الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب عونك
    مع العلم ان عندي توصيات اخذتها اول ماتخرجت لكن بالعربي
    ربي آغناك عنها ماآنتي بحاجتها دام عندك توصيات بالعربي
    خذي توصياتك وروحي بها لمكتب ترجمه معتمد
    خل يترجمونها ويختمونها

آن شاء الله آكون آفدتك =)
    7 "
  2. معليش اخوي بأزعجك شوي

الحين انا تخصصي اسلامي واخترت ماليه للماستر
    قرات في احد المواضيع انه مايصير ماراح يتصدر قرار الابتعاث
    لان التخصص لا يعتبر امتداد للبكالوريوس

ولا اقدر قانون لاني غير شرعي
    وناويه اغير التخصص اذا رحت هناك للاعلام لاني درست وعندي ساعات ليست بالقليله

تكفى طمني يعني اطلع قبول معهد وفيزا وتعب وبالاخير عند اخر لحظة يرفضون كيف!!!؟؟؟
    7 "
  3. عندي سوال ساعدوني لو سمحتو زوجتي مقدم لها ماستر وهي متخرجه عام 1426/1427 وجاتني رساله بموعد التدقيق وانا كتبت في الاستماره جامعة الملك خالد كلية التربية التخصص تربية وهي تخصص تاريخ مع العلم اني ما لقيت تخصص تاريخ خليته تربية يمشونها لي والا ما يمشونها ممكن احد يرد لي تكفون انا ما ادري وش اسوي اكمل الاجراءات والا اوقف والا تعب نفسي لكم الشكر الجزيل ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيفاء عبدالله
    سووووووؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤاااااااااااااااااااال ؟

الله يعافيكم جاوبوني انا عندي توصيتين من دكتورات اخذتها من تخرجت بس مكتوبه بخط اليد وباللغه العربيه هل تنفع واذا تنفع وش اسوي اترجمها والا كيف ؟

واذا ماتنفع وش اسوي كيف الطريقه ؟ هل لازم تكون بالانجلش وشلون اسويها ؟
    الجووووووووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااا ااب :

التوصيات لازم تكون طباعة وليس " خط يد " ولازم تتضمن اسم الدكتورة وبريدها الإلكتروني . والمطلوب منك , تروحين لــ 3 من الدكاترة أو الدكتوراة اللي درسوك ... واللي جبتي عندهم درجات عالية .
    وتطلبين من كل واحد يكتب لك توصية باللغة الإنجليزية ويكتب فيها اسمه وبريده الإلكتروني ,,, وإذا مايعرف إنجليزي ... مهي مشكلة خليه يكتبها بالعربي وترجميها عن أحد المكتبات وفي الأخير اختميها من جامعتك .

أتمنى إني أفددددددددددددددددددددددددددددتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تك
    وبالتوفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييقققققققققققق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoMo5
    السلام عليكم ,, وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا عندي كم استفسار حطيتهم بموضوع ثاني وما حصلت رد ,, وان شاء الله هنا استفيد .... " وصلتي "
    الحين في نموذج طلب الالتحاق بالجامعه ::
    Section E: Dependent information
    انا عارفه انه عن المرافقين ,, بس هو زوج وابناء وانا مرافقي اخوي ان شاء الله وسبق وكبته في استمارة طلب البعثة ,,
    فهل اكتفي فيها واترك هالقسم فاضي بدون شي ؟؟ لا , اكتبي بيانات أخوك
    وموضوع الوكاله الشريعه تكرر كثير عارفه واعتذر ع التكرار بس حابه اتأكد انه بهالحاله معناته اقرار ولي الامر + الوكالة الشرعية اثنينهم مطلوبين ؟ إذا والدك على قيد الحياة يكفي " نموذج إقرار ولي الأمر " عبيه واطبعيه وخلي والدك يوقعه .
    صح انا قد سمعت عن ( personal statement ) اللي هو خطاب السبب من البعثه والدراسه اللي اكتبه انا ؟ فهل هالشي من الاشياء المطلوبه بالتدقيق لاني قريت عنه بس مو متأكده وارجو الافاده ,, غير مطلوب

وشكرا مقدما
    العفو وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N????ko?
    يعطيك العافيه ابو بشار والله يجزاك خير عن هالتعب وتجاوبك مع الاعضاء واستفساراتهم ... لاشكر ع واجب

استفساراتي يالطيب هي كالتالي\
    أبشري يالطيبة بالرد الوافي ع كل استفساراتك

\ متى أبد بإجرائات احضار قبول معهد اللغه؟؟ الوزارة تتكفل بإحضار قبول معهد اللغة .

