الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بشار
    ياهلا ومسهلا ...

بالنسبة لسؤالك الأول :

بإمكانك معرفة الكثير حول كيفية الدراسة في كوريا واليابان -----> بواسطة " ملتقى الطلاب السعوديين في اليابان , وكذلك ملتقى اليابان وكوريا "

وبالنسبة لسؤالك الثاني :

إيه حنا نحدد الولاية والمدينة والمعهد ... إلخ ,
    وذلك خلال مرحلة التدقيق .. لأنهم يعطوننا ورقة نحدد فيها الولاية والمدينة والمعهد ... وهم يدبرون لنا القبول " حق اللغة فقط " أما القبول الجامعي , حنا نجيبه خلال دراستنا للغة أو بعد ماننهي اللغة .

وأي استفسار ... آآآآمري
    اخي الكريم ابو بشار تعقيبا على ردك هل ان قبول اللغة للماستر ياتي بعد التدقيق بدون اختيار الطالب (على ماقرات الكثير من الطلاب والطالبات المبتعثين يقولون ان الوزارة هي من تختار المعهد وليس انت ) وانت هنا تقول ان في مرحلة التدقيق يعطى الطالب ورقة خاصة بالمدينة والمعهد الذي يختارها الطالب بنفسه ومن ثم الوزراة تجيب القبول على حسب اختيارك (معقووولة ) ..افتونا في مالا نعلم ان كنتم تعلمون ...وهل انت متأكد استاذي الكريم من ان الطالب يختار في يوم التدقيق المدينه والمعهد في الدولة اللي اختارها هو ...ام ان الوزارة تختاربدون اخذ راي الطالب ..؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بربري
    السلام عليكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , أهلين " بربري "
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بربري
    أخ ابو بشار حابة اسال بالنسبة للجواز موجود عندي اسم الجد حرف فقط هل ممكن يغيرونه لي ويكتبون الاسم كامل كما في الوثيقة ؟
    وشي تاني متى ممكن تكون فترة تدقيق الاوراق ؟ ممكن يكون بشوال بما ان التقديم برمضان ؟
    وبالنسبة لمرحلة التدقيق ايش الأشياء المطلوبة بالضبط ؟ ( ادا صورت نسخ من الوتيقه وكشف الدرجات هل يحتاج اني اختمها علما بانها مترجمه )
    والمرافق كمان ايش الاشياء المطلوبة له بمرحلة التدقيق ؟
    وشكرا
    بالنسبة لاستفسارك الأول :

يفضل إنك تآخذين صورة من الجواز وتروحين لجامعتك ويعدلون اسمك اللي بالوثيقة ويخلونه زي اللي بالجواز , وماراح يستغرق وقت التعديل 5 دقايق .. لأني أنا عدلت اسمي اللي بالوثيقة خلال 3 دقايق فقط ..
    لكن إذا حصلتي جامعتك مقفلة , في هذه الحالة : خوذي صورة من الوثيقة وروحي للجوازات , وراح يعدلون اسمك اللي بالجواز ويخلونه زي اسمك اللي بالوثيقة .
    ولازم يكون نفسه 100% , وإذا فيه أي إختلاف حتى لو إنه شرطه ,, لازم تراجعينهم علشان يعدلونه .

وبالنسبة لاستفسارك الثاني :

أتوقع راح تبدأ مرحلة التدقيق من تاريخ 20 / 9 وكل طالب له موعد .... لأن المرحلة السادسة إنتهى وقت التسجيل ع البرنامج بتاريخ 23/ 8 وبدأت مرحلة التدقيق بــ 1/ 9 / 1431

وبالنسبة لسؤالك الثالث :
    متطلبات مرحلة التدقيق المرحلة السادسة :

تذكير المتقدم بالوثائق المطلوبة وترتيبها

وبالنسبة للمستندات الخاصة بالمرافق في مرحلة التدقيق :
    المطلوب " جواز السفر " حق المرافق فقط .

وأي خدمة ... أنا حاضر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارالسلام
    اخي الكريم ابو بشار تعقيبا على ردك هل ان قبول اللغة للماستر ياتي بعد التدقيق بدون اختيار الطالب (على ماقرات الكثير من الطلاب والطالبات المبتعثين يقولون ان الوزارة هي من تختار المعهد وليس انت ) وانت هنا تقول ان في مرحلة التدقيق يعطى الطالب ورقة خاصة بالمدينة والمعهد الذي يختارها الطالب بنفسه ومن ثم الوزراة تجيب القبول على حسب اختيارك (معقووولة ) ..افتونا في مالا نعلم ان كنتم تعلمون ...وهل انت متأكد استاذي الكريم من ان الطالب يختار في يوم التدقيق المدينه والمعهد في الدولة اللي اختارها هو ...ام ان الوزارة تختاربدون اخذ راي الطالب ..؟؟؟
    أهلين أختي الكريمة :

في مرحلة التدقيق الوزارة راح تعطينا أوراق نعبيها ::..
    ونحدد فيها المدينة وكذلك الولاية اللي نبغاها ---- والكلام هذا متأكد منه 100%
    وعلشان تتأكدين بنفسك ::..
    مرحلة تدقيق الوثائق والمعلومات (المرحلة السادسة)
    نموذج اختيار مقر الدراسة في دولة الابتعاث

وسووووري من ناحية اختيار المعهد , لأني فهمت غلط .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بشار
    أهلين أختي الكريمة :

في مرحلة التدقيق الوزارة راح تعطينا أوراق نعبيها ::..
    ونحدد فيها المدينة وكذلك الولاية اللي نبغاها ---- والكلام هذا متأكد منه 100%
    وعلشان تتأكدين بنفسك ::..
    مرحلة تدقيق الوثائق والمعلومات (المرحلة السادسة)
    نموذج اختيار مقر الدراسة في دولة الابتعاث

وسووووري من ناحية اختيار المعهد , لأني فهمت غلط .
    كل الشكر والامتنان لشخصك الكريم اخي الكريم ابو بشار وممنونة جدا لاهتماك بالرد وهذا يدل على نبل اخلاقك وربي يسعدك ان شاء الله
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا دراسات اسلامية
    معدلي4,22
    ابغى ادرس ماجستير
    شوتنصحوني فيه من تخصص ادخله وشو الدول والجامعات لذلك ,والمحرم يلي معي راح يدرس بكالريوس هل يصير مبتعث معي
    والقبول قبول معهد فقط والجامعة كيف يجي القبول
    وعندي سؤال في احد توفرت فيه الشروط وما انقبل
    7 "
  6. مرحبا

ابي اسأل ... انا حامل بالشهر الثاني

وكل الشروط متوفره فيني تبع المرحله السابعه

بس اتوقع اذا انطلق وقت الرحلات راح اكون بالشهور الاخيره او على وشك ولاده

هل هذا يعرقل سفري ...؟؟ وهل الطفل مصاريف ولادته يشملها البرنامج او ايش اسوي بالضبط ؟؟؟

7 "
58 من 230 صفحة 58 من 230 ... 85357585963108 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.