الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صورة مصدقة للسجل الأكاديمي ( كشف الدرجات ) باللغة الإنجليزية

ثلاث توصيات باللغة الإنجليزية من أعضاء هيئة التدريس اللذين قاموا بتدريس الطالب خلال مرحلة البكالوريوس أو الماجستير موجهة ( إلى من يهمه الأمر ).

صورة واضحة و مصدقة و مترجمة باللغة الإنجليزية من الشهادة للمرحلة العلمية

وش الحل يالربع انا عندي السجل الاكاديمي باللغة العربية والانلجيزية بس ماعندي صورة مصدقة
    والتوصيات ماجبتها والوثسقة معاي بس صورتها وماختمتها وتعرفون الحين مقفلين الجامعات ومايداومون وش السواة يالربع انا متوهق هذي يبونها طبعا في مرحلة التدقيق وش اقول لهم يمديني اجيبها لهم اذا فتحت الجامعات تكفون ابي احد يجاوبني ويساعدني محتاج الله يفرج هم الي يدلني ويساعدني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brora
    الاخت ل ( التغذيه العلاجيه اطمح )
    انتي متخرجه من ايت جامعه وايت كليه ؟؟
    انا بحثت عن دا التخصص واحسن حاجه صراحه اميركا و كندا لقيت كمانا التخصص دا في اسبانيا والمانيا وكندا خوفوني يقولو قبولات صعبه ومدري ايش بس انا ما جربت ما ينفع احكم
    في عده برانشات يعني
    food science دا علوم اغذيه وفيه علم تحليل الغذاء والبايوكمستري وكدا واي شي علمي بخصوص النيوترشن وفي جاامعات تدرسها بكورس سنتين وجامعات سنتين وبحث وفيها ماده تغذيه علاجيه او mnt بس مو كل الجامعات تعرض دا الكورس
    clinical nutrition دا الي يجي في جامعات صحيه وفيها ماستر وفيها باكالوريوس وبرضو تدرسي فيه بايوكمستري واشياء علميه عن الغذاء زي الي قبلو بس مركز وساعاتو اكتر
    nutrition
    دا عام وتدرسي كل شي عنها من كل المجالات حتى في كورس في بعض الجامعات اسمو نيوترشنال جينيتك يعني علوم الجينات والهندسه الوراثيه في الغذاء حسيتو كورس حلو
    نجي لاحسن الجامعات انا شفت انو جامعات امريكا والمانيا هيا الاحسن فانتي شوفي كيف تبي الجو والناس والكورس كم سنه والساعات الي تبيها وايت جامعه تعرض تدريب انترنشيب وكدا واختاري
    ومافي شي احسن من شي كلو على حسب انتي ايش تبي تدرسي وايش الكورسات الي تبيها ولا تفكري بس في الوظيفه فكري انو بتدرسي الشي الي تحبيه وتبدعي فيه والباقي على ربنا لانو اعرف بنات طب ومعدلاتهم حلوه ومالقو وظيفه للان
    جزاك الله خير أختي على الاجابة

أنا خريجة جامعة الملك فيصل بالاحساء

مشاء الله عليك أختي مطلعة على التخصص
    أفدتني ماقصرتي
    ولو تخدمني اكثر بالمعلومات واذا كنتي ناويه على المرحلة السابعة بأذن الله
    نتخاوى اذا قبلتي بأخوتي
    بأنتظارك بمعلومات كافية وافية لأني بحق ضايعة
    ودققي على ولايه كالفورنيا لاهنتي أخيه
    واذا تعلمني كيف ابحث واساعدك ونساعد بعض
    أكون شاكره وممنونه

دمتِ سالمة أخية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brora
    شكرا على ردك على تساؤلي ولكن متى مرحله التدقيق هل هيا في رمضان ؟؟؟ عشان لو طلبو مني تعديل شئ لا سمح الله اضمن وجود احد بالجامعه
    العفو ,
    محد يعرف متى تبدأ مرحلة التدقيق .... لكن احتمال 90% إنها تبدأ قبل العيد

تحياتي لك وبالتوفيق
    7 "
  4. الله يسلمك يابوبشار ضروري تجاوبني انا ماجبت التوصيه الى الان والحين مافيه دكاتره مداومين هل يمديني اجيبها بعد العيد
    غرريبه مع اني الي اعررفه ان جامعة الإماام لسه يداومون قسم العيال

اتمنى احد يفييدكم

الله يسهل للجميع
    7 "
98 من 230 صفحة 98 من 230 ... 4893979899103148 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.