الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام بن محمد
    تكفون ... لولا ظروف الوقت ماقلت تكفى ...
    بعد السلام ...
    تخصصي بكالوريس تربية خاصة ..(3.75 )
    وقبولني قبول مبدئي للمرحالة السابعة ماجستير .. تخصص قانون ..
    انا ودي اكمل ماجستير تربية خاصة ... هل في مجال ..
    ومتى عند التدقيق .. ولا بعد الابتعاث و الغة ..
    اسعدك الله .... دوم بالحياة
    أخووي هشام كيفك إن شاء الله تمام ؟؟؟
    أنا نفس وضعك تقريبا وسألت وقالوا يس ويكون التقديم على التحويل يكون وقت دراسة اللغة .

المهم أنا والله متردد كثير مدري أروح والا لا ؟
    أنت وش رايك ؟قررت والا باقي ؟؟ على فكرة ترا أتوقع إني أعرفك أتوقع والله العالم ,,
    متى تدقيق أوراقك أنا يوم 21 وإلى الحين متردد ,,,,.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بشار
    هلا وغلا فيك , اختي
    إذا تبين وظيفة "مرموقة " كملي فيه ... وشدي حيلك , لأنه يعتبر من التخصصات المرغوبة جدآ في سوق العمل .
    وبالنسبة للمدن :
    أمريكا تعتبر رقم واحد بلا منازع .... تليها إيرلندا

موفقة خير

<< مشكور عالرد
    عندي سؤال
    انا خايفه من أمريكا لأني متخرجه ثانوي تحفيظ القران .. معن الكل يقولي ماله دخل لأنك اللحين ماستر بس مدري من داخلي خايفه خخخخ
    ايش رايكم
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوي ابو بشار

تسلم يالغلا على النصيحه لكن ياخي سمعت كثير يشتكون من امريكا بسبب تعامل السفاره مع الطلاب والا .؟

المهم طول الله بعمرك و جميع المشاهدين انا اليوم رحت الجامعه و تقريبا خلاص اوراقي شبه كامله

لكن عندي استفسار بخصوص نموذج الالتحاق بالجامعه الاجنبيه اعبيه بـ كتابة يدويه او كمبيوتر ؟

لان اليوم واحد قابلته بالجامعه مرافق مع هله و قالي لازم نموذج الالتحاق نعبيه كمبيوتر

بعدين من ضمن الوثائق اللي طالبينها الوزاره استمارة طلب الابتعاث , يا ليت توضح لي وش هالاستماره ؟

و يعطيك الف عافيه اخوي
    7 "
  4. اولا جزاك الله الف خير على هالموضوع

اخي الكريم عندي كذا سؤال ياريت تتكرم علي وتعطيني من وقتك اجوبه لها

انا مرافقي زوجي وهو الله يسلمك عليه مخالفات بمبلغ كبير وحاليا مافي سيوله يسدده وبالتالي مايقدر يجدد جوازه اللي المفروض اقدمه يوم التدقيق
    فأقترح علي احد الاخوان بالمنتدى اني اغير المرافق بس لمرحلة التدقيق عشان تمشي اموري وبعد مايسدد زوجي اغيره >>تتوقع تمشي الحركه

ثانيا انا الحمدلله مستوفيه للشروط بس عندي مشكلة جوازي ضايع من شهر وبلغت عنه بالجوازات وعندي مايثبت انه مفقود >> هل تتوقع يستبعدوني رغم توفر كل الشروط

ثالث شي في حال ربي كرمني وعديت التدقيق كيف يختارون لك المعهد وبالتالي الولاية هم من راسهم والا انت تختار لاني الاحظ بالمنتدى طلبه يستفسرون عن ولاية معينه بهدف يروحون لها
    هل نحن مسيرون ام مخيرون >> خايفه يحذفوني بولاية غاليه وكلها مجرمين ؟؟

ومشكور سلفا اخي الكريم
    7 "
  5. السلام عليكم ..

هل فيه اسئله معينه وقت التدقيق ؟ مقابله مثلا ؟ والا فقط تسليم اوراق ؟؟

وهل التسليم يكون عند رجال ؟

متى سيكون اعلان النتائج !

