الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

طلاب الماستر فقط الناويين على المرحلة السابعة ... هنا الاستفسارات والنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي عندي اساله كثيره وسالت هنا في المنتدى بمواضيع كثيره لكن مالقيت اي اجابه ابدا ما ادري ليه ...

انا طلبت ايرلندا ماستر احياء قسم علم حيوان .... في طلب الالتحاق بالجامعه عند الاستبيان f اسم التخصص صح كتب كذا Biological science animal

وبالنسبه للسجل الاكاديمي قالولي انه بخط يد عادي ولا لازم طبااااعه ؟؟؟

الوثائق والسجل و و بعد الترجمه عادي من المترجم يختمها ؟؟؟

وسؤال تعبت وانا اسال ولا حياة لمن تنادي ... زوجي بكالوريوس عربي ونفسه ماستر تسويق او غيره وسمعت ان ايرلندا ماتقبل ماستر الا بنفس التخصص صدق ؟؟؟؟؟؟ وسمعتان لازم اكثريه التخصصات يكون في درجه الشرف صحيح هالكلام ؟؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..M

<< مشكور عالرد ............... هذا واجبنا
    عندي سؤال
    انا خايفه من أمريكا لأني متخرجه ثانوي تحفيظ القران .. معن الكل يقولي ماله دخل لأنك اللحين ماستر بس مدري من داخلي خايفه خخخخ
    ايش رايكم
    ماعليش يالغالية , لكن خوفك ... من أي ناحية ؟
    7 "
  3. معليش مافي حالي اقرا كل صفحة عشان النت متنح شوية لو سؤالي مكرر معليش ممكن تفيدوني مرة تانية
    دحينة الاستمارة حقت الجامعة تحت تحديد الماستر مسلن التخصص اكتب تخصصي في البكالوريوس ولا اللي مقدمة علية على الماستر يعني تخصص الماستر اللي ناوية ادرسو مستقبلا
    يعني انا تخصصي البكالوريوس بيولوجي والماستر المقدمة عليه علوم طبية مختبرات اكتب ايت واحد فيهم
    بليييز افيدوني ولكم جزيل الشكر
    7 "
  4. اعزائي ...
    انا قدمت وقت التسجيل سجلت ماستر مالية وتمويل وانا تخصصي الاساسي خدمة اجتماعية سمعت من الاغلبية ان راح يتحول دايركت لتسويق ..؟ هل صحيح هذا الكلام واذ صحيح ..هل اكتب في الاستمارة تخصص التسويق الي بيحوليني عليه ولا نفس الي في نموذج الطلب للبعثه ..؟ افيدوني الله يجزاكم خير ..ولكم جزيل الشكر ..
    7 "
  5. جزاك الله خير ومن فرج على مسلم كربة في الدنيا فرج الله عنه كربه من كرب الاخرة
    عندي سؤال أنا عندي توصيتين بس مكتوبه بخط يد الدكتوره هل لازم تكون بالكمبيوتر ياليت احد يوضح
    وهل توصيتين تكفي ???
    وشششكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهــــد
    يعطيك العافيه اخوي ابو بشار ... العفو
    تسلم يالغلا على النصيحه لكن ياخي سمعت كثير يشتكون من امريكا بسبب تعامل السفاره مع الطلاب والا .؟
    المشاكل محدودة :: وخاصة بعد تصريح الملحق السعودي بواشنطن الدكتور محمد العيسى قبل حوالي 3 أسابيع ,
    واللي قال فيه : أي مشرف مقصر لن يبقى في الملحقية لساعة واحدة .

المهم طول الله بعمرك و جميع المشاهدين انا اليوم رحت الجامعه و تقريبا خلاص اوراقي شبه كامله
    لكن عندي استفسار بخصوص نموذج الالتحاق بالجامعه الاجنبيه اعبيه بـ كتابة يدويه او كمبيوتر ؟ لو تعبيه باليد مايقبلونه منك .. ولازم تعبيه بالكمبيوتر .
    لان اليوم واحد قابلته بالجامعه مرافق مع هله و قالي لازم نموذج الالتحاق نعبيه كمبيوتر بعدين من ضمن الوثائق اللي طالبينها الوزاره استمارة طلب الابتعاث ,
    يا ليت توضح لي وش هالاستماره ؟
    الإستمارة مرفقة في أيقونة نماذج مهمة .. والأيقونة موجودة بجميع ملفات المتقدمين للإبتعاث .
    و يعطيك الف عافيه اخوي
    ماسويت إلا الواجب .. وأي خدمة , تراني تحت أمرك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهآشمية
    اولا جزاك الله الف خير على هالموضوع ...
    أهلآ وسهلآ ومرحبآ برائحة أهل بيت النبي عليه وعلى آل بيته وصحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم

ياهلا والله ومسهلا بالهاشمية , والله إنه شرف لي إني أجاوب ع أسئلتك واستفساراتك .

