الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سوال اخير وسوري ع الازعاج
    وصلتني معلومه اليوم وبصراحه ازعجتني بخصوص المحرم
    يقدم اجازة استثانئيه بس قلك الابتعاث مايخلوه ر يروح معي لانه عنده ديون هل هذالكلام صحيح
    علما انه هو متسلف قرض يعني >>>>>>>>>> طمنوني الله يجزاكم خير
    7 "
  2. سووووووؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤاااااااااااااااااااال ؟

الله يعافيكم جاوبوني انا عندي توصيتين من دكتورات اخذتها من تخرجت بس مكتوبه بخط اليد وباللغه العربيه هل تنفع واذا تنفع وش اسوي اترجمها والا كيف ؟

واذا ماتنفع وش اسوي كيف الطريقه ؟ هل لازم تكون بالانجلش وشلون اسويها ؟
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    يعطيكم العافيه شباب وصبايا
    انا بصراحه مافيني شده اقرا من اول صفحه لين اخر صفحه لاني مره مستعجله
    بس الا بقوله اني قدمت وترشحت للأبتعاث بس للحين ما عندي نموذج الالتحاق حق الجامعه الاجنبيه لاني بصراحه مادري اي جامعه اختار
    انا اخترت الابتعاث ل(امريكا او كندا او ايطاليا) بس محتاره في الجامعات
    انا مقدمه ع ماجستير علوم حاسب الي وعندي اساساً بكالوريس جغرافيا ودبلوم حاسب الالي
    ف ياريت تفيدوني با فضل الجامعات عشان اقدم ع طلب الالتحاق لاني موعد المطابقه بعد اسبوعين والطلب يطول مع العلم ان ما عندي توفل
    بليز لا تردوني
    7 "
  4. السلام عليكم ,, انا عندي كم استفسار حطيتهم بموضوع ثاني وما حصلت رد ,, وان شاء الله هنا استفيد
    الحين في نموذج طلب الالتحاق بالجامعه ::
    Section E: Dependent information
    انا عارفه انه عن المرافقين ,, بس هو زوج وابناء وانا مرافقي اخوي ان شاء الله وسبق وكبته في استمارة طلب البعثة ,,
    فهل اكتفي فيها واترك هالقسم فاضي بدون شي ؟؟
    وموضوع الوكاله الشريعه تكرر كثير عارفه واعتذر ع التكرار بس حابه اتأكد انه بهالحاله معناته اقرار ولي الامر + الوكالة الشرعية اثنينهم مطلوبين ؟
    صح انا قد سمعت عن ( personal statement ) اللي هو خطاب السبب من البعثه والدراسه اللي اكتبه انا ؟ فهل هالشي من الاشياء المطلوبه بالتدقيق لاني قريت عنه بس مو متأكده وارجو الافاده ,,

وشكرا مقدما
    7 "
  5. يعطيك العافيه ابو بشار والله يجزاك خير عن هالتعب وتجاوبك مع الاعضاء واستفساراتهم

استفساراتي يالطيب هي كالتالي\

\ متى أبد بإجرائات احضار قبول معهد اللغه؟؟

\ بحال كان محرمي هو زوجي هل انا بحاجه لقرار موافقة ولي الامر؟؟

\ بالنسبه للتوصيات بحكم انها مقفله ومختومه فأنا ناسيه اسماء وحده من الدكتورات الي كتبتلي توصيه وصعب اني افتح الظرف بعد ختمه سؤالي هل بيه اشكاليه لو كان فيه اختلاف بين الاسم في نموذج مراسلة الجامعات وبين الاسم الي بالتوصيات ؟؟؟

\ مالفتره التي تفصل بين قرار الابتعاث والسفر لبلد البعثه عادة هل هي فترة اجرائات الفيزه ام ماذا؟

\ اذا كان عندك خلفيه خيو عن تخصص تقنية النانو ودراسته بامريكا باي جامعه بولاية اوهايو او ويست فيرجينيا ياليت تفيدني؟

واسفه جدا على الاطاله
    7 "
  6. الله يعطيكم العافيا يااارب
    والله يجعلكم من المقبولين في البعثات يارب ويجعلكم من اهل الجنة في الآخرة

انا بستفسر عن شغلة تدبيس الاوراق .. انا السجل الاكاديمي الاصل .. اخدتو من الجامعة مدبس والصور نفسو .. ايش اعمل ؟
    واختي راحت العام مرحلة التدقيق وطلبوها تصور الاوراق تاني عشانها مخرمة مو مدبسة بس انا عندي الاصل مدبسة فإيش الحل !!

معليش والله بس بستفسر والله يكتبلنا الخير يارب ^^
    7 "
148 من 230 صفحة 148 من 230 ... 98143147148149153198 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.