الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H M o0o D H
    كل عام وانتم بخير

استادي ,,

س1 - الحين انا ترجمة السجيل الاكاديمي من مكتبه معتمه وعليها ختم

هل يحتاج التصديق من الكليه التقنيه او من الوزاره او من وين او ما يحتاج

س2 - الوثيقه مترجمه نص عربي ونص انجليزي وجاهزه هل يحتاج اترجممها انجليزي بس او لا

س3- جواز المرافقين مطلوب اثناء التدقيق او لا

وشكرا
    ختم السجل الاكاديمي مقدر افيدك اتاكد من احد
    لانو حسب ماسمعت تختمها من نفس الجامعه بس يمكن اكون غلطانه

الوثيقة جيب منها نسخه ومايحتاج ترجمة ولاشي دامها عربي وانجليزي

الجواز مطلوب 100% وراسلين لنا انها مطلوبه في التدقيق
    وماتأخذ وقت بالاكثير يومين
    اهم شي ساريه المفعول اكثر من سنة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الاجاويد
    لاهنتوا يالغاليين ..
    الحين ارسلو لي الترشيح ..متى بالغالب يرسلون الموعد للتدقيق ..
    لجل اترجم الاوراق والتوصيات والجواز لاهنتو ارجوا الرد ضروري ..

وكل الشكر لكم ...تحياتي ..
    ع 16 شوال ولا قربها راح يرسلون يعني في احتمال يرسلو قبلها في اسبوع

ا7 شوال تنتهي اجازاتهم الدوائر الحكومية اظن ابدي صلحي امورك لاتتأخري
    7 "
  3. السلام عليكم وكل عام وانتم طيبين

عندي استفسار بسيط
    طلع اسمي في الترشيح والحمد لله , الي حاب استفسر عنه هو هل يحتاج اترجم الشهادة علما انها مترجمه نص عربي ونص انجليزي , الثاني السجل الاكاديمي هو اصلن جاي انجليزي من الجامعه(جامعة الملك عبدالعزيز)
    الثالث هل لازم احضار 3 توصيات (ما قريت شي يوكد ذالك) , بخصوص القبول في الجامعات متى ابداء فيه او ان الماجستير غير عن الباكالوريوس افيدوني جزاكم الله خير
    7 "
  4. <font size="4"><span style="color:#b22222;">السلام عليكم وكل عام وانتم طيبين<br>&nbsp; <br><br>عندي استفسار بسيط<br>طلع اسمي في الترشيح والحمد لله , الي حاب استفسر عنه هو هل يحتاج اترجم الشهادة علما انها مترجمه نص عربي ونص انجليزي , الثاني السجل الاكاديمي هو اصلن جاي انجليزي من الجامعه(جامعة الملك عبدالعزيز)<br>الثالث هل لازم احضار 3 توصيات (ما قريت شي يوكد ذالك) , بخصوص القبول في الجامعات متى ابداء فيه او ان&nbsp; الماجستير غير عن الباكالوريوس افيدوني جزاكم الله خير</span></font>
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الرباعي
    السلام عليكم وكل عام وانتم طيبين

عندي استفسار بسيط
    طلع اسمي في الترشيح والحمد لله , الي حاب استفسر عنه هو هل يحتاج اترجم الشهادة علما انها مترجمه نص عربي ونص انجليزي , الثاني السجل الاكاديمي هو اصلن جاي انجليزي من الجامعه(جامعة الملك عبدالعزيز)
    الثالث هل لازم احضار 3 توصيات (ما قريت شي يوكد ذالك) , بخصوص القبول في الجامعات متى ابداء فيه او ان الماجستير غير عن الباكالوريوس افيدوني جزاكم الله خير
    لالا ما يحتاج تترجم الوثيقة ولا السجل
    و التوصيات ما طلبوها يعني مو شي ضروري تكون موجوده في التدقيق...... ح تحتاجها بعدين
    بس لازم تعبي خانة اسماء الدكاتره اللي في الأبلكيشن تبع الجامعات الأجنبية
    و بالنسبة لقبول الجامعات بعد اللغة و الــ GRE أو الــ GMAT ان شاء الله تراسلهم

بالتوفيق للجميع ^^

7 "
  6. اشوف ناس كثير يقولون نترجم السجل !!!
    الجامعات كلها تقريبا الحين عندهم سجل انجليزي وعربي تقدر تروح لهم وتطلب النسخ اللي تبي بمبلغ رمزي 5 ريالات فقط ! وتحصل الترجمه اضعاع المبلغ
    وفيه شك هل يحتاج تختيم من الجامعه والا لا .! يعني رايح رايح للجامعه !
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله
    كل عام وانتم بخير
    تم ترشيحي للبعثة ان شاءالله راح اكمل ماستر > وانا سجلت وفاقدة الامل انهم يختاروني بس الحمدلله
    عندي استفسار زوجي معاي مرافق معه بكالوريس عربي يقدر بعدين ينظم للبعثة ويدرس لغة ويكمل دراسته على حساب البعثة؟ ؟
    ومعي بكالوريس ادب انجليزي ومع التخصصات الي اخترته قبل بالتسجيل مافي شي يتعلق بتخصصي واخترت حاسب....اقدر اغير التخصص بعدين واختار لغويات او شي ثاني ؟؟
    وكم سنة اخذ بالدرسة علشان اخلص واحصل على الماستر
    واذا ان شاءالله تطابقت الاوراق وتم كل شي على خير متى راح يبدا السفر ان شاءالله ؟؟
    اتمنى تساعدوني بالرد لاني متوترة وخايفة مو عارفة وش بيصير ومابي الفرصة تنفوت علي
    7 "
  8. كيف حالكم
    وعيد سعيد يالرب
    عندي سؤال مرة ضروري
    انا وصلتني رسالة( قبول مبدئي )على الايميل وانة لازم اطبع ورقة الطلب واوقعها وكمل باقي الاوراق الين ما يعطوني موعد
    يوم دخلت على الصفحة لقيت انة النسبة تغيرت انا نسبتي 3.77 من5 وتغيرت الى 3.77 من 4
    مع اني كنت ادخل بين فترة وفترة وكانت البيانات صحيحة بس اليوم الي جت فية الرسالة دخلت وشفت انة النسبة تغيرت
    اش اسوي هل هذا راح يأثر على قبولي في البعثة
    عارفة انة كلامي كثير بس هذا كلة من القهر شوية حا أبكي ساعدوني
    7 "
136 من 230 صفحة 136 من 230 ... 86131135136137141186 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.