-----------------------------------------------------------------------------

اخي الكريم عندي كذا سؤال ياريت تتكرم علي وتعطيني من وقتك اجوبه لها
    " أفا عليك بس , غــــالية والطلب رخيص "

انا مرافقي زوجي وهو الله يسلمك عليه مخالفات بمبلغ كبير وحاليا مافي سيوله يسدده وبالتالي مايقدر يجدد جوازه اللي المفروض اقدمه يوم التدقيق
    فأقترح علي احد الاخوان بالمنتدى اني اغير المرافق بس لمرحلة التدقيق عشان تمشي اموري وبعد مايسدد زوجي اغيره >>تتوقع تمشي الحركه
    إذا زوجك يبغى يجدد جوازه , بعد موعد تدقيقك بفترة قصيرة , يعني حوالي " اسبوع " -----> مايحتاج إنك تغيرينه .. لأنهم راح يعطونك موعد ثاني علشان يجدده .
    لكن إذا زوجك " مفلس " وماعنده نية إنه يسدد المخالفات إلا بعد شهر أو أكثر ..
    فرأيي إنك تغيرينه وتحطين بداله مرافق آآخر ... لحين سداده للمخالفات
    .

ثانيا انا الحمدلله مستوفيه للشروط بس عندي مشكلة جوازي ضايع من شهر وبلغت عنه بالجوازات وعندي مايثبت انه مفقود >> هل تتوقع يستبعدوني رغم توفر كل الشروط ؟
    لا , لا تخافين , ماراح يستبعدونك ....... لكنهم راح يطلبون منك كتابة تعهد بإحضاره متى ما طلعتي جواز جديد .

ثالث شي في حال ربي كرمني وعديت التدقيق كيف يختارون لك المعهد وبالتالي الولاية هم من راسهم والا انت تختار لاني الاحظ بالمنتدى طلبه يستفسرون عن ولاية معينه بهدف يروحون لها
    هل نحن مسيرون ام مخيرون >> خايفه يحذفوني بولاية غاليه وكلها مجرمين ؟؟
    إيه حنا نختار مقر الدراسة " المدينة والولاية " لكن المعهد , هم يختارونه .

ومشكور سلفا اخي الكريم
    العفو ,, وموفقة خير إنتي وخويك .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاليـه
    السلام عليكم .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هل فيه اسئله معينه وقت التدقيق ؟ مقابله مثلا ؟ والا فقط تسليم اوراق ؟؟ فقط تسليم الأوراق

وهل التسليم يكون عند رجال ؟ فيه قسم للنساء

متى سيكون اعلان النتائج ! أتوقع بشهر 12

والسفر ؟ ( مع ذكر اي شهر وهل هو ميلادي او هجري ) ؟؟
    بعد صدور قرار الإبتعاث .... تقريبآ من شهر 3 وورى

وهل هم يحددون لي اي دوله و اي ولايه والا على حسب الرغبه ؟

الرغبة الأولى

وشاكره لك الله يوفقك دنيا واخره
    .
    موفقة خير .. وأنا تحت أمرك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروان خلاوي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شباب انا تخصصي نظم معلومات حاسوبيه في البكالوريا و سجلت علوم حاسبات في الماستر

الان حاب اغير التخصص الى ماليه وتمويل هل في امكانيه اثناء التدقيق ولا لا ؟ نعم , فيه إمكانية .. اطلب منهم ورقة " تعديل البيانات " وسلامتك يالغالي .

انا راسلت الوزاره بهذا الموضوع ردو علي انو يمديك بعد الترشيح النهائي تجي الوزاره وتقدم طلب وتشرح سبب التغيير للاسف ماعندي سبب مقنع بالنسبه لهم لكن بالنسبه لي ما ابغي اتعمق اكثر في الحاسب وما يكون عندي معلومات في الاداره

شكرا لكم
    العفو , موفق خير إن شاء الله
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drstranger
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ... وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أولا أحب أشكر الأخ أبوبشار على فتحه للموضوع وثانيا أحب أبارك لك على قبولك للابتعاث و بالتوفيق لنا و لك في حياتنا العلمية زإن شاء الله ... الله يبارك فيك , نتشرف بإنضمامك معنا

عندي بعض الاستفسارات بالنسبة للتدقيق .
    1/ هل من الضروري وجود أوراق التوصيات وقت التدقيق في البداية أولا ؟؟
    التوصيات غير " مطلوبات " بمرحلة التدقيق .
    لكن إنت جهزهن لأن بعض الجامعات تشترط وجود توصيات للقبول فيها .

( بالنسبة لي حاليا أواجه صعوبة في التوصيات بسبب سفر معظم الدكاترة المسئولين عني و قد تم التواصل معهم لكن خوفا من تأخريها في الوقت المطلوب )
    معك معك , لاتخاف مهن مطلوبات بمرحلة التدقيق نهائيآ

2/بالنسبة لصيغة التوصيات هل هناك صيغة محددة و إذا كان هناك نماذج توصية فأرجوا ألا تبخل علينا بها ؟؟؟ لا مافيه صيغة محددة , والدكاترة هم اللي يسوونها .. لاتشيل هم من هالناحية

موفق خير إن شاء الله
    7 "
159 من 230 صفحة 159 من 230 ... 109154158159160164209 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.