .............
    هل ممكن اتخصص بالانقلش ويعادل ماستر عندنا هنا بالسعوديه ولا لا ؟؟؟
    لاني والله حلمي من انا صغيرة اني اكون مدرسه انقلش هل ممكن يتحقق حلمي او مافي امل ؟؟؟؟؟
    الله يدخله الجنه الا يريحني ويجاوبني ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    السلام عليكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخواني الله يخليكم ويحفظكم بليز ساعدوني مو عارفه ايش اختار تخصص انا بكالريوس لغه عربيه وناويه اكمل ماستر بس المشكله هنا ,
    لاني بجد مو عارفه اختار تخصص انا خايفه انه مااختار اي تخصص لاني لغه عربيه هل صحيح هذا الكلام ؟
    لا , مو صحيح _ تقدرين تختارين ( تسويق , محاسبة , مالية )

انا بصراحه ميولي للدراسه اللغه الانجليزيه هل يمكن لاني والله موهوبه الحمدلله بالانقلش بس مو مرة اخذ بنفسي مقلب بس احبه يعني لو حبيته اكيد همشي فيه .
    هل ممكن اتخصص بالانقلش ويعادل ماستر عندنا هنا بالسعوديه ولا لا ؟؟؟
    حتى أنا تخصصي إنجليش , وأمووووت بشيء إسمه " لغة إنجليزية "
    لكن الآن اخترت " تسويق "
    وإذا وصلت أمريكا " إن شاء الله "
    أبغى أقدم ع الملحقية ..
    " طلب تغيير التخصص " صيغة الطلب موجودة بصفحة 4 .
    وإن شاء الله إنهم يوافقون ... لأنه فيه ناس , اختاروا تخصصات مهي موجودة ف البرنامج ووافقت الملحقية .
    لكن إذا رفضوا , " الشكوى لله "
    أبغى أكمل بالتسويق ....
    وبالنسبة للمعادلة , لاتخافين . مدام الملحقية وافقت ع التخصص .. ماعندي أي مشاكل
    لاني والله حلمي من انا صغيرة اني اكون مدرسه انقلش هل ممكن يتحقق حلمي او مافي امل ؟؟؟؟؟
    بما إنك لغة عربية , فما أتوقع إنهم يسمحون لك تكملين ماستر " لغة إنجليزية " .
    لكن لو تخصصك ف البكالوريا " إنجليش " ... أقدر أقول لك : راح يوافقون بنسبة 80% .
    الله يدخله الجنه الا يريحني ويجاوبني ؟؟؟
    أتمنى إني أفدتك ....... وإذا عندك أي استفسار ثاني ....... أنا تحت أمرك
    7 "
  7. بجد حطمتني طيب ايش هو تخصص التسويق مااعرف عنه شي وايش هو تخصص محاسبه وماليه مااعرفها وهل تنفعنا احنا البنات بالوظايف هنا وابغاك تكتبلي كل تخصص من الثلاث وايش وظيفته للبنات لاني ابغى اتوظف مو ادرس على الفاضي ردلي بليززززززز
    وهل فيه تخصصات ثانيه مناسبه لي ؟؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secrets.99
    بجد حطمتني .. آسف لكن هذا الواقع .

طيب ايش هو تخصص التسويق مااعرف عنه شي وايش هو تخصص محاسبه وماليه مااعرفها وهل تنفعنا احنا البنات بالوظايف هنا وابغاك تكتبلي كل تخصص من الثلاث
    وايش وظيفته للبنات لاني ابغى اتوظف مو ادرس على الفاضي ردلي بليززززززز
    بالنسبة لماهية التخصصات اللي ذكرتها , ومما تتكون ... هذا إنت تبحثين عنه بمحرك " قوقل " وراح تعرفين كل شيء .
    وبما إنك بنت فأنصحك بالمحاسبة .
    مجالات التوظيف " الشركات والبنوك " . لكنها شوي صعبة .

لكن لو إنك شاب فالأفضل " تسويق "
    مجالات العمل " الشركات بكافة أنواعها والبنوك "

وهل فيه تخصصات ثانيه مناسبه لي ؟؟؟؟

زي ماقلت لك .

بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
199 من 230 صفحة 199 من 230 ... 149194198199200204 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.