\ بحال كان محرمي هو زوجي هل انا بحاجه لقرار موافقة ولي الامر؟؟ نعم , حتى لو إنه زوجك .

\ بالنسبه للتوصيات بحكم انها مقفله ومختومه فأنا ناسيه اسماء وحده من الدكتورات الي كتبتلي توصيه وصعب اني افتح الظرف بعد ختمه سؤالي هل بيه اشكاليه لو كان فيه اختلاف بين الاسم في نموذج مراسلة الجامعات وبين الاسم الي بالتوصيات ؟؟؟
    افتحي التوصيات , وتأكدي من أسماء الدكتورات ... ومو إلزامي إنها تكون مقفلة , لأنه قليل جدآ الجامعات اللي تطلب إن التوصيات تكون مقفلة ..وفيه جامعات كثيرة ماتطلب توصيات " خير شر "
    أهم شيء تكون التوصية نفسها مختومة , وتتضمن اسم الدكتور وبريده الإلكتروني .

\ مالفتره التي تفصل بين قرار الابتعاث والسفر لبلد البعثه عادة هل هي فترة اجرائات الفيزه ام ماذا؟
    إنهاء إجراءات الابتعاث، والسفر
    • يتقدم المرشح للبعثة إلى إدارة البرنامج بعد اكتمال جميع مسوغات الابتعاث للبرنامج بما في ذلك قبول الجامعة، وتأشيرة البلد المبتعث إليه، وتقوم إدارة البرنامج بمراجعة بيانات المرشح للمرة الثالثة؛ للتاكد من صحتها، وبعد ذلك يُصدر قرار الابتعاث.
    • وبعد صدور قرار الابتعاث يحصل المبتعث على أمر الإركاب، وتذكرة السفر، في نفس المكان في مبنى وكالة الوزارة لشؤون البعثات.
    -----------------------------
    س19 / هل يكفي الحصول على قبول لغة فقط لإصدار قرار الابتعاث.
    ج/ يمكن أن يصدر قرار طلاب الدراسات العليا بقبول لغة، أو قبول جامعي مشروط. أما طلاب البكالوريوس فيجب أن يكون عند الطالب قبول جامعي مع قبول اللغة.

\ اذا كان عندك خلفيه خيو عن تخصص تقنية النانو ودراسته بامريكا باي جامعه بولاية اوهايو او ويست فيرجينيا ياليت تفيدني؟ موجود بجامعة ولاية أوهايو نفسها

واسفه جدا على الاطاله .... أنا الآسف ع التأخير بالرد
    موفقة خير إن شاء الله
    7 "
  7. اللي عنده خلفيه عن الموضوع تكفوووون يرد علي
    عندي سوال ساعدوني لو سمحتو زوجتي مقدم لها ماستر وهي متخرجه عام 1426/1427 وجاتني رساله بموعد التدقيق وانا كتبت في الاستماره جامعة الملك خالد كلية التربية التخصص تربية وهي تخصص تاريخ مع العلم اني ما لقيت تخصص تاريخ خليته تربية يمشونها لي والا ما يمشونها ممكن احد يرد لي تكفون انا ما ادري وش اسوي اكمل الاجراءات والا اوقف والا تعب نفسي لكم الشكر الجزيل ...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام بن محمد
    طيب التخصصات التربوية ..
    مثلا .. الادارة التربوية .. والتربية الخاصة
    في مجال .. للماجستير
    ومشكور على التعاون الاخوى ..
    واعانكم الله ..

هلا فيك ياهشام ... وحياك الله معنا
    نعم فيه مجال للماجستير .. والدكتوراه

وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  9. ا وش كتبو للي عندهم الصك الولاية الوكالة الشرعية من العمدة او جهة العمل من قبل الاخ او المحكمة من ناحية صك الولاية او حتى اذا انت ماعندك الصك يمكن ابوك او زوجك بيروح معك اوانت اذا انت ذكر يمكن عندك خلفية من خوياتك الله يعطيك العافية لاتقولين مادري حاولي بقدر المستطاع تساعديني
    لاني ابقى اوثق من الكلام اللي يكتبة لانوا
    اخاف يكتب صاحب المحكمة ويصير خطا وانا اروح فيها لكن ابقى يكون كلام اللي في الخطاب مثل اغلبية البنات
    حتى اذا هو ماعرف انا اعطية الصيغة بالكمال والتمام
    هههههههههه مدري احس متفائلة هذة الاسنة كل شئ اسئل عنه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1XZuvbkkE
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
152 من 230 صفحة 152 من 230 ... 102147151152153157202 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.