والسفر ؟ ( مع ذكر اي شهر وهل هو ميلادي او هجري ) ؟؟

وهل هم يحددون لي اي دوله و اي ولايه والا على حسب الرغبه ؟

وشاكره لك الله يوفقك دنيا واخره
    .
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا تخصصي نظم معلومات حاسوبيه في البكالوريا و سجلت علوم حاسبات في الماستر

الان حاب اغير التخصص الى ماليه وتمويل هل في امكانيه اثناء التدقيق ولا لا؟

انا راسلت الوزاره بهذا الموضوع ردو علي انو يمديك بعد الترشيح النهائي تجي الوزاره وتقدم طلب وتشرح سبب التغيير للاسف ماعندي سبب مقنع بالنسبه لهم لكن بالنسبه لي ما ابغي اتعمق اكثر في الحاسب وما يكون عندي معلومات في الاداره

شكرا لكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loliana
    مساااءكم ورد .. مسائك ورووووووود

أول شي مبروووك لكل الي انقبلوا ابتعاث للماستر .. وعقبال الباقيين ان شاءالله.. آآآآآآآآآآآآآمين
    عندي استفسااار.. محيرني مررة ..!!
    دحين احنا مقدمين ماستر صح..
    هل الوزارة تجيبلنا قبول المعهد.. ؟ }} سمعت انه نعم تجيب..
    وهل بإمكاني لو ماعجبني المعهد أغيره.. ؟؟ نعم , بإمكانك .
    وكيف..؟
    بعد القبول النهائي , تروحين لأحد المكاتب الخاصة بإحضار القبولات مثل مكتب تجسير وغيره ... وتطلبين منهم إحضار قبول لك وتعطينهم اسم المعهد اللي تبينه , وبعد مايجيبون لك القبول .. تكملين إجراءات إصدار قرار الإبتعاث .. وسلامتك .
    وكمان , تقدرين تجيبين قبول معهد بنفسك إذا كانت لغتك الإنجليزية ممتازة . بشرط إن المعهد يكون معترف فيه من الوزارة
    .

والسؤال الثاني..

هل يحتاج أجيب قبول للجامعة قبل لا أروح بلد الإبتعاث؟؟ يعني أجيب قبول الجامعة الي أبغاها مع أوراقي يوم التدقيق؟
    لا مايحتاج .
    لأني بصراحة لسه محتارة في الجامعات إلى الآن..!! علماً إني بإذن الله ناوية أروح كندا.. بس الله يسهل الأموور قولوا آمييييييييييييييييين

وإذا ممكن ...الله لا يهينكم...
    أحد يقولي على مكتب كويس و مــوثــوق حق قبول جامعات...؟؟ مكتب تجسير

إللي يعرف يفيدنا وجزاااكم الله خير الجزااء <3
    موفقة خير إن شاء الله
    7 "
  8. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ...
    أولا أحب أشكر الأخ أبوبشار على فتحه للموضوع وثانيا أحب أبارك لك على قبولك للابتعاث و بالتوفيق لنا و لك في حياتنا العلمية زإن شاء الله ...

عندي بعض الاستفسارات بالنسبة للتدقيق .
    1/ هل من الضروري وجود أوراق التوصيات وقت التدقيق في البداية أولا ؟؟
    ( بالنسبة لي حاليا أواجه صعوبة في التوصيات بسبب سفر معظم الدكاترة المسئولين عني و قد تم التواصل معهم لكن خوفا من تأخريها في الوقت المطلوب )

2/بالنسبة لصيغة التوصيات هل هناك صيغة محددة و إذا كان هناك نماذج توصية فأرجوا ألا تبخل علينا بها ؟؟؟
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول شي مشكور أخوي أبو بشار بصراحة مجهود تشكر عليه

تاني شي انا عندي سؤالين مدري اذا موجودة أجوبتها في الردود اللي قبل ولا لا بس بصراحة الردود ماشاءالله مرا كتير وماقدرت اقرأها كلها

السؤال الأول :
    التوصيات لازم نجيبها معانا في يوم التدقيق ولا نكتفي بكتابة اسماء الدكاترة في استمارة التقديم على الجامعات الأجنية؟؟؟

السؤال التاني :
    بالنسبة لاستمارة التقديم على الجامعات الأجنبية انا مااختبرت ولا اختبار يعني اسيب خانات درجات الاختبارت فاضية ؟؟
    وجدول الخبرات العلمية ايش يعني دا الشي ؟؟
    والفيزا أنا لسا ماطلعتها يعني أحط none ولا احط Student بما اني حطلعها بعدين ؟؟
    7 "
158 من 230 صفحة 158 من 230 ... 108153157158159163208 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.