الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي استفسار
    تخصصي تربيه خاصه
    ومافيه قدامي متاح الا ( تجاره الكترونيه - قانون - تمويل - تأمين - اداره)
    لو قدمت على هالتخصصات ووصلت بلد الابتعاث وحاب اغير التخصص بتخصص مو موجود مثلا الاعلام وهو هوايتي اقدر اكمل والا لا
    وما ادري المعدل ناقص حبتين عن المعدل المطلوب احتاج واسطه وهي موجوده والا ما يحتاج طبعا ناوي بريطانيا

وشكرا
    7 "
  2. ابو بشــار اول شيء الله يعطيك العافيه وفعلآ وربي فرجت هموم بعض الاخوه والاخوات

عندي سؤال؟

انا مخلص علوم حاسب الي والوجهه ان شاء الله وبحول منه وقوه اني ابي اروح اكمل بامريكا ماستر نفس التخصص

ولكني محتااااااااار بالولاية ومحتار بالجامعاة والمعاهد
    مافيه مشكله اختار امريكا

لكن الخوف اروح لمدينه الامان فيها صفر ومستوى الدراسه صعب
    عشان كذا
    اذا كانت لديك خلفيه بجامعة زينه ومعاهد زينه ومدينه زينه ياليت تفيدنا

لبى قلبك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بغيت اسالك اخوي ابو بشار كذا سؤال لا هنت
    انا حابة اقدم ع برنامج الملك المرحلة السابعة وانا خريجة محاسبة عام من جامعة الملك عبد العزيز بمعدل 4.12 وكل الشروط متطابقة علي تماما الحمد لله
    بس بغيت اسأل ويش احسن دول الابتعاث من حيث الحجاب ورخص المصاريف والامان ووجود عرب فيها وجامعاتها قوية <<<<بس بليز لا تقول امريكا او بريطانيا ويش الافضل من بعدهم يعني مثلا من الاحسن من بين ايرلندا ونيوزليندا واستراليا
    وثاني شئ ايش رايك بولاية ويسكانتن بشمال امريكا وخاصة معهد ويسللي
    وابي اسأل أنا اسمي اللي بالشهاد ة نفس اللي بالجواز بس الفرق عن بعض انو في الشهادة اسم الجد مكتوب الكامل يعني Ali اما في الجواز مكتوب اختصار الاسم A هالشئ عادي ولا اروح اغيره
    وبعدين اجيب قبول من معهد او اجيب قبول جامعة مشروط ولو انا ماابي الوزارة تجيبلي القبول انا ابي اجيبه بنفسي ويش الخطوات اللي اسويها وياريت تقولي اسماء معاهد تابعة للجامعات بس تكون معتمدة وقوية عشان اراسلها
    وياريت لو تعرف احد يجبلي قبول او مكتب باسرع وقت تسدح الاسم هنا لاهنت
    وانا تخصصي مثل ماقلت محاسبة ويش اخذ في الماستر مابي محاسبة احسه مرة صعب اقترحلي غيره
    وابي اسال اللي تخصصه اقتصاد نقود ومؤسسات مالية ويش يأخذ بالماستر
    واللله يجزاك مليون خير وأسفة ع الاطالة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الراجحي
    عندي استفسار
    تخصصي تربيه خاصه
    ومافيه قدامي متاح الا ( تجاره الكترونيه - قانون - تمويل - تأمين - اداره)
    لو قدمت على هالتخصصات ووصلت بلد الابتعاث وحاب اغير التخصص بتخصص مو موجود مثلا الاعلام وهو هوايتي اقدر اكمل والا لا
    وما ادري المعدل ناقص حبتين عن المعدل المطلوب احتاج واسطه وهي موجوده والا ما يحتاج طبعا ناوي بريطانيا

وشكرا
    بالنسبة لتخصص القانون لازم يكون تخصصك في البكالوريوس قانون ( أنظمة ) أو شريعة ، ما يقبلون فيه تربية خاصة ..
    وتأكد من بقية التخصصات .
    7 "
  5. سلام عليكم أخوي

