الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور/عادل العتيبي
    أنا أخوكم عادل العتيبي

من طلاب المرحلة الثالثة .........

شفت لكم تجمع قلت اجي احييكم.

واي خدمة اي استشارة

انا حاضر
    حياك الله يادكتور عادل .....
    أكيد راح نحتاجك ,,,, لكن اتمنى منك انك لاتقاطعنا ..
    7 "
  2. يعطيك الف عافية ابو بشار عنجد جا في وقته موضوعك
    بالنسبة ليا انا ناوية ان شاء الله عالتقديم معايا باكالوريوس فيزياء ودبلوم حاسب و حابة اكمل ماستر
    بس محتارة بين مجال الفيزياء او الحاسب وايش افضل واضمن في المجال الوظيفي بالمستقبل
    و ابغا اخد التوفل قبل دراسة الماستر وما ادري يمدي ولا لاء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samo7a
    انا كمان معاكم ان شاء الله
    انا نفسي اعرف متى راح يبدأ التقديم بالضبط اخاف يبدأ وانا ما ادري عنه
    وهل انا احدد المدينة والجامعة والا اهم اجباري يختاروا لي مع العلم ان ي ابغى امريكا
    ___ حياك ويانا ___
    التقديم باخر 8 ولاتخافين لأنهم راح يعلنون عنه بكل وسائل الإعلام , يعني على التلفزيون وبالجرايد وعلى موقع الوزارة
    وبالنسبة للمدينة والجامعة, غالبا انت تختاريها ,
    والسلام ختام ,,, وانا بخدمتك يااختي بكل اللي أقدر عليه ,, وصدقيني الحاجة اللي ماأعرفها ,, أقول لك ماأعرفها .
    باي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Emy
    يعطيك الف عافية ابو بشار عنجد جا في وقته موضوعك
    بالنسبة ليا انا ناوية ان شاء الله عالتقديم معايا باكالوريوس فيزياء ودبلوم حاسب و حابة اكمل ماستر
    بس محتارة بين مجال الفيزياء او الحاسب وايش افضل واضمن في المجال الوظيفي بالمستقبل
    و ابغا اخد التوفل قبل دراسة الماستر وما ادري يمدي ولا لاء
    ياهلا بالفيزيائية ... ياهلا بحفيدة " انشتاين "
    الصراحة تخصصاتك كلهن ممتازات ومرغوبات بالحيل ... لكن إذا تبين رأيي , انصحك تكملين ماستر فيزياء , لكن على حسب معدلك , إذا معدلك بالبكالوريا فوق 3.75 __
    نصيحة كملي ماستر فيزياء ,,, ولاتنسين إن الدراسة برا مهي معقدة مثل اللي عندنا ,,, يعني بإذن الله راح تمشين بالراحة ,,,
    وبالنسبة للتقديم لحملة الدبلوم والله ماعندي علم ,,,, والسلام
    7 "
  5. ممكن احد يفيدني انا السنة تكون السنة الخامسة لتخرجي هل يروح علي التقديم
    وغير كذا انا شهادتي في جامعة الامام لاني قبلت في الماجستير وانا ابي ابتعاث فهل لو ارفقت صورة من الشهادة بدل الاصل راح يكون مقبول
    7 "
  6. انا حلمي الابتعاث ولكن معدلي 2.74 من 4 يعني باقيلي شرطة وحدة بس هل ممكن يقبلوني ولا لا ؟ وهل في المرحلة السادسة تعرفوا احد معدله 2.74 من 4 او 3.74 من5 وانقبل

بالله ردوا عليا وانا تعبت نفسيا من الموضوع هدا حرام شرطة وحدة بس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memeoo
    ممكن احد يفيدني انا السنة تكون السنة الخامسة لتخرجي هل يروح علي التقديم
    وغير كذا انا شهادتي في جامعة الامام لاني قبلت في الماجستير وانا ابي ابتعاث فهل لو ارفقت صورة من الشهادة بدل الاصل راح يكون مقبول
    ياهــــلا ,,, ب " memeoo "
    بالنسبة لفترة الشهادة ,, انتي احسبي السنوات من تاريخ تخرجك إلى موعد التسجيل بالمرحلة السابعة ,, ولاتنسين ان القبول على الكمبيوتر ,,, يعني هو يحسب السنوات تلقائي ,, ولو تزيدين بشهر ماراح يقبلك وسيتم رفضك فورا ,,,, لكن هناك فترة اعتراض على النتائج سوف يتم الاعلان عن موعدها لاحقا ,,, وهي خاصة بكل اللي توفرت فيهم الشروط ولم يتم ترشيحهم ... ومقرها في مبنى الوزارة بحي الغدير بالرياض ... فلو زادت مدة شهادتك عن خمس سنوات _ يمكن اذا راجعتيهم يتغاضون عنها.
    وبالنسبة لسؤالك الثاني ,,, نصيحة من أخ لأخته _ بما ان الجامعة قبلتك لدراسة الماستر فيها ,,, نصيحة كملي بالجامعة _ اضمن لك .
    ولاتنسين ان الوزارة تطلب شهادة الأصل .
    لكن اذا انقبلتي بالابتعاث تقدرين تستعيرين شهادتك من الجامعة مؤقتا في وقت التدقيق ,,,
    والسلام _ أي خدمة انا بانتظارك
    ملاحظة : تم الإعـــــــــلان عن شروط المرحلة السابعة + دول الإبتعاث + التخصصات المتاحة . " على موقع وزراة التعليم العالي ,, وبالتوفيق ياخيتي هههه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memeoo
    وسؤال ثالث : ايش الاوراق اللي اجهزها ؟ سيتم الإعــــلان عن الأوراق المطلوبة لاحقا على موقع الوزارة
    ورابع : انا تخصصي حاسب وكملت في الامام علم نفس وابي إذا جاني الابتعاث يارب اكمل علم نفس مو حاسب , يصير هذا الشي ؟
    اذا انقبلتي بالابتعاث نصيحة كملي حاسب ,,, لأنه مرغوب بالحيل ومستقبله ممتاز
    7 "
2 من 230 صفحة 2 من 230 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.