أنـآ خلصت مرحلة البكالوريوس هذى السسنة في تخصص هندسة حاسب والمعدل 3 من 4 ولغتي الانجليزية جيدة جدا
    كل اصحابي الي معاي ينصحوني بالبعثة لانهم يعرفون مستواي الحقيقي في الدراسة ولولا الضروف الي مريت فيها لكان المعدل افضل بس الحمد لله

انا محتار بصراحة وشاب شعر راسي بخاطري اتكلم مع شخص مجرب الابتعاث وعاش هالمرحلة في حياتة

اول شئ هل المبلغ الخاص بالابتعاث يكفي لو اكون بالخارج
    لان حال اهلي على قدنا , ومو شئ بسيط أطلب من اهلي مبالغ وراح يكون صعب علي جدا لو اطلب منهم
    مع ملاحضة اني لا ادخن وماعندي حركات الخرابيط

استفساري الثاني
    في مرحلة التقديم على الموقع هل يطلبون مني جواز سفر

وآخر شئ
    وش سالفة الضمان المالي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... حبيت افيد كل اللي يسأل عن تطابق الاسم في الوثيقة مع جواز السفر او العكس
    سوري ابو بشار تدخلت في موضوعك وقمت ارد بس لاني مريت فيها شخصيا وحلها سهل ولله الحمد انا تخرجت قبل 3 سنوات وكان اسمي في الوثيقه بالعربي بس ولما اتسهلت اموري وحبيت اقدم على بعثه خلصت اوراقي من بدري ومن ضمنها تطابق اسمي بالانجليزي اول شئ طلعت جواز السفر وبعدها رحت للقبول والتسجيل في الجامعه قسم التخرج وقلت اسمي مو موجود بالانجليزي وطلبت جواز السفر وعدلته هو والسجل الاكاديمي خلال ربع ساعه يعني موضوعها سهل جدا لاتشيلو هم

وان شاءالله ربي يسهل امور الجميع
    7 "
  7. عزيزتي صحيح كلامك انا اليوم رحت الجامعه و سئلت بعد بس يالغالية لو كان اصلن اسمك بعد في جواز السفر غلط فتحتاجين تعدلين الاثنين بالاضافة إلى أنه يالغالية بعض الجامعات تصدر الوثائق باللغتين فتكون جاهزه اصلن من بدري...
    7 "
  8. جزاك الله خير وماقصرت بس فيه استفسار او كذا واحد المهم انا تنطبق علي الشروط بس المشكلة في المرافق اللي هو زوجي طول الله بعمره اول شي عنده قروووووض يارب تفك السعوديين منها نرجع للموضوع ويقول كيف اقدم اجازة بدون راتب (معلم)وانا على قروض ؟؟؟؟ثاني شي هو وده بالايفاد الخارجي بس الايفاد بشهر واحد وانا ابغى اقدم على هاذي المرحلة هل اقدر اخذ امي كمحرم وهو يلحقنا بعدين؟؟؟؟طيب انااااااا تخصصي لغة عربية احم احم من جنبها المهم ابغى ادرس شي ثاني يعني في المعلومات والبرمجة او العلوم الادارية وحابة اروح استراليا او تركيا وقبول اللغة علي ولا عليهم والسكن مين يدبره ؟؟؟؟وانا و زوجي واولادي ثلاثة يقبلونا كلنا ولا فيه عدد للمرافقين
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بشار
    والإجابة صغينوووووونة :
    إذا أنهيتي فترة اللغة
    انا احتمال ما أدرس لغة أول سنة لأني راح أختبر توفل قريب إن شاء الله

فـ أعيد سؤالي

متى أبدا أرسل الجامعات عشان القبول قبل التقديم وإلا بعد وإلا متى بالضبط ؟

< أدري نشبت بس تحملني
    7 "
31 من 230 صفحة 31 من 230 ... 263031323681 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.